تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور

جانب من لقاء الوصل والإمارات
أبوظبي - محمود عيسى

عاد فريق الوصل لدرب الانتصارات من بوابة الإمارات بعد فوز صعب على منافسه «الأخضر» في لقاء الفريقين أول أمس بزعبيل ضمن استحقاقات الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ليفتح «الإمبراطور» صفحة جديدة في مشواره في البطولة التي شهدت إخفاقات في الجولات الأولى بتعادل أمام بني ياس وخسارة من الوحدة.
 
وشهد اللقاء الذي انتهى لصالح الوصل بهدفين لهدف تألقاً لافتاً للاعبين المقيدين في فئة المقيمين بالدولة، حيث نجح لاعب الوصل ناصر محمود نور، الذي يحمل جنسية جزر القمر، في إحراز هدف التفوق للإمبراطور، بينما أحرز المصري حسام لطفي هدف الإمارات الوحيد.
 
غياب ليما
 
وأكد الأرجنتيني غوستافو كونتيروس المدير الفني لفريق الوصل أن «الإمبراطور» لم يتأثر بغياب نجمه الأبرز فابيو دي ليما الموقوف حالياً، وأن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وقدموا مردوداً جيداً وتحكموا في مجريات المباراة منذ البداية، مشيراً إلى أن أداء كايو لم يتأثر بغياب ليما حيث قدم مردوداً طيباً ونجح في تسجيل هدف بعد أن كان يشكو من عدم تسجيل الأهداف في المباريات السابقة.
 
وقال كونتيروس: «في اللقاءات الثلاثة الماضية نجحنا في صنع العديد من الفرص لكنها لم تترجم إلى أهداف، وما يشعرني بالطمأنينة أن الفريق يخلق الفرص، وهذا أمر غاية في الأهمية، لافتاً أن الإمارات كان يدافع في المنطقة الخلفية بشكل كبير، وسنحت لهم بعض الهجمات المرتدة وأحرزوا منها هدفا.
 
وأشاد مدرب الوصل بتحركات المهاجم يوسف أحمد التي أربكت دفاع «الصقور»، والمحترف الكوري أوه بان سوك الذي يمتلك إمكانيات جيدة لكنه يحتاج للمزيد من الوقت، متمنياً ألا يتعرض اللاعبون للمزيد من الإصابات بسبب ضغط المباريات.
 
لا تعكس الأداء
 
من جانبه أكد التونسي جلال قادري، مدرب الإمارات أن النتيجة التي خرجت عليها المباراة لا تعكس الأداء الذي قدمه «الصقور»، مشيراً إلى أن فريقه كان يستحق أكثر من ذلك.
 
وقال: قدمنا مباراة مميزة، من الناحية التكتيكية والاستحواذ على الكرة، وتحكمنا في مسار المباراة، وكنا الأكثر خطورة، وضاع منا انفرادان واضحان، وأظهرنا مرة أخرى قوة شخصية، ولعبنا على تحقيق نتيجة إيجابية، وبالرغم من أن النتيجة قاسية لكني راضٍ عن الأداء الذي قدمناه.
 
وأضاف: مررنا بأوقات صعبة هذا الموسم، ومستوى الإمارات في تصاعد مستمر، ولدينا ثقة في المجموعة الحالية من اللاعبين، ونتطلع إلى عودة المصابين في أقرب فرصة.
 
وكشف مدرب الإمارات عن وجود مفاوضات مع إدارة النادي لاستقطاب لاعب محلي يشكل إضافة للفريق، مجدداً الثقة في أجانب الفريق الأربعة. وعن طرد عامر عمر، أشار قادري إلى أن عامر أعطى إضافة للفريق ويمتلك إمكانيات كبيرة، وطرده جاء في وقت حساس، ولو أكمل المباراة لمنح أداء «الصقور» قوة إضافية.

فوز مهم
 
أكد لاعب الوصل سالم العزيزي أن فريقه حقق فوزاً مهماً على الإمارات ونجح في قنص النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن أهم شيء في هذه المرحلة هو الفوز بغض النظر عن الأداء لتغيير نفسية اللاعبين، ولابد من تحقيق الانتصارات المتتالية، موضحاً أن رطوبة الجو أثرت على أداء الفريقين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates