أجمل أزياء louis vuitton في أسبوع الموضة
آخر تحديث 22:06:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجمل أزياء Louis Vuitton في أسبوع الموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل أزياء Louis Vuitton في أسبوع الموضة

أجمل أزياء Louis Vuitton
القاهرة - صوت الامارات

على المنصات في أسبوع الموضة2020 / 2021 توفرت الأزياء بالعديد من التصميمات و التشكيلات و الأحجام و الأطوال و أيضاً الخامات المستخدمة من الحرير و الجلود و غيرها من الخامات ذات الألوان المتنوعة و الدرجات الظلية المتداخلة ، الأمر الذي يجعلنا نعيد نظرنا على خزانتنا و ندخل إليها الأذواق و التصميمات الجديدة و التي تكتمل بها ملابسنا .

لم تكن مفاجأة أن نشاهد الجينز و ألوان الباستيل معاً بالإضافة للطباعة و النقوشات الأخرى ، حيث الابتكارات التي قدمتها دور الأزياء لويس فويتون Louis Vuitton بتصميمات مختلفة في الوقت الذي احتفظت ببعض الإستعارة من القصاصات السابقة للموسم الجديد والجريء على وجه الخصوص، و كانت النتائج أكثر غموض و جاذبية فيمكننا أن نطلق عليها كلمة البرجوازية الساخنة .

كانت هناك البلوزات التي انطلق عليها شعار أو اثنين بينما السراويل الدانتيل متطابقة مع التنانير ، تلك المجموعة سوف تكون شيئاً أخر يغير مفهوم الموضة الذي سيتبين أنواع الأزياء العالمية في الموسم المقبل في العروض.

كما أن هناك أزياء يمكننا أن نقول عليها أنه عفا عنها الزمن حيث السراويل العسكرية المزينة بالشرائط و هي واحدة من تلك التصاميم الملفتة للنظر برغم عدم حداثة التصميم ، و الفساتين التي تكشف عن الكتف أو الظهر و البطن بقصات هندسية ، تشمل التصميمات الألوان الحيادية أكثر من المنقوشة حيث استخدمت الألوان المتنوعة منها الأسود و الرمادي و الأزرق و الأصفر بينما تألقت الفساتين و البلوزات باللون الأبيض المزود بقطع من الجلد ، كما أن الجلد الأسود اللامع يحظى بجزء كبير من تصميمات لويس فويتون Louis Vuitton للموسم الجديد مما جعلها بلمسة جذابة و أنيقة و مميزة .

قد يهمك أيضًــــــــــا:

"الاسكارف" هو الجوكر لإطلالة قطعة واحدة مميزة والاستخدامات متعددة

البونشو يبرز في المجموعات التحضيرية لخريف 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل أزياء louis vuitton في أسبوع الموضة أجمل أزياء louis vuitton في أسبوع الموضة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates