المتعة تُسيطر على قمة أبوظبي وديربي دبي في دوري الخليج العربي
آخر تحديث 11:15:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المتعة تُسيطر على "قمة أبوظبي" و"ديربي دبي" في دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتعة تُسيطر على "قمة أبوظبي" و"ديربي دبي" في دوري الخليج العربي

دوري الخليج العربي
دبي - محمود عيسى

تعود عجلة دوري الخليج العربي لكرة القدم للدوران مجددًا، بعد توقف 14 يومًا، بسبب أيام الفيفا، وذلك مع إقامة 4 مباريات مساء الجمعة، في انطلاق الجولة السادسة للبطولة التي بدأت تداخل مراحل أكثر سخونة، ما بين الفرق الطامحة لاعتلاء الصدارة الترتيب، أو الأندية التي تواصل ترتيب أوراقها، ولم تفقد الأمل بالدخول في دائرة المنافسة، قبل فوات الآوان.

 وستكون المواجهة الأبرز الجمعة في "ديربي بر دبي"، حيث لا يعلو أي صوت فوق المواجهة التاريخية بين الوصل والنصر ذات الاهتمام الجماهيري، بغض النظر عن موقع الفريقين.
 ويتطلع الإمبراطور إلى تعويض سقوطه، في الجولة الماضية، وتراجعه إلى المركز السادس برصيد 7 نقاط، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن الشارقة المتصدر، ويدرك مدربه الأرجنتيني كونتيروس أن مصيره أصبح على المحك برغم تجديد الثقة به.

و استيقظ "العميد" عقب تغيير مجلس الإدارة، ليحصد أول 3 نقاط في رصيده، بالجولة الماضية، ومطالب بمصالحة جماهيره، من خلال مواصلة النتائج الإيجابية من ناحية، والفوز في مباراة ذات أهمية خاصة من ناحية أخرى، نظرًا للتنافس الدائم بين "الأصفر و"الأزرق" على مر عقود، في تاريخ الكرة الإماراتية.

 وتتجه الأنظار نحو مواجهة قوية أخرى تجمع اتحاد كلباء، أحد أبرز مفاجآت دورينا هذا الموسم، والفجيرة الذي استعاد الثقة بنفسه، عقب تعادله مع العين حامل اللقب، في الجولة الماضية.

 وكان على الرغم من خسارة "النمور" في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي، فإن الفريق يقدم موسمًا متميزًا للغاية، عقب التغيير الفني السريع الذي أجراه، بالتعاقد مع المدرب الإيطالي فيفياني، خلفًا للبرازيلي جورفان فييرا، بعد الخسارة في الجولة الأولى، لينطلق اتحاد كلباء بعدها، ويخطف 9 نقاط، وضعته في موقع متقدم، فيما يقدم «الذئاب» أداءً متوازنًا نسبيًا، جعله يحصد 5 نقاط في رصيد إيجابي، لرحلة طويلة للهروب من شبح الهبوط.

 ويسعى شباب الأهلي لمواصلة صحوته عقب الانتصار الذي حققه في الجولة الماضية على اتحاد كلباء، وذلك في أول مباراة يقوده فيها المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي حل بديلًا التشيلي سييرا، حينما يلتقي مع دبا الفجيرة الذي لم يجد إيقاعه المميز الذي قدمه في المواسم الماضية، وحقق 3 نقاط فقط، علمًا بأن مباريات الفريقين دائمًا ما يسودها الندية، عندما يلتقيان في الساحل الشرقي.

 و يلتقي بني ياس مع الإمارات، في مباراة تبرز فيها الرغبة المشتركة في تعويض خسارة الجولة الماضية، مع سعي السماوي للوصول إلى حالة الاستقرار المطلوبة، عقب تألقه أمام الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، لكنه لم ينجح بالتعامل مع الاختبارات الأسهل على الورق، فيما يحتاج "الصقور" إلى إيجاد طريقة اللعب التي تجعله مقنعًا وقادرًا على الهروب من المراكز المتأخرة، في توقيت مبكر هذا الموسم، بعدما اكتفى بالحصول على 3 نقاط فقط إلى الآن

 وتستكمل الجولة بعد غدٍ، بمباراة قمة تجمع العين والجزيرة، ويتطلع كلا الفريقين لتأكيد وجودهما في المراكز المتقدمة، كما يلتقي الشارقة مع عجمان في مباراة يريد "الملك" من خلالها مواصلة انتصاراته، والتمسك بالصدارة، ويطارد الوحدة انتصارًا جديدًا، يعزز فيه مركزه الرائع بين أهل القمة، حينما يلتقي الظفرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتعة تُسيطر على قمة أبوظبي وديربي دبي في دوري الخليج العربي المتعة تُسيطر على قمة أبوظبي وديربي دبي في دوري الخليج العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates