ابنة كيم كارداشيان 6 سنوات تغني الراب في أسبوع باريس للموضة
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابنة كيم كارداشيان 6 سنوات تغني الراب في أسبوع باريس للموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابنة كيم كارداشيان 6 سنوات تغني الراب في أسبوع باريس للموضة

ابنة كيم كارداشيان 6 سنوات تغني الراب
القاهره ـ صوت الامارات

أن تكون ابن أحد المشاهير ونجوم العالم سينعكس عليك بالكثير من المزايا وستفتح لك الكثير من الأبواب من خلال والديك، فكيف إذا كان الوالدان هما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومغني الراب ومصمم الأزياء العالمي كانيه ويست؟!فبسبب شهرتهما التي وصلت جميع قارات العالم، يمهد كيم وكانيه، أو كما يطلق عليهما سويا "كيميه"، الطريق أمام أطفالهما الأربعة من أجل دخول عوالم الترفيه والأزياء والموضة من أوسع أبوابها، وقد بدآ بالفعل بهذه الخطوة مع ابنتهما البِكر "نورث ويست"، البالغة من العمر 6 أعوام.وبما أن فعاليات أسبوع الموضة في باريس تقام حاليا في مدينة الأضواء، سافر كانيه ويست وكيم كارداشيان إلى فرنسا من أجل المشاركة فيه وحضور عروض كبرى دور الأزياء العالمية، واصطحبا معهما طفلتهما "نورث ويست".

وفي مساء أمس الاثنين، أقام كانيه ويست عرض أزياء مفاجئا لم يكن قد أعلن عنه مسبقا لعلامة الأزياء التي يمتلكها Yeezy، كما أنه استعان بطفلته نورث لكي تطلق معه العرض، حيث شوهدت وهي على منصة العروض تغني الراب أمام جمهور غفير.أطلق كانيه مجموعته لخريف وشتاء 2020 بألوان محايدة، وخطفت ابنته ويست الأنظار بثقتها بنفسها أثناء الغناء على الرغم من سنها الصغيرة، وقد كان والدها خلفها يدعمها بينما كانت تغني الراب، كما حصلت على دعم عائلي إضافي من والدتها كيم كارداشيان التي كانت تجلس بين الحضور، بالإضافة إلى خالتها كورتني كارداشيان، وابنة خالتها بينيلوبي، 7 أعوام.

ولاحقا في ليلة الأمس، عبرت كيم كارداشيان عن فرحها وفخرها بابنتها نورث من خلال تغريدة تركتها عبر حسابها في موقع تويتر، قالت فيها: "إنني فخورة للغاية من نورثي!!! عرضها الأول أبكاني! لقد قامت بعرض مرتجل على المسرح لعرض علامة والدها ييزي الموسم الثامن! ولنذكر زازا! نورث تتمنى أن تكون قد أعجبك الريمكس".يشار إلى أنه وبحسب مجلة فوربس، فإن قيمة أرباح علامة Yeezy التي أصبحت تشارك علامة أديداس قد وصلت إلى 1.5 مليار دولار في عام 2019، وبأن أرباح كانيه ويست وحده قبل خصم الضرائب قد وصلت إلى 150 مليون دولار في آخر 12 شهرا.

قد يهمك ايضا:

هكذا حولت دور أزياء كبرى نشاطها للمساعدة في الوقاية من كورونا

إليك الصيحة التي تعشقها عارضات الأزياء للظهور بها أمام الكاميرا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة كيم كارداشيان 6 سنوات تغني الراب في أسبوع باريس للموضة ابنة كيم كارداشيان 6 سنوات تغني الراب في أسبوع باريس للموضة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates