عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي

التسوق الإلكتروني
القاهرة - صوت الامارات

أصبح التسوق الإلكتروني أحد سمات العصر الحديث، إذ يوفر للمتسوق الكثير من الوقت والمجهود في البحث عن ضالته، فأصبحت عملية التسوق متعة لا تضاهى، لاسيما مع توافر المئات من منصات التسوق الإلكتروني، والتي تتبارى في توفير أفضل السلع وأفضل طرق للسداد، وتوصيل المنتج حتى باب المنزل.

ولعل موقع نون هو أحدث منصات التسوق على الإنترنت، وكانت بدايته في المملكة العربية السعودية، لكنه سعى إلى التواجد في أكثر من سوق، محققاً انتشاراً كبيراً في وقت قصير، فأصبح هناك نون السعودية، ونون الإمارات، ونون مصر.

على الرغم من قصر الوقت منذ بدء ظهور موقع نون حتى الآن، إلا أنه حقق شعبية ومصداقية لدى جموع العملاء والمستهلكين. لقد واجه مهمة صعبة في الدخول في منافسة مع منصات أخرى للتسوق، أقدم منه وأكثر شعبية، لكن موقع نون ولد عملاقاً، واستطاع أن يثبت أقدامه واسمه بين كبار مواقع التسوق في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، وساهم وجوده عبر تطبيق الموفر لاتساع قاعدة عملاءه فى كافة الدول العربية.

الأفكار الثورية في عالم التسوق من نون كان موقع نون يدرك أن المنافسة ليست سهلة، لذا كان لابد أن يختط لنفسه خطاً جديداً يميزه عن غيره من المواقع الأخرى، وكانت البداية في التصميم الشيق الجذاب للموقع، والذي يصبغ باللون الأصفر المميز، وصفحة رئيسية تحتوي على كل ما يحتاج إليه المتسوق من وسائل مساعدة ومحرك بحث ذكي وقوي، وتصنيفات للسلع بشكل بسيط وسهل الاستيعاب، مما يجعل المتصفح يستمتع تماماً بالمعروضات ومعرفة كل البيانات عنها.

إن موقع نون دوما ما يتبنى تقديم منتجاته بجودة عالية، وفي نفس الوقت يضمن تقديم أفضل سعر، وذلك عن طريق نجاحه في الحصول على اتفاقات مع التجار الذين يقومون بعرض منتجاتهم لديه، بحيث تقدم للعملاء بأفضل سعر ممكن، فالجودة والسعر هما رأس مال الموقع لدى عملائه.

في الصفحة الرئيسية يحصل المتسوق على أكواد خصم من نون، وهو يمنح المتسوق خصماً بنسبة معينة على سلعة معينة أو على مشترياته من قسم معين، أو على مجمل مشترياته في حالة وصولها إلى حد معين.  

الحصول على أكواد خصم نون
لم يكن غريباً على فريق عمل نون أن يبتكر الكثير من وسائل جذب العملاء للموقع، وكان من أبرز تلك الطرق منح العملاء كود خصم نون السعودية إضافياً على أية خصومات يعلن عنها الموقع، وعادة ما تكون نسبة الخصم الإضافي باستخدام أكواد خصم نون 10%، وتصل في بعض الأحيان إلى 70%، على أن يتم
استخدام كود نون مرة واحدة فقط، لكنه يستطيع أن يهديه إلى متسوق آخر ليحصل أيضاً على نسبة الخصم الإضافي.

إن فكرة خصم نون الإضافي، تسمح للعميل بشراء كل احتياجاته بأسعار في متناول الجميع، وسيشعر بقيمة التوفير الحقيقي كلما زادت قيمة مشترياته. لكن ما هو ثوري حقيقة، هو إمكانية إهداء كود خصم نون الإمارات إلى صديق أو زميل آخر حتى يتمتع بذات الخصم. وهي فكرة رائدة، تزيد من شعبية الموقع، وتوفر الكثير من الفرص البيعية بشكل غير مسبوق، إذ أنها تحقق أيضاً الانتشار وكسب مزيد من العملاء.

خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع
تواجه مواقع التسوق على اختلافها العديد من المشاكل والتي تتمثل في عدول المتسوق عن إتمام عملية الشراء، أو رفض المنتجات لأي سبب من الأسباب، كذلك مشاكل الشحن والتأخر في توصيل المنتجات لأصحابها.

لقد اهتم موقع نون بتفاصيل عملية الشراء، فعادة ما يعيد العميل المنتج بسبب جهله بمعلومة معينة أو أنه حصل على منتج بخلاف ما هو معروض، لذا فإن خدمة العملاء حاضرة للإجابة عن أي تساؤل أو استفسار يخص تلك المنتجات، إذ يكون موظف خدمة العملاء هو العين التي يرى بها العميل المنتج، ويوضح له أي شيء عن السلعة التي يريدها العميل. وفي سبيل ذلك، فقد أتاح الموقع أكثر من طريقة تمكن العميل من التواصل مع خدمة العملاء، سواء عن طريق البريد الإلكتروني، أو أرقام الهاتف، أو الدردشة المباشرة من خلال الموقع.

أما فيما يتعلق بالشحن، فقد تجاوز موقع نون تلك المشكلة عن طريق التعاون مع شركة أرامكس للشحن، والتي تشتهر بحسن السمعة والدقة في توصيل الطلبات في الموعد المحدد وبدون حدوث أضرار للمنتج أثناء الشحن.

ونظراً لأن تكاليف الشحن تمثل جزء لا يستهان به من تكلفة السلعة إجمالا، فقد وفر موقع نون مصاريف للشحن بأسعار زهيدة، مستغلة بذلك انتشارها في العديد من البلدان، وأيضاً الإمكانيات الكبيرة لشركة أرامكس للشحن.

وبعد اتخاذ كل تلك الخطوات التي تكفل نجاح عملية الشراء، فإن العلاقة بين الموقع والعميل لا تنقطع أبداً، فالموقع يبقي دوماً على قنوات الاتصال المفتوحة بينه وبين العميل وذلك عن طريق متابعة توصيل المنتج، وضمان رضا العميل عنه، وتلقي أي شكاوى بخصوصه، والسعي إلى حلها في أسرع وقت بما يضمن رضاء العميل والمحافظة على ولائه.

منصة نون للتسوق وموقع الموفر
إن سعي موقع نون للانتشار والوصول إلى عملائه وفتح أسواق جديدة تعد عامل نجاح أساسي لكل منصة تسوق، وكان إدراك نون لتلك الحقيقة هي ما جعلها تتعاون مع موقع الموفر نظراً لأنه ذو شعبية كبيرة، وله من العملاء والمتابعين الملايين من مختلف الأقطار في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

يقدم موقع الموفر تنبيهات الخصومات والعروض أولا بأول إلى زوار موقعه، بل يقدم أيضاً خصومات إضافية إذا قام المتسوق بالشراء عن طريق موقع الموفر.

ويمكن للمتسوق الحصول على كوبون خصم نون أو كود خصم نون من خلال تطبيق الموفر والذي يتيح له التمتع بخصومات تصل إلى 70% بالإضافة إلى إمكانية الشحن المجاني عند توافر بعض الشروط الخاصة للتمتع بهذا العرض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي



GMT 04:07 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

قطع ملابس تجنبيها عند إرتداء التنورة

GMT 04:04 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نصائح لاختيار الموديل المناسب للجينز

GMT 03:57 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نصائح لارتداء النظارات الشمسية كبيرة الحجم

GMT 03:54 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

تصاميم مختلفة ومميزة لحقائب باللونين الأبيض والأحمر

GMT 05:05 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

الأحذية المناسبة مع فساتين الحفلات الحمراء

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates