موديلات نظارات شمسية تناسب صاحبة الوجه المستدير
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موديلات نظارات شمسية تناسب صاحبة الوجه المستدير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موديلات نظارات شمسية تناسب صاحبة الوجه المستدير

موديلات نظارات شمسية
القاهرة - صوت الامارات

إذا كنتِ تتمتّعين بخدود بارزة وممتلئة، جبين وذقن متوسّطي الحجم أو ضيّقين، فأنتِ إذاً صاحبة وجه مستدير. لذلك، يجب عليكِ الأخذ في عين الإعتبار أمور عدّة مثل تسريحة الشعر المناسبة لكِ، الأكسسوارات التي تتماشى مع شكل وجهكِ مثل الأقراط، النظّارات الشمسيّة وغيرها. من هنا، سوف نساعدكِ في معرفة شكل النظّارات الشمسيّة المناسبة لكِ إن كنتِ تتمتّعين بوجهٍ مستدير. 

إن كنتِ صاحبة هذا الشكل من الوجوه، فيجب عليكِ البحث عن موديلات تجعل وجهكِ يبدو أطول وأنحف. لذلك، ابحثي عن نظّارات شمسيّة مربّعة، مستطيلة أو عريضة، فإنّها الأنسب لكِ! انتقي نظارات شمسية على شكل مربّع ذات حجم كبير وتمتّعي بإطلالة ملفتة وعصريّة، اختاري ما بين نظارات Stella McCartney وDior. كذلك، لا تتردّدي في اختيار نظارات شمسية كبيرة ذات إطار مطبّع بالنقشات تماماً مثل موديل Gucci. أمّا إن كنتِ لا تحبّين المبالغة في لوكاتكِ وتفضّلين الإبتعاد عن الموديلات الكبيرة، الجئي إلى نظارات شمسية مربّعة متوسّطة الحجم مثل موديل Le Specs. كما يمكنكِ اعتماد نظارات شمسية مستطيلة مثل كلّ من موديل Illesteva وSaint Laurent Paris. النظّارات المستطيلة سوف تخلق توازناً في الوجه المستدير لتجعله يبدو أطول وأنحف. (شاهدي أدناه صور موديلات نظارات شمسية)

من المفضّل الإبتعاد عن موديلات نظارات شمسية دائريّة أو ذات عدسات الملوّنة إذ ستبرز وجهكِ الممتلئ بشكلٍ واضح كما ستجعل وجهكِ المستدير يبدو أكثر دائرياً

في آخر المطاف، هذه القواعد تُكسر وتُعدّل بحسب ملامح الوجه، قصّة الشعر والتسريحة. فقد تكون النظارات الشمسية المربّعة، المستطيلة والعريضة هي الأنسب لوجهكِ ولكن إن رغبتِ بتجربة موديل آخر على الموضة مثل النظارات الشمسية على شكل عيني القطة أو ما يُعرف بالـ Cat Eye ، فلا تتردّدي في اعتمادها. من المهمّ جدّاً اختيار موديل ذي ات قصّة معتدلة تناسب وجهكِ.

من جهةٍ أخرى، نجمات ذات وجهٍ مستدير سوف يبرهنّ لكِ أنّ النظّارات الشمسيّة المربّعة، المستطيلة والعريضة تتناسب مع صاحبات الوجه الدائري. عارضة الأزياء الأميركيّة Gigi Hadid اختارت نظارات شمسية مستطيلة الشكل أمّا المغنيّة الأميركيّة Selena Gomez فلجأت إلى نظارات شمسية شبه مربّعة وعريضة من الأعلى.إليكِ أدناه موديلات نظارات شمسية مناسبة لكِ إن كنتِ صاحبة وجه مستدير.

قد يهمك أيضًا:

أحذية رجالية بإبتكارات تكنولوجية رائعة في ربيع وصيف 2019

الساعات الذهب والألماس أكبر صيحات موسم صيف 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات نظارات شمسية تناسب صاحبة الوجه المستدير موديلات نظارات شمسية تناسب صاحبة الوجه المستدير



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates