محمد سرور يكشف سبب اختياره للانضمام إلى الوصل
آخر تحديث 13:26:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال الفترة الخاصة بموسم الانتقالات الصيفية المقبلة

محمد سرور يكشف سبب اختياره للانضمام إلى "الوصل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد سرور يكشف سبب اختياره للانضمام إلى "الوصل"

لاعب نادي الشارقة محمد سرور
دبي – صوت الإمارات

بات نادي الوصل أول من يبدأ الاستعداد للموسم المقبل، بإعلانه التعاقد مع لاعب نادي الشارقة محمد سرور، في صفقة انتقال حر، بنهاية عقد اللاعب مع "الملك"، وحاول الوصل ضم اللاعب الشاب في الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم الحالي، لكن الشارقة أصدر بياناً أكد فيه تمسكه ببقاء سرور في صفوفه، ونفى اتفاقه مع الوصل على ضم اللاعب.

وأكد محمد سرور عقب توقيعه على عقد انضمامه إلى الوصل، أنه سعيد بخوض هذه التجربة الجديدة، لافتاً إلى أنه كان يلعب في صفوف فريق كبير، وانتقل في الوقت نفسه إلى فريق آخر كبير، متمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة الوصل والجهاز الفني والجمهور، وكشف عن أنه تلقى عروضاً عدة من أندية أخرى، لكنّه فضّل الانضمام إلى النادي الأقرب إلى قلبه، والذي كان يشجعه دوماً.

وقال :"كنت ألعب في نادٍ كبير، وانتقلت إلى نادٍ كبير أيضاً، وأنا سعيد للغاية بهذه الخطوة، التي أراها نقلة مهمة في مسيرتي مع كرة القدم، خصوصاً أنني من محبي ومشجعي نادي الوصل، وكنت أتمنى أن أرتدي قميصه في يوم من الأيام، وبعد تحقيق حلمي أتمنى أن أكون عند حسن الظن، وأن أستغل هذه الخطوة في أن أظهر بالمستوى الذي ينتظره ويتوقعه مني جميع الوصلاوية".

وأضاف سرور:"بالفعل كان هناك مفاوضات بين نادي الوصل ونادي الشارقة لانتقالي إلى الإمبراطور في فترة الانتقالات الصيفية، لكن "الملك" تمسك باستمراري مع الفريق، وصراحة أتوجه بالشكر إلى إدارة نادي الشارقة والجمهور على الفترة التي قضيتها مع النادي الذي سيظل في قلبي، ولن أنسى فضله على مشواري مع كرة القدم، وأؤكد أنه رغم انتقالي إلى الوصل عقب نهاية عقدي مع الشارقة، إلا أن الأولوية كانت بالنسبة لي هي تجديد العقد مع الملك، لكن عرض الفهود ورغبتي في خوض تجربة جديدة حددا وجهتي المقبلة".

وتابع :"لا أستطيع إنكار أنني منذ فترة طويلة وأنا أحلم باللعب في صفوف الوصل، وكانت أمنيتي أن ألعب في صفوف الأصفر مع شقيقي سعد سرور، لكن للأسف سعد في التوقيت الحالي يلعب في نادي الإمارات، وعقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي مع الوصل، ولا أعلم إذا كان سيتم تجديد عقده ونلعب سوياً الموسم المقبل في الفريق نفسه أم لا".

وأشار سرور:"أعلم أن الموسم الحالي انتهى بالنسبة لي، وأنا بصفة عامة غائب منذ فترة طويلة عن الشارقة، ولم أشارك في التدريبات والمباريات، لذلك أرى أن هذه الفرصة ستكون مناسبة بالنسبة لي للاستعداد مبكراً وبصورة جيدة للموسم المقبل، من خلال خوض التدريبات اليومية مع الوصل، حتى أكون جاهزاً لفترة الإعداد، وأن أكون لائقاً بدنياً وفنياً مع اللاعبين في الموسم المقبل".

وأضاف "بالفعل كان لدي أكثر من عرض عقب معرفة الأندية أن عقدي انتهى مع نادي الشارقة، لكنني فضلت الوصل لأسباب عدة، أبرزها كما قلت أنني أحلم باللعب في صفوف الإمبراطور، إضافة إلى أن العرض الآخر الذي كان الأكثر جدية كان من نادي بني ياس، وكنت أرى أنه سيكون من الصعب أن أتوجه يومياً إلى أبوظبي لخوض التدريبات مع السماوي، لأنها ستكون مغامرة ومجهوداً مضاعفاً بالنسبة لي، لذلك كان اختيار الوصل هو الأقرب إلى قلبي، والأفضل من الجوانب كافة، من ناحية حبي للنادي، وسهولة الذهاب والعودة من النادي في دبي".

وأعلم تماماً حجم المنافسة التي تنتظرني لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للوصل، خصوصاً أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، والمفارقة أنني سألعب مع زميلي في المنتخب الأولمبي علي سالمين، الذي رغم أنه أصغر مني سناً، إلا أنني أعترف بأنه من اللاعبين الممتازين الذين أتعلم منهم، وأنا سعيد باللعب معه في فريق واحد، كما أنه يوجد أصدقاء عديدون لي في الفهود، مثل عبدالرحمن علي، وخليل خميس، لذلك لن أجد صعوبة في التأقلم مع فريقي الجديد.

وأكد سرور أن الوصل يقدم موسماً رائعاً، لكن غاب عنه التوفيق بالخروج من نصف نهائي كأس الخليج العربي، وربع نهائي كأس رئيس الدولة، كما أنه حقق نتائج جيدة في دوري الخليج العربي، وأرى أنه من أفضل الفرق في الموسم الحالي، وقال "إن المنافسة صعبة للغاية، رغم أن الجزيرة يتصدر لائحة الترتيب بفارق كبير من النقاط، إلا أنه وفقاً لما شاهدناه من أندية الأهلي والعين في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أن الوصل لايزال قريباً من المنافسة، فمن الصعب تحديد بطل الدوري، الذي أتمنى أن يكون الإمبراطور".

وتابع: "أعتقد أن الفريق لم يتعود على طريقة لعب المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، خصوصاً أنه لم يعمل من قبل في الدوري الإماراتي، ما ساهم في النتائج السلبية التي رافقت الفريق في بداية الموسم، بينما تغير الوضع مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي لديه خبرة كبيرة مع الكرة الإماراتية، من خلال تجربته السابقة مع الوحدة، وأرى أن الملك، قادر على تخطي هذه الفترة الصعبة، وأتمنى التوفيق لفريقي السابق في أن يحقق طموحات جمهوره، ويحصد لقب كأس رئيس الدولة".

وأضاف :"هناك العديد من اللاعبين الذي برزوا، لكن أرى لاعب الأهلي وليد حسين هو الأبرز، ومفاجأة الموسم، بعد تألقه في وسط ملعب الفرسان، ونجح في تعويض غياب ماجد حسن، ولعب مع أسماء كبيرة، أمثال خميس إسماعيل وحبيب الفردان، كما أن لاعب الوصل علي سالمين من أبرز اللاعبين، إضافة إلى لاعب الشارقة حمد إبراهيم، أما بالنسبة للأجانب فلا خلاف في أن ثنائي الوصل، فابيو ليما وكايو كانيدو هما الأفضل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد سرور يكشف سبب اختياره للانضمام إلى الوصل محمد سرور يكشف سبب اختياره للانضمام إلى الوصل



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates