المعرض يجمع الرياضة والثقافة والفنون والترفيه تحت سقف واحد
آخر تحديث 03:02:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الأمم المتحدة تعلن أن معاهدة حظر الأسلحة النووية جاهزة للتنفيذ بعد مصادقة 50 دولة عليها التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون في اتجاه السعودية الإمارات ترحب بوقف إطلاق النار الدائم في ليبيا انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام
أخر الأخبار

المعرض يجمع الرياضة والثقافة والفنون والترفيه تحت سقف واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعرض يجمع الرياضة والثقافة والفنون والترفيه تحت سقف واحد

تنوع الفعاليات في المعرض يجذب المزيد من الجماهير
أبوظبي -صوت الامارات

منح المعرض المصاحب لمونديال الجو جيتسو أجواء مثالية من خلال توفيره عبر أجنحته المختلفة والتي تصل إلى 15 جناحاً، تنوعاً في العرض، والمضمون من حيث التثقيف والترويج والتعليم والترفيه، والفنون والرياضة، ليشكل لوحة رائعة، وتكون متنفساً للزوار والجمهور من مختلف الأعمار خلال فعاليات البطولة، التي استبق الجمهور افتتاحها بتوافده بأعداد كبيرة لزيارة المعرض الذي يقام في مدخل صالة آيبيك أرينا أبوظبي بمدينة زايد الرياضية، صباح أمس، بجانب متابعته للمنافسات على بساط الصالة الذي بدوره شهد إثارة وتشويقاً من خلال مهرجان أبوظبي العالمي الذي يسبق المنافسات الرسمية ونظم أمس ويختتم اليوم. وحفل المعرض الذي تضمن قسماً لتسجيل الجمهور الراغب في متابعة الحدث، بالعديد من الفعاليات المتنوعة التي نظمها شركاء ورعاة اتحاد اللعبة المستضيف للحدث بجانب عدد من المؤسسات الوطنية التي قامت باستغلال المناسبة العالمية لنشر ثقافة الصحة العامة والقراءة، والخدمة الوطنية، والبرامج التي تقدمها شرطة أبوظبي، كما تضمن المعرض الذي يعتبر مهرجاناً متكاملاً يلبي رغبات كل الأعمار والأذواق، مسرحاً للأطفال لعروض «افتح يا سمسم». وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة على تنظيم فعاليات متجددة ومتنوعة في كل يوم حيث خصصت يوماً للتعليم وآخر للخدمة المجتمعية وثالثاً للصحة والرياضة ورابعاً للوطنية وخامساً للبئية والاستدامة.

وحفل جناح وزارة التربية والتعليم بأنشطة متعددة تضمنت مسابقات في القراءة وجلسات للقراءة والبرامج الإلكترونية، وقالت الأستاذة وحيدة عبدالعزيز من قطاع الرعاية الطلابية والأنشطة بالوزارة، أن الهدف من إقامة الجناح هو التعريف بعدد من الأنشطة التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم، وتعزيز مفاهيم القراءة والإبداع فيها لدى الطالبات والطلاب من خلال العديد من الأنشطة التي تكون مختلفة في كل يوم من أيام البطولة عن اليوم الذي سبقه، ومن أبرز فعاليات الوزارة عرض التجارب القرائية لعدد من الطالبات بمدارس الدولة المختلفة بمناسبة عام القراءة، كما تقام على هامش الفعاليات، مسابقات في القراءة والإلقاء للطالبات، وورش قرائية، والقراءة بالآيباد وتحويل القصة من الورق إلى إلكترونية بأحد تطبيقات الآيباد أيضاً، وفي جانب المسابقات هناك مسابقة سفيرة الكلمة للموهوبات في القراءة والإلقاء، ومسابقة أميرة القراءة وثالثة للقصص الإلكترونية، وكل هذا النشاط تم أمس، بينما ستكون هناك أنشطة أخرى خلال الأيام المقبلة. ويتضمن المعرض جناحاً للفنون التشكيلية يضم عدداً من اللوحات المميزة التي تعكس إبداعاً مميزاً من القائمين عليه. يذكر أن التنظيم المتقن للمعرض الذي بدوره يعد مدخلاً للصالة لمتابعة المنافسات جاء دقيقاً وفي قمة الترتيب الجاذب والسلس الذي يتيح للجمهور التجول داخله براحة وانسيابية كبيرة والتفاعل مع محتوياته قبل الدخول إلى إثارة المباريات.

    
ويتوزع عدد من المطاعم خارج الصالة وداخلها وتتوفر فيها جميع أنواع المأكولات، المشروبات لتتكامل عناصر الراحة للجمهور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعرض يجمع الرياضة والثقافة والفنون والترفيه تحت سقف واحد المعرض يجمع الرياضة والثقافة والفنون والترفيه تحت سقف واحد



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates