الأمير مولاي رشيد يزور موقع بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمير مولاي رشيد يزور موقع بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك" للجولف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير مولاي رشيد يزور موقع بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك" للجولف

الأمير مولاي رشيد يزور موقع بطولة أوميجا دبي
دبي – صوت الإمارات

زار سمو الأمير مولاي رشيد شقيق العاهل المغربي اليوم موقع بطولة "أوميجا دبي ديزرت كلاسيك" للجولف التي تنطلق غدا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي ويحتضن فعالياتها نادي الإمارات للجولف على ملعب المجلس وتتواصل حتى يوم الأحد في سباق مفتوح على ألقاب النسخة "27" للبطولة البالغ مجموع جوائزها المالية 2 مليون و650 ألف دولار أميركي.

واطلع الأمير مولاي رشيد على التحضيرات التنظيمية ومتابعة جانب من تدريبات اللاعبين المشاركين ومنافسات تحدي "برو-أم" السنوي والتقى باللاعب روري ماكلروي.

وأشاد الأمير مولاي رشيد بالمستويات التنظيمية التي تعكس الخبرات الإماراتية المتطورة في مجال استضافة أكبر وأهم الفعاليات الرياضية ودورها الرائد في دعم رياضة الجولف تحديدا.

وكان في استقباله محمد جمعة بوعميم نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي الذي عبر عن فخره بهذه الزيارة وعن امتنانه للجهود التي تقوم بها المغرب لتطوير رياضة الجولف خصوصا مع احتضانها بطولتين ضمن جولة الجولف في دول مينا - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي إلى جانب المستويات المميزة للاعبيها حيث تشهد المنافسات الحالية مشاركة لاعبين مغربيين يحملان لواء الراية العربية في المنافسات.

وتتواجد في البطولة العديد من الأسماء المرشحة للمنافسة على اللقب هذا العام في مقدمتها الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي حامل اللقب والمتوج به مرتين حيث كانت المرة الأولى عام 2009 والذي كشف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن طموحه حصد المزيد من الألقاب في الإمارات وتحديدا في دبي التي عرف فيها بداية نجاحاته ومشاركاته العالمية.

وقال " مع عودتي إلى ملعب المجلس أشعر سنويا بتجدد طاقتي ورغبتي بإكمال المشوار الذي بدأته هنا قبل سنوات عديدة وعرفت من خلاله النجاحات بفضل العمل الذي تقوم به مؤسسة الجولف في دبي التتويج باللقب العام الماضي يمنحني المزيد من الدافع للبحث عن تكرار الأمر مجددا هذا العام أشعر بحال جيدة وقادر على تنفيذ الضربات بالطريقة التي أريدها".

وأكد ماكلروي أن تسجيله 22 ضربة العام الماضي حينما عادل الرقم القياسي في البطولة ربما من الصعب تكراره في ظل صعوبة المنافسة العام الحالي..

وقال ان الحصول على هذه النتيجة بحاجة لتركيز كبير على مدار أربعة أيام متواصلة وهناك العديد من العوامل المتغيرة في الجولف.. وبالنسبة لي سارت الأمور على ما يرام في المرة الماضية سأحاول التقيد بما فعلته بالنسخة الماضية طمعا بتحقيق الأفضل مجددا.

وعبر ماكلروي عن سعادته بقضاء الوقت في دبي في هذا الوقت من العام..

وقال " المدينة خلابة في هذا التوقيت المثالي سواء لممارسة الجولف أو قضاء الإجازة وهو ما ينعكس من خلال الحضور الجماهيري الكبير ويمنح اللاعبين دافعا إضافيا لتقديم مستويات قوية مع توفر كافة العوامل التي تجعل من الحدث مثاليا".

وسيكون السويدي هنريك ستينسون أحد أبرز المنافسين لماكلروي على اللقب وهو ما أكده في المؤتمر الصحفي موضحا أن تحقيق اللقب مرة واحدة هنا ليس كافيا.. وقال " حينما أرى أسمى بين قائمة الفائزين في السنوات الماضية بجوار نخبة من عمالقة رياضة الجولف أشعر بالفخر لكن رغم ذلك أتمنى أن أحقق الأمر مجددا في كل مرة أعود فيها للمشاركة هنا وطالما أمارس رياضة الجولف".

واضاف ان بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك توفر كافة المقومات اللازمة للاعبي الجولف من حيث الملعب الرائع والأجواء المصاحبة الممتعة والطقس المثالي.

وكشفت اللجنة المنظمة عن تخصيص جائزة ثمينة مقدمة من "أوميجا" الراعي الرسمي للحدث وذلك لأول لاعب ينجح بإحراز الكرة داخل الحفرة من الضربة الأولى وذلك عند الحفرة في ملعب المجلس.

وجاءت هذه الجائزة لترفع من مستويات التحدي العام الحالي وذلك مع وجود جائزة سيارة مرسيدس بنز لمن ينجح بالتسجيل من الضربة الأولى عند الحفرة 15 حيث جاءت هذه الجائزة الجديدة لتصبح مستويات الترقب أعلى وأكبر عن حفرتين رئيسيتين في المنافسات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير مولاي رشيد يزور موقع بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف الأمير مولاي رشيد يزور موقع بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates