فريق الوصل  عقدة تاريخية أمام الفجيرة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

فريق الوصل "عقدة تاريخية" أمام الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الوصل  "عقدة تاريخية" أمام الفجيرة

فريق الوصل
محمود عيسى - صوت الامارات

يسعى فريق الوصل، اليوم، إلى استغلال تفوقه التاريخي على فريق الفجيرة من أجل ضمان مقعد في نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، وذلك حين يتواجهان الساعة الثامنة مساءً على استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة في افتتاح دور الثمانية.

وحقق «الإمبراطور» الفوز في جميع المباريات التي جمعته مع «الذئاب» في المسابقات كافة.

والتقى الفريقان بواقع 10 مرات، حقق فيها الوصل الفوز في تسع مناسبات بالدوري، ومرة واحدة في مسابقة كأس الاتحاد، بينما أحرز «الفهود» 35 هدفاً في مرمى الفجيرة، مقابل 10 أهداف لـ«الذئاب». وشهدت مباراة الفريقين في الموسم الحالي في الدوري فوز «الإمبراطور» بنتيجة كبيرة، بستة أهداف مقابل ثلاثة، في الدور الأول على استاد زعبيل، في مباراة تقاسم فيها الثنائي البرازيلي فابيو ليما وكايو كانيدو السداسية.

وتأهل الوصل إلى ربع النهائي، بعد تفوقه على حامل اللقب العين بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بينما فاز الفجيرة على عجمان بهدف دون رد، إذ يخوض «الإمبراطور» المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفريق أول فوز له خارج ملعبه في دوري الخليج العربي، بعدما تغلب على دبا الفجيرة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ14، بينما بدأ «الذئاب» مشواره في الدور الثاني بالخسارة بنتيجة كبيرة أمام بني ياس بأربعة أهداف دون رد.

ويسعى «الأصفر» إلى التمسك بحظوظه في تحقيق أول لقب محلي منذ 12 عاماً، إذ تعد بطولة الكأس الفرصة الأخيرة للوصل في الموسم الحالي، بعدما ودع كأس الخليج العربي أمام النصر، بينما ابتعد تماماً عن المنافسة على لقب الدوري، وستكون الفرصة كبيرة أمامه لتكرار سيناريو الموسم الماضي عندما تأهل إلى النهائي قبل أن يخسر أمام العين.

ويعد وجود المدرب الروماني لورينت ريجيكامب دافعاً معنوياً جيداً للاعبين، خصوصاً أنه سبق له الفوز بلقب الكأس مع الوحدة، في موسم 2016-2017، كما أنه حقق الفوز مع «العنابي» بلقب كأس الخليج العربي على حساب الوصل، الموسم الماضي، إذ إن الروماني لديه خبرة كبيرة في التعامل مع مباريات الكؤوس التي تقام بنظام خروج المغلوب.

في المقابل، يخوض الفجيرة المباراة وتركيزه الأكبر على الدوري، بعدما تراجع إلى المركز 12 في الترتيب، لكن في الوقت نفسه يأمل الفجيرة أن يكرر أفضل إنجازاته في بطولة الكأس، عندما تأهل إلى نصف النهائي في موسم 2006-2007، وخسر أمام العين بهدف دون رد، والمفارقة أن هذه البطولة كانت آخر لقب يحققه الوصل في مسابقة الكأس.

قد يهمك ايضاً :

إسماعيل أحمد يتحدّى الإصابة أمام الوصل في مسابقة الكأس

الوصل ينهي عقدة 11 عامًا مع العين بـ "الضغط العالي"

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الوصل  عقدة تاريخية أمام الفجيرة فريق الوصل  عقدة تاريخية أمام الفجيرة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates