أهلي جدة يُحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهلي جدة يُحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهلي جدة يُحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

أهلي جدة يُحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس زايد
دبي ـ صوت الامارات

حسم فريق أهلي جدة بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، ليفرض موعدًا سعوديًا خالصًا أمام الهلال، وذلك بعد تغلبه على نظيره الوصل، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، اليوم الاثنين، في دور الثمانية للبطولة العربية.
واستفاد الراقي من التعادل خارج القواعد مع الأصفر الإماراتي بهدفين لكل طرف، ليلحق بمواطنه الهلال إلى المحطة قبل الختامية بعد إطاحة الأخير بفريق الاتحاد السكندري المصري بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

وحفلت قمة الجوهرة المشعة بالعديد من المشاهد، رصدها ، على النحو التالي:

ثنائي رأس حربة

واصل جورجي فوساتي المدير الفني لفريق أهلي جدة، اللعب برأسي حربة، بالدفع بالهداف ديجانيني إلى جوار السوري المخضرم عمر السومة، هذه الطريقة فرضت على لاعبي الوسط الأهلاوي مضاعفة الجهد البدني، لتغطية المساحات الخالية في وسط الملعب.

أول سقوط

 يين الوصل الإماراتي للأهداف الاعتبارية في مشواره في كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، حيث عبر دور الـ32، بالتعادل مع اتحاد جدة 2 /2 في المملكة، و1/1 في دبي، ليتأهل بميزة اعتبار الهدف خارج الديار بهدفين.

وبذات السيناريو تجاوز الأهلي المصري، بالتعادل 2/2 في القاهرة، و1/1 في الإمارات، ليتأهل إلى ربع النهائي، بعدما بقي الهدف الاعتباري وفيًا لصاحبه.

وظن الأصفر أن الأمور ستبقي على هذا العهد، فتعادل مع أهلي جدة في دبي 2/2، لكنه خسر في الإياب، ليتكبد الهزيمة الأولى له بالبطولة لكنها كلفته الخروج منها.

كلاسيكو سعودي

ينتظر أهلي جدة مواجهة شرسة مع مواطنه الهلال، في نصف نهائي كأس الشيخ زايد للأندية للأبطال ، بعد أن تأهل الهلال اليوم على حساب الاتحاد السكندري، حيث نجح الأزرق بأقل مجهود في إنهاء مغامرة زعيم الثغر، رغم التعادل السلبي في الأسكندرية دون أهداف.

واستفاد فريق العاصمة من الفوز، ذهاب في الرياض، بثلاثية نظيفة، ليعبر إلى المربع الذهبي، مع إراحة العديد من نجومه إلى قادم الاستحقاقات.

طبق الأصل

نجح باولو دياز محترف أهلي جدة، في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 52، بكرة رأسية بارعة، بعد أن ارتقى لكرة محمد عبدالشافي، وحولها وسط الزحام إلى داخل الشباك الوصلاوية.

هدف دياز، كان صورة طبق الأصل لمحاولة سبقت الهدف، عندما حول كرة رأسية رائعة، أنقذها الحارس حميد عبدالله ببراعة غير عادية، وردة فعل عالية جداً.

 
انتصار فوساتي

فوز أهلي جدة على الوصل الإماراتي، هو الفوز الأول الذي يحققه جورجي فوساتي، عقب توليه تدريب الأخضر، حيث  خسر أمام النصر في الدوري السعودي في أول مباراة له 1/2، ومن الفتح بذات النتيجة، وتعادل مع الوصل ذهاباً 2/ 2، ليمنحه إياب الجوهرة المشعة أول انتصار تحت ألوان الراقي.

قد يهمك أيضًا :أهلي جدة يقسو على الفتح برباعية في ثاني جولات "جميل"

إعارة مؤمن زكريا إلى فريق أهلي جدة مقابل 400 ألف دولار أميركي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهلي جدة يُحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال أهلي جدة يُحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates