خطوات عليك القيام بها لتكوني دائمًا مواكبة للموضة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

خطوات عليك القيام بها لتكوني دائمًا مواكبة للموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات عليك القيام بها لتكوني دائمًا مواكبة للموضة

أحدث صيحات الموضة
القاهرة - صوت الامارات

تطلعك على خطوات عليك القيام بها لتكوني دائما مواكبة للموضة، وهي سهلة جدًّا، وننصحكِ بعدم إهمالها، إذ أنّ معظم البلوغرز والنجمات يتّبعنها لإطلالة أجمل في الصور.

تحرص على إتاحة الفرصة لكِ لتطلّي في كلّ مرّة بكامل ثقتكِ. فإطلالاتكِ تتطلّب اهتمامًا خاصًّا لتكوني مثاليّة ، ولتحقيق ذلك، ستجدين في ما يلي خطوات سهلة تقومين بها، لتكوني دائمًا مواكبة لموضة، إن كان في الأيام العادية أو في المناسبات.

اطّلعي على المجموعات الجديدة

كلّما حلّ موسم، حلّت معه تغيّرات جديدة في عالم الموضة، وأطلّت صيحات جديدة لقصّات الملابس وألوانها وتفاصيلها، ولذا، عليكِ أن ترصديها من خلال الاطلاع على المجموعات الجديدة، إن عبر الموقع الرسمي للعلامة أو عبر مواقع أخرى تنقل لكِ أجمل الصيحات من عروض الأزياء العالمية.

راقبي إطلالات البلوغرز

تابعي حسابات البلوغرز على مواقع التواصل الاجتماعي، وراقبي الإطلالات التي يعتمدنها والتنسيقات المختلفة لأزيائهنّ، فهنّ دومًا السبّاقات في اعتماد الصيحات الجديدة. وهكذا، ستتاح لكِ الفرصة لتجربة الكثير من الإطلالات التي تستوحينها من أساليبهنّ.

تنقّلي في المتاجر

استغلي ساعات الفراغ لتتنقّلي في متاجر الملابس والأكسسوارات، حيث ستستكشفين كلّ جديد يقدّمه المصمّمون عن كثب، وتتمكنين كذلك من تجربة مختلف القطع وتنسيقها كما يحلو لكِ، لتتسوّقي منها ما يعجبكِ.

اختاري ما يناسب عمركِ

مع تطوّر صيحات الموضة في كلّ موسم، تقدّمين بالسنّ، وهنا، عليك الانتباه جيّدًا من خياراتكِ، إذ بعض الصيحات التي كنتِ تعتمدينها سابقًا قد لا تناسب عمركِ الحاليّ. لذا، كلّما بلغت فئة عمريّة جديدة، اطّلعي على ما يناسبكِ من ملابس وأكسسوارات، لتتسوّقيها وتتخلّصي من التي لم تعد تلائمكِ.

تعرفي على العلامات التجارية

لتكوني مواكبة للموضة، من المهم أن تكوني على معرفة بأسماء أهمّ الدور العالمية، وأيضًا ننصحكِ بالاطّلاع في كلّ موسم على أسماء العلامات الجديدة التي يكون لها حضور في كلّ موسم تقريبًا . فمع مرور السنوات، يدخل مجال الموضة مصمّمين جدد مبدعين، ولا بدّ لكِ من الاطلاع على أحدث تصاميمهم.

رتبي خزانتكِ

لتكون إطلالاتكِ مثاليّة دائمًا، حافظي على ترتيب خزانتكِ، لتجدي القطع وتنسّقيها بسهولة، والأهم من ذلك، أن تحرصي مع بداية كلّ موسم على التخلص من الملابس التي لم تعد تناسبكِ، أ, التي تلفت، أو التي لم تعد مواكبة للموضة.

تعلّمي من أخطاء غيركِ

تبتكر الكثير من السيّدات أخطاء في الموضة علينا تفاديها، ولذا احرصي على رصدها والتعلّم منهنّ. فمثلًا، احكمي بنفسكِ على إطلالات صديقاتكِ، والنجمات، ومن تقابلينهنّ في السوق أو الشارع، أنظري جيّدًا إلى التنسيقات التي يعتمدنها وحاولي معرفة الأخطاء التي ارتكبنها، لكي لا تقعي بها.

قد يهمك ايضا
طُرق التعامل مع "ثقب الأذن" بعنايةٍ لعدم حدوث مضاعفات جانبية

تعرفي على قطع المجوهرات المفضلة لدى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات عليك القيام بها لتكوني دائمًا مواكبة للموضة خطوات عليك القيام بها لتكوني دائمًا مواكبة للموضة



GMT 20:52 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

الملابس بنقوش الزهور من صيحات الموضة الرائجة دومًا

GMT 20:55 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

أحدث صيحات فساتين الزفاف بالطبقات موضة لعام 2021

GMT 20:37 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

ابرز موديلات فساتين خطوبة بأحزمة تحدد خصر العروس

GMT 21:26 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

مجموعة من أجمل موديلات حقائب صغيرة رائجة في العام الجديد

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates