18ميدالية للإمارات في جولة جراند سلام لندن للجو جيتسو
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

18ميدالية للإمارات في جولة "جراند سلام لندن" للجو جيتسو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 18ميدالية للإمارات في جولة "جراند سلام لندن" للجو جيتسو

أبطال الإمارات سجلوا حضورهم المميز على منصة التتويج
لندن -صوت الإمارات

حصد أبطال الإمارات 18 ميدالية منها 9 ذهبيات، و5 فضيات، و4 برونزيات في منافسات الجولة الرابعة من جولات أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو، التي أقيمت أمس الأول على صالة مجمع أكسل بمشاركة 486 لاعباً ولاعبة من 40 دولة، وتصدر منتخبنا المجموع العام.

وفاز بالميداليات الذهبية زايد المنصوري للحزام الأبيض في وزن 62 كجم، وإبراهيم الحوسني في الحزام البنفسجي لوزن 69 كجم، وأحمد غلوم في الحزام البني لوزن 62 كجم، وناصر البريكي في الحزام الأبيض لوزن 69 كجم، والوزن المفتوح، ويحيى الحمادي في الحزام البني بالوزن المفتوح لفئة الأساتذة الأولى، كما نجح الحمادي في إنهاء لقاءي قبل النهائي والنهائي باستسلام المنافس، وحصد الشيخ طارق بن فيصل القاسمي ذهبية الوزن المفتوح فئة الأساتذة، وفضية وزن فوق 94 كجم، وأحمد بن هويدن الكتبي في الحزام البني لوزن 77 كجم لفئة الأساتذة، وسلطان عادل علي في الحزام الأزرق وزن فوق 94 كجم.

ونال الفضيات محمد الهاملي في فئة الحزام الأبيض لوزن 62 كجم، وفيصل الكتبي في الحزام الأسود لوزن 94 كجم، وسيف القبيسي في الحزام الأزرق لوزن 77 كجم، وإبراهيم النقبي في الحزام الأبيض لوزن 94 كجم، فيما ذهبت الميداليات البرونزية لكل من خلفان بالهول في الحزام البنفسجي لوزن 85 كجم، وحمدان البلوشي في الحزام الأزرق وزن 85 كجم، وإبراهيم النقبي في منافسات الحزام الأبيض وأحمد إبراهيم عبدالله في الحزام الأبيض لوزن 94 كجم.

وتعد نتائج منتخبنا في جولة لندن هي الأعلى والأفضل من حيث عدد الميداليات، والترتيب العام، وبهذا العدد من الميداليات يكون منتحبنا قد رفع رصيده من الميداليات والإنجازات في الجولات الأربع إلى 55 ميدالية، حيث كانت حصيلة المشاركة في الأولى بطوكيو 12 ميدالية منها 3 ذهبيات، و5 فضيات، و4 برونزيات، وفي الثانية بلوس أنجلوس 13 ميدالية منهما 8 ذهبيات، و3 فضيات، وبرونزيتان، وفي الثالثة بريو دي جانيرو 12 ميدالية منها 7 ذهبيات، وبرونزيتان، و3 فضيات.

من ناحيته، أجرى عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عدة اتصالات أمس الأول بالبعثة لتهنئة اللاعبين، ونقل لهم سعادته بما حققوا من إنجازات، ليس فقط للميداليات التي أحرزوها، وصدارة الترتيب العالمي في المجموع العام، ولكن لمظهرهم المشرف في البطولة، من خلال الأداء الفني العالي، والالتزام الكامل خلال المعسكر والمنافسات.

وأكد الهاشمي أن الجولات قدمت الكثير للعبة ليس في الإمارات فحسب، لكن في كل دول العالم، وحققت نجاحاً كبيراً في النسخة الأولى، وتحمل في مضمونها مؤشرات رائعة لتحقيق المزيد من النجاحات في النسخ المقبلة، موجهاً الشكر إلى كل من ساهم في التنظيم والرعاية للحدث، وإلى كل من شارك فيه من لاعبين ومدربين وحكام، معتبراً أنهم جميعاً كانوا شركاء النجاح، وتمنى الهاشمي أن تسهم النسخ المقبلة من الجولات في تطوير اللعبة، ولا سيما بعد أن أصبحت أبوظبي عاصمة القرار في الجو جيتسو في أعقاب انتقال الأمانة العامة للاتحاد الدولي إليها.

من ناحيته، تحدث فهد علي الشامسي رئيس البعثة المدير التنفيذي للاتحاد، عقب المنافسات، مع الوفد حول مكتسبات الجولة، وذلك في اجتماع عقد في صالة أكسل لندن بعد نهاية المنافسات، وتناول خلاله الاستفادة الفنية التي تحققت للاعبين.

وقال: نحن على أعتاب بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين التي تعد أكبر تحد في كل سنة لكل لاعبي الإمارات، مشيراً إلى أن كل ما تحقق من إنجازات في جولات جراند سلام يعتبر تجهيزاً وإعداداً للبطولة الأكبر.

وأضاف: اللعبة بما تحققه من إنجازات أصبحت تعكس صورة شباب الإمارات، ويمكن أن تكون منصة ننطلق منها لتقديم بلدنا في أبهى صورة، خصوصاً أن الهدف من بطولاتنا وجهودنا على المستوى المحلي والآسيوي والدولي ليس الميداليات فحسب، لكنه يذهب إلى العديد من القيم، وينقل الصورة المميزة لشباب وفتيات الإمارات، ويعكس حجم التقدم الذي تشهده بلادنا في ظل القيادة الرشيدة، والدعم الكبير لقطاع الرياضة في الدولة.

وتابع: لا يستطيع أحد أن ينكر بأن الإمارات تشهد نهضة كبيرة في كل قطاعات الدولة، وتعترف بذلك المؤسسات والمنظمات الدولية كافة، وكنا بحاجة إلى لعبة نعكس من خلالها نهضة الرياضة باعتبارها قطاعاً مهماً يتابعه عدد هائل من الجمهور حول العالم، ويعزز من مكانة الدولة لما لها من عشاق ومحبين ووسائل إعلام نشيطة ترصدها، وفي كل الأحوال يجب أن ندرك بأننا ما زلنا على الطريق، والمطلوب في المراحل المقبلة أكبر مما بذلناه، لأن الوصول للقمة صعب، والبقاء عليها أصعب، ويجب أن ندرك أن هناك من يسعى لتحدي صدارتنا وهذا أمر طبيعي، خصوصا أن ما تقدمه الإمارات للعبة أدهش الجميع، وقلب كل الموازين خلال فترة وجيزة جداً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

18ميدالية للإمارات في جولة جراند سلام لندن للجو جيتسو 18ميدالية للإمارات في جولة جراند سلام لندن للجو جيتسو



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates