5 تركيبات لونية غريبة تطرق موضة هذا العام
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

5 تركيبات لونية "غريبة" تطرق موضة هذا العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 تركيبات لونية "غريبة" تطرق موضة هذا العام

تركيبات لونية "غريبة"
القاهره ـ صوت الامارات

على الرغم من أنّ ظلال اللون البيج تتصدر موضة الربيع لهذا العام، لكن يبدو أنّ الموضة تحتضن التناقضات، فعلى صعيد آخر، ظهرت ألوان النيون، كما برزت تركيبات لونية غير معتادة.خلال أسابيع الموضة التي احتفلت بخطوط الموضة الحديث في شوارع المدن الكبرى، مثل نيويورك، وباريس، وميلانو ولندن، قدمت الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة من أنحاء العالم كافة، أنماطًا جديدة لمزج الألوان، وكان أبرزها التركيبات التالية:

1-الأحمر مع الزهري

لم يكن هذا العام هو الأول لنرى الأحمر بجانب الزهري الساطع، لكنه كان مقتصرًا على امرأة جريئة لا تخشى الألوان. يبدو من موضة الشارع أننا بصدد مزيد من الرواج لهذه التركيبة اللونية.

يُنصح باختيار ظلال مناسبة، صحيح أنّ اللونين يُعدّان اختيارًا جريئًا، لكن يجب ألا تبدو اطلالة المرأة مزعجة.

2- البني مع الأسود

قبل أن ترسم موضة 2020
خطوطها، كان من غير اللائق أن ينسق اللون الأسود مع أيّ ظل من البني، لكن هذا العام يبدو أنّ هذه التركيبة اللونية رائجة، بخاصة عند تنسيق البني المتوسط أو الجملي الداكن، مع الأسود.

3- الأحمر مع البرتقالي والأصفر

صحيح أنّ كل لون من الألوان المذكورة أعلاه رائجة هذا العام، لكنّ مزجهم كان أمرًا غير مألوف، قبل أن نشاهده في عواصم الموضة على أشهر الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة. وتعود هذه التركيبة اللونية إلى موضة الثمانينيات المسيطرة هذا العام.

4- البني مع الأصفر

ارتداء اللون الأصفر والبني معًا، يعيدنا إلى السبعينيات، يبدو أنّ الوقت كافٍ لمنح هذه التركيبة اللونية بداية جديدة.

5- الأحمر مع الأخضر

أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نرى هذين اللونين معًا،، يبدو أنه حان الوقت لاعتماد هذه التركيبة اللونية طيلة العام.

قد يهمك ايضا:

الجاكيت الجينز قطعة أساسية لا تتخلى عنها مدونات انستقرام هذا الخريف

أغرب صيحات البدلة من وحي النجمات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 تركيبات لونية غريبة تطرق موضة هذا العام 5 تركيبات لونية غريبة تطرق موضة هذا العام



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates