كونتيروس يشارك في تراجع  نتائج الوصل ويخسر في 5 جولات ما خسره أروابارينا في 13
آخر تحديث 03:36:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كونتيروس يشارك في تراجع نتائج الوصل ويخسر في 5 جولات ما خسره أروابارينا في 13

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كونتيروس يشارك في تراجع  نتائج الوصل ويخسر في 5 جولات ما خسره أروابارينا في 13

المدرب الأرجنتيني غوستافو كونتيروس
أبوظبي - محمود عيسى

خيّب المدرب الأرجنتيني غوستافو كونتيروس توقعات الجمهور الوصلاوي، باستمرار «الإمبراطور» في الظهور بشكل استثنائي في الموسم الجديد، بعدما احتل الوصل المركز الخامس على لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد سبع نقاط، بعد مرور خمس جولات من المسابقة، ليهدر «الفهود» مع كونتيروس العدد نفسه من النقاط الذي كان قد أهدره مع المدرب السابق للفريق، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، الذي خسر ثماني نقاط في الدور الأول بأكمله في الموسم الماضي.

ورغم البداية المبشرة للمدرب غوستافو كونتيروس مع الوصل، بتقديم مباراة قوية في أول لقاء في الموسم، بالتعادل مع الاتحاد السعودي بهدف لكل فريق، في جدة، في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ثم الفوز في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي على دبا الفجيرة بثلاثة أهداف دون رد في زعبيل، إلا أن نتائج الأصفر تراجعت بعد ذلك، ووضح غياب الانسجام على أداء لاعبي الوصل، وعدم تطبيق المدرب الأرجنتيني استراتيجية واضحة مع الفريق، ما أسهم في تراجع أداء الفريق.

وخسر الوصل مع كونتيروس في أول خمس جولات من الدوري مرتين أمام الوحدة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثانية، وأخيراً أمام الظفرة بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة، بينما خسر «الإمبراطور» في أول موسم للمدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ثلاث مباريات فقط في الموسم بأكمله 2016-2017، أما الموسم الماضي فخسر الوصل خمس مباريات.

وحقق «الإمبراطور» نتائج رائعة مع أروابارينا في آخر موسمين، تعد الأفضل في مشوار الوصل مع بطولة الدوري منذ تطبيق الاحتراف في موسم 2008-2009، إذ احتل «الأصفر» المركز الثاني في موسم 2016-2017، والمركز الثالث في الموسم الماضي، وتأهل إلى دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين، كما تأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة الموسم الماضي.

وبمقارنة نتائج الوصل في الدور الأول الموسم الماضي، خسر «الإمبراطور» ثماني نقاط فقط بالتعادل مع أندية العين والجزيرة وعجمان وحتا، والفوز على شباب الأهلي والوحدة والنصر والإمارات والظفرة والشارقة ودبا الفجيرة، بينما في الموسم الحالي حقق الوصل الفوز على دبا الفجيرة والإمارات، وتعادل مع بني ياس، وخسر من الوحدة والظفرة. وبات غوستافو كونتيروس تحت الضغط، إذ تنتظره مواجهات من العيار الثقيل في الشهر الجاري، حيث سيلتقي في زعبيل مع شباب الأهلي غداً في كأس الخليج العربي، قبل أن يخوض «الديربي» أمام النصر في زعبيل في 19 الجاري، ثم يخرج لمواجهة شباب الأهلي على أرضه في الدوري في 25 من الشهر نفسه، بينما يختتم مباريات الشهر بمواجهة قوية أمام الأهلي المصري في القاهرة في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال. ويقع على عاتق المدرب الأرجنتيني تحسين نتائج الوصل في المباريات المقبلة، خصوصاً أن الجمهور الوصلاوي بدأ يفقد ثقته بإمكاناته، خصوصاً أن شركة الكرة وفرت له إمكانات أفضل من التي كان يمتلكها المدرب السابق رودولفو أروابارينا.



 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كونتيروس يشارك في تراجع  نتائج الوصل ويخسر في 5 جولات ما خسره أروابارينا في 13 كونتيروس يشارك في تراجع  نتائج الوصل ويخسر في 5 جولات ما خسره أروابارينا في 13



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates