الأهلي يواصل عروضه السيئة ويتلقى هزيمة من المقاولون العرب
آخر تحديث 13:26:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأهلي" يواصل عروضه السيئة ويتلقى هزيمة من "المقاولون العرب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأهلي" يواصل عروضه السيئة ويتلقى هزيمة من "المقاولون العرب"

فريق "الأهلي"
دبي - محمود عيسى

واصل فريق "الأهلي" عروضه الباهتة وخسر من "المقاولون العرب "بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء ،الثلاثاء،على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري العام.

سجّل أحمد علي هدف المقاولون في الدقيقة 83 ، وبذلك يتجمّد رصيد الأحمر عند 11 نقاط ويبقى في المركز الأخير وله 9 مباريات مؤجلة ، فيما يرتفع رصيد المقاولون العرب لـ20 نقطة ويصعد للمركز الخامس.

و يواصل الأهلي عروضه السيئة للغاية بعدما خسر بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي قبل أن يخرج الفريق من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي وفي أول مباراة له محلية بعد "صدمتي" أفريقيا والعرب يخسر من المقاولون العرب.

وقاد محمد يوسف مسؤولية تدريب الاهلي في مباراة الليلة حيث تولّى المسئولية بشكل مؤقت عقب إقالة كارتيرون على خلفية النتائج السيئة.

الشوط الأول

ويضم تشكيل الأهلي كلًا من شريف إكرامي، كوليبالي وهشام محمد ووليد سليمان وأيمن أشرف وسعد الدين سمير وأحمد الشيخ وحسام عاشور وناصر ماهر وكريم نيدفيد وصلاح محسن.

فيما يضم تشكيل المقاولون العرب، حسن شاهين، إبراهيم حسن، محمد سمير، محمد طلعت، حسن الشامي، أحمد محمود، محمد سوستة، محمد مجلي، أحمد الشيمي، لويس إدوارد، وطاهر محمد طاهر.

وجاء البداية حماسية من جانب الفريقين لإحراز هدف التقدم لكن واجه الأهلي سوء حظ واضح بعدما تعرض صلاح محسن للإصابة ليُغادر الملعب باكيًا بعدما أجبرته الإصابة على الخروج لعدم القدرة على استكمال المباراة وشارك بدلًا منه مروان محسن.

وبمرور الوقت نشط أداء الأهلى وضغط على المقاولون فى منطقة مرماه ولاحت أكثر من فرصة لوليد سليمان وأحمد الشيخ ومروان محسن لكن غياب التركيز حال دون تسجيل هذه الفرص لأهداف حقيقية خاصة فى ظل الرقابة الصارمة من دفاع ذئاب الجبل.

و لعب المقاولون العرب على الهجمة المرتدة مُستغلًا سرعات طاهر محمد طاهر وأحمد الشيمي وأن كانت هجمات المقاولون ما زالت معدومة الخطورة.

في دقائق الشوط الأول الأخيرة حاول الأهلي الوصول لمرمى حسن شاهين لكن "اللمسة الأخيرة" ما زالت تنقص الجزء الهجومي في الفريق الأحمر لاسيما في ظل التأميم الدفاعي الجيد من المقاولون  ونال حسن الشامي بطاقة صفراء للخشونة مع وليد سليمان وبعدها انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية بشكل واضح من جانب الفريقين فالمقاولون الذي لعب بطريقة دفاعية إلى حد كبير في الشوط الأول هاجم بقوة في انطلاقة الشوط الثاني وتعاطف القائم مع شريف إكرامي عندما تصدى لتسديدة صاروخية من طاهر طاهر.

و سيطر الأهلي على مجريات الأمور ومنقطة وسط الملعب وحاول ناصر ماهر تسديد أكثر من كرة لكنها جاءت بعيدًا عن الشباك، كما سدد كريم نيدفيد كرة قوية جاءت على بعد سنتيمترات من القائم  ثم لعب كريم نيدفيد كرة عرضية رائعة لم تجد من يتابعها ويُسجل منها هدفًا في شباك المقاولون.

واصل الأهلي الضغط المتوصل على مرمى المقاولون العرب وتصدى حسن شاهين لأكثر من فرصة خطرة وشارك إسلام محارب بدلًا من ناصر ماهر في الدقيقة 74.

ونال أحمد الشيخ بطاقة صفراء لأحمد الشيخ في الدقيقة 81 للخشونة ، ثم شارك محمد شريف بدلًا  من حسام عاشور في الدقيقة 82

و نجح أحمد علي في تسجيل هدف المقاولون العرب في الدقيقة 83  ,و تلقى تمريرة سحرية راوغ فيها كوليبالي وسدد الكرة بيسراه على شمال شريف أكرامي مُسجلًا الهدف الاول لذائب الجبل.

حاول الأهلي تسجل هدف التعادل لكنه فشل في ذلك لينتهي اللقاء بفوز المقاولون العرب بهدف نظيف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يواصل عروضه السيئة ويتلقى هزيمة من المقاولون العرب الأهلي يواصل عروضه السيئة ويتلقى هزيمة من المقاولون العرب



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates