اكتشفي الإطلالات العصرية من مجموعات خريف 2020
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

اكتشفي الإطلالات العصرية من مجموعات خريف 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشفي الإطلالات العصرية من مجموعات خريف 2020

ألوان مميزة رائجة لخريف 2020
القاهرة - صوت الامارات

يتميز عيد الأضحى هذا العام بمصادفته مع إطلاق مجموعات خريف 2020 المفعمة بالرقي والفخامة. لذلك، فأنت محظوظة لقدرتك على الاستمتاع بلوك عصري آخر صيحة من ضمن مجموعات الموسم الجديد،

ولعيد الأضحى 2020، توجهي نحو انتقاء الإطلالات المفعمة بالأنوثة بالفساتين الأنيقة المناسبة لأوقات النهار واحرصي على تنسيقها مع الإكسسوارات والمجوهرات المناسبة لتفادي المبالغة في الإطلالة؛ كما

يمكنك اعتماد الجمبسوت إذا كنت من عاشقاته. ولإطلالة تجمع بين القوة والأنوثة، اختاري ارتداء البدلة الأنثوية العصرية بألوان مميزة رائجة لخريف 2020.
ولكي نسهل عليك الأمور، اخترنا لك اليوم أجمل إطلالات عيد الأضحى الأكثر عصرية من مجموعات خريف 2020 كي تلقي نظرة عليها وتستوحي منها إطلالتك للعيد من أهم الماركات العالمية وبتوقيع أرقى المصممين العالميين.

أجمل فساتين لإطلالات عيد الأضحى من مجموعات خريف 2020
تضمنت مجموعات خريف 2020 باقة واسعة من تصاميم أجمل الفساتين العصرية التي تليق بالفعل بإطلالات عيد الأضحى هذا العام، ولفتتنا فساتين الجلد بشكل كبير على منصات عروض خريف 2020، فأعجبنا فستان جلد أحمر بتصميم A Line   ميدي مع مزيج من الجلد الأسود على صدره من دار أليكساندر ماكوين Alexander McQueen. من الأجمل تنسيق هذا الفستان يوم عيد الأضحى مع حقيبة وحذاء كعب من الجلد الأسود لإطلالة متكاملة. كذلك أعجبنا فستان الجلد الطويل بتصميم معطف باللّون الزيتي ضمن عرض سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لإطلالة عيد بسيطة وأنيقة في الوقت ذاته.
اختاري لإطلالتك يوم عيد الأضحى الفساتين بالطبعات العصرية الترندي، والتي تعتبر آخر موضة بالأخص لعاشقات موضة السبعينيات، مثل فستان البولكا Polka Dots باللونين الأبيض والأحمر والفستان الطويل بطبعات الورود من منصة عرض رودارت Rodarte.  

أجمل تصاميم جمبسوت لإطلالات عيد الأضحى من مجموعات خريف 2020
لا تزال موضة الجمبسوت محافظة على رواجها لخريف 2020، وقد انتقينا من منصات عروض الموسم لأهم الماركات العالمية مجموعة مميزة تليق بإطلالات عيد الأضحى هذا العام، اختاري قماش الحرير لإطلالة العيد هذا العام حيث يضفي الكثير من السحر والأنوثة على أسلوبك، وقد أعجبنا جمبسوت من الحرير الفضفاض باللون البيج الفاتح مع طبعات مصممة من الزركشات الفضية ضمن عرض ستيلا ماكارتنسي Stella McCartney.
ولإطلالة أكثر كاجوال وشباب، اختاري من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo جمبسوت الدنيم الأسود مع حزام على الخصر. يليق هذا التصميم بصاحبات القامات النحيفة، فارتديه مع حذاء بوت boots بكعب رفيع لإضفاء أنوثة رقيقة.

 أجمل تصاميم بدلات لإطلالات عيد الأضحى من مجموعات خريف 2020
لأن موضة البدلات النسائية المستوحاة من الأسلوب الذكوري تعرف رواجاً كبيراً ضمن موضة خريف 2020، ننصحك باعتماد إطلالة البدلة بمختلف تصاميمها ونقشاتها وخاماتها لعيد الأضحى 2020 سواء الكارو أو الباتشوورك أو بالألوان السادة. 
اختاري البدلة بأسلوب الباتشوورك العصري، أي موضة المرقع، والتي جاءت مميزة ضمن عرض أليكساندر ماكوين Alexander McQueen. أم يمكنك اختيار البدلة الكارو، والتي تعد طبعة أساسية لموسم الخريف، مع تصميم التنورة الميدي والأكتاف المنفوخة من عرض رودارت Rodarte، ولأسلوب يجمع بين الجرأة العصرية والتصميم الكلاسيكي، اختاري من دار سان لوران Saint Laurent بليزر كارو باللونين الأحمر والأسود ونسقيها مع ليغنغ legging من خامة اللاتكس الترندي والشبابية.

قد يهمك ايضا:

أفكار سهلة لطاولة الضيافة لـ"عيد الأضحى" 2020 اكتشفيها بنفسك

إكسسوارات منزلية مشغولة يدويًا من النحاس والخزف لتجديد الديكور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي الإطلالات العصرية من مجموعات خريف 2020 اكتشفي الإطلالات العصرية من مجموعات خريف 2020



GMT 20:52 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

الملابس بنقوش الزهور من صيحات الموضة الرائجة دومًا

GMT 20:55 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

أحدث صيحات فساتين الزفاف بالطبقات موضة لعام 2021

GMT 20:37 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

ابرز موديلات فساتين خطوبة بأحزمة تحدد خصر العروس

GMT 21:26 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

مجموعة من أجمل موديلات حقائب صغيرة رائجة في العام الجديد

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates