ندى البدواوي تعيش أجمل لحظات العمر ولم تتمالك دموعها
آخر تحديث 06:11:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفعت علم الدولة في حفل الافتتاح

ندى البدواوي تعيش أجمل لحظات العمر ولم تتمالك دموعها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ندى البدواوي تعيش أجمل لحظات العمر ولم تتمالك دموعها

ندى البدواوي تعيش أجمل لحظات العمر ولم تتمالك دموعها
أبوظبي - صوت الامارات

أعربت السباحة الموهوبة، ندى البدواوي، عن سعادتها الكبيرة برفع علم الإمارات في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية، المقامة في ريو دي جانيرو بالبرازيل، السبت، وقالت: "لم أصدق أن أحصل على هذه الفرصة الذهبية، وأدخل ضمن قائمة أبطالنا الذين سبق لهم حمل العلم في حفل افتتاح الأولمبياد، وأفخر بهذا وأعتبره وساماً على صدري، وإنجازاً لا يقل عن إنجازات الفوز بالبطولات، لأن التاريخ سيسجل أنني رفعت العلم، مثلما يسجل الإنجازات للأبطال، فقد عشت أجمل لحظات العمر، وكانت ليلة جميلة واحتفالية رائعة، ولم أتمالك دموعي من الفرحة".

ووجهت ندى البدواوي الشكر إلى الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، الذي منحها هذا التكريم الكبير، مؤكدة أنه سيكون حافزاً لها في مستقبلها الرياضي، خصوصاً أنها لازالت صغيرة في السن، وتطمح إلى تحقيق إنجازات عالمية للإمارات.

وانضمت ندى إلى قائمة أبطالنا الرياضيين، الذين رفعوا علم الدولة في حفل افتتاح الأولمبياد خلال تسع دورات، حيث سبقها نجوم كبار بداية من أولمبياد لوس أنجلوس عام 1984، ودورة سيؤول 1988، وبرشلونة 1992، وأتلانتا 1996، وسيدني 2000، وأثينا 2004، وبكين 2008، ولندن 2012.

وكان آخر من رفع العلم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بطل الرماية في الدورة الماضية بلندن، وسبقته سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في بكين.

وأكدت اللاعبة الإماراتية أن المشاركة في أولمبياد ريو تمثل نقطة انطلاق حقيقية لها في مسيرتها، خصوصاً أنها تشارك ببطاقة الاتحاد الدولي للسباحة. وقالت: "المشاركة مع سباحين عالميين في المحفل الأولمبي لها وضعية خاصة، لأنها تمثل نقل الخبرة والاحتكاك والاستفادة منهم، وقد التقيت مع عدد من السباحين العالميين، والتقطت صوراً معهم، ودار حديث بيننا، والأهم في الحدث هو تقارب الرياضيين في ما بينهم، وبالتالي المشاركة في حد ذاتها تعد إنجازاً ومكسباً كبيرين.

وأضافت: "أولمبياد ريو سيكون انطلاقتي الحقيقية مع السباحة، ودفعة معنوية كبيرة في كل البطولات المقبلة، وإذا كنت أشارك في ريو 2016، بحثاً عن رقم شخصي جديد لي، فأنني أعتبر نفسي حققت إنجازاً بهذه المشاركة".

وحول المرحلة المقبلة من مسيرتها، قالت: "الاتجاه هو الإعداد للأولمبياد المقبل في طوكيو 2020 من الآن، وعلينا أن نفكر مبكراً ونحدد ملامح الإعداد دون توقف، لأن كل السباحين الذين يشاركون في ريو استعدوا منذ أربع سنوات، وعندما تأتي طوكيو سأكون جاهزة لتحقيق إنجاز للدولة".

وطالبت ندى اللجنة الأولمبية واتحاد السباحة ببدء برنامج الإعداد مع نهاية دورة ريو، وقالت: "أشكر اتحاد السباحة واللجنة الأولمبية على كل الدعم، وأدرك أن الجميع يطمح إلى تحقيق إنجازات، ولن يكون هناك تقصير في الدعم، لكن الأهم أن نبدأ مبكراً، واتحاد السباحة وفر لي المدرب والإعداد الداخلي قبل القدوم إلى ريو، لكن الوضع سيختلف في طوكيو لأنني أحتاج إلى مشاركات مستمرة في البطولات الدولية والقارية والعربية دون توقف، وعمل معسكرات إعداد خارجية، وبالتحديد في الدول المتقدمة في اللعبة، حتى أستفيد من خبرة السباحين هناك".

وعن شعور أسرتها بمشاركتها في ريو ورفع علم الدولة، قالت: "سعادة أسرتي كبيرة، ورغم فارق التوقيت، إلا أن عائلتي سهرت حتى الصباح كي يشاهدوا حفل الافتتاح وأنا أحمل علم الدولة، وبالطبع أتواصل معهم يومياً منذ وصولي إلى ريو، وعبرت لهم عن سعادتي بالوجود في هذا المحفل".

وحول مشاركتها في سباق 50 متر حرة سيدات، قالت: "أتدرب بشكل جيد مع المدرب على فترتين يومياً، والأمور تسير بشكل جيد، وسأخوض المنافسات يوم 12 أغسطس الجاري، ولن تكون هناك مشكلات، لأن المدرب إيتو يعرف جيداً حجم السباق والمنافسة فيه، وأطمح إلى تحقيق رقم شخصي جديد، والحقيقة أنني كنت أشعر برهبة كبيرة منذ وصولي إلى هنا، لكن هذه الرهبة تبددت مع بدء التدريبات اليومية في حمام السباحة الذي ستقام فيه المنافسات، وأشعر حالياً بأنني في بطولة عالمية، مثل بطولة العالم التي شاركت فيها، والتي أقيمت في كازان ورشحتني للحصول على بطاقة المشاركة في ريو، لكن هناك حجم الأولمبياد أكبر بكثير، لأنه في كل الألعاب".

وبكت السباحة الموهوبة ندى البدواوي، وهي ترفع علم الدولة في حفل افتتاح أولمبياد ريو، من الفرحة، وقبل حفل الافتتاح كان الجميع يحفزها ويرفع معنوياتها، وهو الأمر الذي انعكس على نجاحها في مهمتهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندى البدواوي تعيش أجمل لحظات العمر ولم تتمالك دموعها ندى البدواوي تعيش أجمل لحظات العمر ولم تتمالك دموعها



بصيحات مواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات

جنيفر لوبيز تستقبل الشتاء بمجموعة من الإطلالات الساحرة

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez النظار مرتدية التصاميم الشتوية الساحرة التي جعلتها ملفتة، خصوصاً مع اختيار موضة نقشات الكارو الداكنة التي جعلتها في غاية الأناقة، فتألقت بصيحات شتوية ومواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات. إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الأخيرة، وشاركينا رأيك بتصاميمها الشتوي. خطفت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الانظار، مرتدية موضة نقشات الكارو الفاخرة التي برزت بلوني البني والاسود. فاختارت فستان قصير مع البلايزر التي تصل الى حدود الفستان مع التدرجات البنية البارزة بلونين مختلفين. واللافت تنسيق مع هذا الفستان الكنزة الطويلة التي تبرز بالنقشات عينها مع أقمشة الكارو عينها لتكون اطلالتها متناسقة وفاخرة في الوقت عينه. والبارز أن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez نسّقت مع ...المزيد
 صوت الإمارات - أحمد بن سعيد أن هناك فرص واعدة لمستقبل قطاع الطيران الإماراتي

GMT 16:46 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك
 صوت الإمارات - أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك

GMT 17:12 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 صوت الإمارات - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 08:23 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

ريبيري يتعرض إلى إصابة خطيرة في الكاحل

GMT 17:29 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يفوز على ضيفه برايتون بهدفين مقابل واحد

GMT 19:18 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد كتاب مصر ينعي رحيل المترجم الفلسطيني صالح علماني

GMT 17:33 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

الأكثر قوّة والأكثر هشاشة بين الكائنات

GMT 19:38 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جمال القصاص يرصد مفاصل مدينة القاهرة في رواية الليل والنهار

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:59 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

روبرتسون يكشف غياب مباراة واحدة أفضل من 6

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 07:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

محاكمة مهاجم سيلتا فيجو بتهمة الاعتداء الجنسي

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

تقارير تكشف سان جيرمان يجهز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 05:53 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

المان سيتي يوافق على شروط جورجينو لضمه

GMT 07:45 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

دي ليخت يتوج بجائزة «كوبا» لافضل لاعب تحت 21 عاما

GMT 05:46 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

بوما تحتفل بالذكرى 120 لتأسيس ميلان الإيطالي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates