إطلالاتكِ في السفر بأسلوب الفاشينيستا العربيات
آخر تحديث 22:02:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلالاتكِ في السفر بأسلوب الفاشينيستا العربيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلالاتكِ في السفر بأسلوب الفاشينيستا العربيات

إطلالاتكِ في السفر بأسلوب الفاشينيستا العربيات
القاهرة - صوت الامارات

في السفر علينا أن نحافظ على أناقتنا، وأن نكون حريصين على اختيار الملابس الجميلة والمريحة في الوقت ذاته، لا سيما وإن كانت ساعات السفر طويلة، وقد لاحظنا أنّ الفاشينيستات العربيات يخترن دائمًا اطلالات مميزة أثناء السفر، غالبًا ما تكون في بناطيل الجينز أو في الملابس القطنية العملية، ويحرصن دائمًا على أن ترافق المعاطف الخفيفة منها أو الثقيلة بحسب الموسم اطلالاتهنّ أثناء السفر، وقد جمعنا بالصور أبرز اطلالات الفاشينيستات العربيات أثناء السفر، لتستوحي منهنّ أفكارًا مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية.

لانا الساحلي في تنسيق كاجوال أنيق للسفر:

نسقت لانا الساحلي لوك أنيقًّا لكن عملي خلال السفر، وقد اختارت بنطلون جينز بقصة أرجل مريحة مع توب باللون الأسود من بالنسياغا Balenciaga، من فوقها بليزر oversize باللون الرمادي، واختارت مع اللوك حذاءً رياضيًّا أبيض، وشنطة يد كبيرة من الجلد باللون العنابي من هرمس Hermes.

مرام زبيدة في اطلالة شبابية مريحة اعتمدتها للسفر:
 مرام زبيدة اختارت بنطلونًا رياضيًّا من القطن الرمادي، وبقصة أرجل واسعة للسفر، وقد نسقته بطريقة عصرية حيث اختارت معه توب قصيرة باللون الأبيض وجاكيت بليزر أسود مقلم، وحذاءً رياضيًّا أبيض من شانيل Chanel وطبعًا شنطة يد من الجلد بحجم متوسط باللون الأسود.

العنود بدر في لوك مميز للسفر:
العنود بدر اعتمدت لوك مريحًا وعصريًّا للسفر، حيث نسقت سروالًا مطاطيًّا أسود وصل طوله أسفل حد الركبة، مع تيشرت طويلة، ومن فوقها بليزر بنقشة الكارو باللونين الرمادي والأبيض، وأكملت الاطلالة بحذاء من الجلد وشنطة يد متوسطة الحجم من جيفنشي Givenchy ونظارات شمسية بقصة الطيار.
علا فرحات في تنسيق عصري اعتمدته للسفر:

نسقت علا فرحات لوك عصريًّا للسفر، وقد اختارت بنطلونًا بخصر عالٍ بنقشة الكارو باللونين الأسود والأبيض، مع توب بيضاء من القطن، ومن فوقها سترة رياضية خفيفة، ومع اللوك اعتمدت حقيبة ظهر من الجلد الأسود من شانيل Chanel ونظارات شمسية بتصميم مستوحى من التسعينيات، وحذاءً رياضيًّا باللون الأبيض.

اطلالات الفاشينيستات أثناء السفر تجمع بين الراحة والأناقة العصرية، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبكِ لتسافري بأسلوب شبابي وعملي

قد يهمك ايضا:

أفكار لتنسيق بوت الركبة على طريقة أشهر النجمات

أبرز صيحات الحقائب من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالاتكِ في السفر بأسلوب الفاشينيستا العربيات إطلالاتكِ في السفر بأسلوب الفاشينيستا العربيات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates