عجمان يُحقق فوزًا مُهمًا على الوصل في دوري الخليج العربي
آخر تحديث 20:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"عجمان" يُحقق فوزًا مُهمًا على "الوصل" في دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عجمان" يُحقق فوزًا مُهمًا على "الوصل" في دوري الخليج العربي

فريق عجمان
دبي - محمود عيسى

حقق فريق عجمان فوزًا مهمًا على مضيفه الوصل، الأحد، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب «الإمبراطور» في زعبيل ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وسط أجواء ممطرة وحضور جماهيري ضعيف بلغ 862 متفرجًا، أحرز هدفي المباراة البرازيلي فاندر فييرا «ق 29»، مامي بابا «ق 90»، وتأثر أداء الوصل بإرهاق لاعبيه الذي تراجع إلى المركز 11، فيما تقدم «البرتقالي» إلى المركز الخامس بـ 16 نقطة.

ضغط

سعى لاعبو الوصل إلى إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب عن طريق الضغط المكثف على مرمى «البرتقالي» مستغلًا مهارة الثلاثي البرازيلي في صفوفه كايو وليما فينيسيوس، حيث كاد الأخير أن يحرز هدفًا مبكرًا في الدقيقة 4 عندما تلقى تمريرة عرضية سددها قوية، لكنها مرت بجوار القائم ليعلن الوصل عن نيته الهجومية عن طريق فيننيسيوس، تلتها تسديدة مباشرة من هزاع سالم لكنها زحفت خلف المرمى «ق 7».

فرص ضائعة

وضاعت جملة من الفرص من بين أقدام لاعبي الوصل، في المقابل لم يهدأ عجمان الذي شكلت هجماته خطورة على مرمى الوصل عن طريق مامي بابا وفاندر فييرا، حيث نجح الأخير في استغلال خطأ من البرازيلي في صفوف الوصل فينينسيوس في طرف الملعب ليقود جملة ممتعة مع زميله بابا، حيث أسكنها فييرا شباك الوصل بتسديدة في الزاوية الضيقة لم يتمكن حارس الوصل يوسف الزعابي التصدي لها محرزًا هدف لعجمان «29».

و أجرى مدرب الوصل حسن العبدولي المدير الفني تبديلًا اضطراريًا قبل نهاية الشوط الأول حيث دفع بفارس خليل بدلًا من سالم العزيزي الذي خرج مصابًا، «42»، لينتهي الشوط الأول لصالح عجمان بهدف دون رد.

الشوط الثاني

و سعى أصحاب الأرض إلى تعديل النتيجة،في الشوط الثاني وأجرى مدرب الوصل تبديلًا لتنشيط الهجوم، حيث دفع بيوسف أحمد بدلًا من خليل خميس الذي سبق وأن تعرض لكدمة قوية في لقاء الأهلي المصري يوم الخميس الماضي، وضاعت من المحترف النيجيري ستانلي فرصة هدف محقق لعجمان عندما انفرد بحارس الوصل يوسف الزعابي بعد خطأ واضح من المدافع عبد الرحمن علي، حيث سددها ستانلي بجوار القائم «63».

وسعى مدرب الوصل الوطني حسن العبدولي إلى تنشيط خط الوسط، حيث أجرى تبديلًا ثانيًا بالدفع بمحمد سرور بدلًا من علي سالمين «69».

وعزز عجمان تفوقه بهدف ثانٍ في الثواني الأخيرة عن طريق مامي بابا «90».

ولم يحالف التوفيق فريق الوصل الذي حصل على العديد من الفرص السهلة أمام مرمى «البرتقالي»، وتمكن لاعبوه من الوصول لمرمى عجمان في عدة مناسبات، لكن كان لحارس عجمان علي محمد دور كبير في الذود عن مرماه بمنتهى البراعة، حيث يعد العنصر الأول في جلب الفوز لفريقه والحفاظ على شباك عجمان نظيفة، لتنتهي المباراة بفوز عجمان على الوصل 2 -0.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجمان يُحقق فوزًا مُهمًا على الوصل في دوري الخليج العربي عجمان يُحقق فوزًا مُهمًا على الوصل في دوري الخليج العربي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates