منتخبنا يعبر قطر 10  صفر في خليجي هوكي الجليد
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

منتخبنا يعبر قطر 10 - صفر في "خليجي" هوكي الجليد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخبنا يعبر قطر 10 - صفر في "خليجي" هوكي الجليد

هوكي الجليد
الدوحة – صوت الإمارات

حقق منتخبنا فوزاً كبيراً على منتخب قطر 10 - صفر أمس الأول في افتتاح منافسات كأس الخليج لهوكي الجليد الرابعة والتي تقام منافساتها في الدوحة حتى 2 فبراير المقبل بمشاركة أربعة منتخبات هي (الإمارات بطل الخليج لثلاث مرات)، الكويت، قطر، عمان.

وقدم منتخبنا عرضاً مميزاً، وفرض سيطرته المطلقة على مجريات المباراة، وتناوب على تسجيل الأهداف علي الحداد بمساعدة جمعة الظاهري، فيصل البلوشي بمساعدة عبيد المحرمي، محمد ريحان «هدفين»، سعيد النعيمي «هدفين»، مبارك المزروعي «هدفين»، ذياب السبوسي، خليفة المحروقي، محمد العصري، يحيى الجنيبي.

منتخبنا يعبر قطر 10  صفر في خليجي هوكي الجليد
 
منتخبنا يعبر قطر 10  صفر في خليجي هوكي الجليد

وحظي أداء منتخبنا القوي بإشادة واسعة من المنتخبات المشاركة والجماهير المتابعة ووسائل الإعلام الدولية، لاسيما أن منتخبنا حامل لقب البطولة لثلاث مرات متتالية ويتطلع للحفاظ على اللقب الرابع خلال مشاركته الحالية، بجانب خبراته الكبيرة ودوره المميز في نشر ثقافة اللعبة على مستوى الخليج، باعتباره أول منتخب عربي يحصل على العضوية الدائمة في الاتحاد الدولي للعبة وأول منتخب عربي يشارك في منافسات كأس العالم، وأول منتخب عربي وخليجي يحصل على كأس آسيا مرتين بتاريخ سجلاته إلى جانب البطولات الإقليمية والقارية.

وفاز منتخب الكويت على عمان في المباراة الافتتاحية 17-1، وحصل جاسم العربي لاعب الكويت ويوسف النعيمي من منتخب عمان على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد، حيث تجري اليوم مواجهتان تجمع الأولى منتخبنا مع الكويت والثانية منتخب قطر مع عمان، وتحصل جميع المنتخبات على راحة يوم غد الأحد على أن يلعب يوم الإثنين المقبل الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في الدور نصف النهائي على أن يتأهل الفائزان للعب في المباراة النهائية الثلاثاء المقبل فيما يلعب الخاسران على تحديد المركزين الثالث والرابع وهي المباراة التي تسبق النهائي مباشرة.

من جهته، أعرب هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية عن سعادته بنتيجة الافتتاح التي حققها المنتخب وفوزه الكبير على قطر، مؤكداً أن الفوز الكبير جاء نتيجة التحضير الجيد للبطولة ومدى أهميتها بالنسبة لنا للحفاظ على اللقب الرابع، مشيراً إلى أن الاتحاد برئاسة معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي يولي اهتماماً كبيراً في وضع خطط الإعداد والبرامج التدريبية المتطورة للمنتخبات الوطنية للحفاظ على مسيرة المنجزات التي سجلها طوال مشاركتها خلال الفترة السابقة وسمعته الدولية، انطلاقاً من سعيه المتواصل لتعزيزها بإنجازات أكبر، مشيداً بالأداء الرائع للاعبي منتخبنا وخبراتهم الكبيرة التي قادت لحسم المباراة وتحقيق نتيجة عريضة.

وتمنى أن يواصل المنتخب رحلة الانتصارات وصولاً إلى المباراة النهائية والفوز باللقب، مشيداً بدعم مجلس أبوظبي الرياضي ورعاية وكالة عمير بن يوسف للسفريات لمشاركة المنتخب في البطولة الخليجية.

منتخبنا يعبر قطر 10  صفر في خليجي هوكي الجليد
 
منتخبنا يعبر قطر 10  صفر في خليجي هوكي الجليد

وعن مواجهة الكويت اليوم، قال: الأزرق من المنتخبات القوية، ولكننا سبقنا وأن تغلبنا عليه في البطولات الماضية ونحن قادرون على تحقيق الفوز مجدداً مع الوضع في الاعتبار تطور المنتخب الكويتي، وقد شاهدناه في المباراة الأولى وظهر بمستوى جيد وحقق فوز كبير على المنتخب العماني وهو فوز متوقع ولكن ليس بهذا الفارق من الأهداف.

وتقدم القبيسي بالشكر إلى عراف العواني على حضوره ومشاركته في حفل الافتتاح ومتابعة مباراة الأبيض الأولى في البطولة مشيراً إلى أن هذا يعطي تحفيزاً كبيراً للاعبين لتقديم الأفضل فيما هو قادم.

من جانب آخر، استعانت اللجنة المنظمة للبطولة بالخبرات الإماراتية في تنظيم البطولات بعد أن تم ضم ماهر داهود مساعد المدير الرياضي في الاتحاد الإماراتي للرياضات الجليدية،

وقال داهود: تم الاستعانة بالخبرات الإماراتية خاصة إنني المسؤول عن تنظيم جميع البطولات داخل الدولة وأيضاً للكريكيت، وتم اختياري من قبل عادل المطلق أمين السر العام بلجنة قطر للرياضات الشتوية بعد أن رأى التنظيم الإماراتي المتميز في البطولات الماضية، والتي كانت على مستوى عالٍ من الاحترافية، وتم تكليفي بأن أكون موجوداً ضمن اللجنة المنظمة للمساعدة في إنجاح الحدث الخليجي خاصة أنها المرة الأولى التي تستضيف فيها قطر مثل هذا النوع من البطولات.

وأضاف: لا توجد أي عقبات في البطولة حتى الآن وخاصة في ظل التعاون من جميع المشاركين لإنجاح البطولة لأن الهدف ليس فقط التنافس بقدر التجمع الأخوي الخليجي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخبنا يعبر قطر 10  صفر في خليجي هوكي الجليد منتخبنا يعبر قطر 10  صفر في خليجي هوكي الجليد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates