تألقي بمجوهرات تيفاني آند كو المميزة في يوم زفافك
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

تألقي بمجوهرات "تيفاني آند كو" المميزة في يوم زفافك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألقي بمجوهرات "تيفاني آند كو" المميزة في يوم زفافك

مجوهرات "تيفاني آند كو"
دبي- صوت الامارات

تُعد المجوهرات الأكسسوار الأجمل بنظر المرأة والأهمّ بالنسبة لها لإطلالة تعكس أنها امرأة راقية تتقن اعتماد إطلالة مميّزة وأنيقة وعندما نتكلّم عن المجوهرات وتحديداً المفضّلة لدى المرأة، لا بدّ من أن يتضمّن حديثنا اسم علامة تيفاني آند كو التي تبقى من أهمّ وأجمل ماركات المجوهرات الفاخرة بالنسبة لأيّ امرأة وخيارها ليوم الزفاف وإطلالتها كعروس أيضًا.

وتعتبر كالماكياج وتسريحة الشعر حيث تكون نصيحة الخبراء لكلّ عروس أن تعتمد تسريحة شعر وماكياج كلاسيكيّ وأنيق يبقى رائجًا على مرّ السنوات والمواسم، من المهمّ أن تلجأي إلى اختيار المجوهرات الأنيقة والكلاسيكيّة والتي تبقى رائجة على مرّ المواسم بدورها.

هنا، تأتي مجموعة Tiffany T لتكون خيارك الأنسب تحديداً إن كنتِ تحبّين الأناقة البسيطة والراقية، هذه المجموعة الأولى التي حملت توقيع فرانشيسكا أمفيثياتروف، ، مديرة إدارة التصميم لدى تيفاني وتعكس هذه المجموعة أسلوباً معاصراً وجريئاً يجسّد بدوره روح التصميم الأميركيّ كما تعتبر انعكاساً لعلامة تيفاني من حرف الـ T الذي يتميّز بشكله العمودي الذي اختارته المصمّمة أن يكون تجسيدًا للقوّة التي ترمز إلى صخب نيويورك وحيويتها إذ تعتبرها مدينة التشجيع والتجديد التي لا تنطفئ فيها جذوة الإبداع أبدًا.

 تتوفر مجموعة تيفاني بألوان مختلفة من الذهب الوردي والأصفر والأبيض من عيار 18 قيراطًا كما الفضة الخالصة وتضمّ المجموعة أساور رقيقة ومعصميات بارزة وسلاسل متباينة الأطوال وقلادات وخواتم وأقراط، جميعها تتسم بالرقة والشاعرية. إلى جانب ذلم، استخدمت أمفيثياتروف في بعض القطع خزفاً أبيضَ يتّسم بالدفء وآخر أسود ضارباً، فيما استلهمت مخطوطات رسومية من أرشيف تيفاني تعود لعشرينيات القرن الماضي في تصميم بعض القطع الماسية.

"تُظهر تلك المخطوطات الماسات وقد رُكّبت بطريقة حيوية ونقية لا تشوبها شائبة، أضفت عليها لمسة حداثة يمكن استشعارها من أول وهلة، لذلك بدا من الطبيعي أن تتلاءم مع مزاج هذه المجموعة وطابعها الخاص".

 اختاري إحدى تصاميم مجموعة Tiffany T وأطلّي يوم زفافك أو في أيّ مناسبة أخرى بأسلوبٍ عصريّ وأنيق يعكس حرفيّة ورفاهيّة العلامة وأسلوبها العصريّ والمتجدّد دائمًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي بمجوهرات تيفاني آند كو المميزة في يوم زفافك تألقي بمجوهرات تيفاني آند كو المميزة في يوم زفافك



GMT 05:28 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

"الكارديغان" الأفضل في شتاء 2018 وطرق مختلفة لإطلالات مميزة

GMT 16:50 2018 الثلاثاء ,31 تموز / يوليو

تعرفي على صيحات موضة تناسب موسم شتاء 2019

GMT 10:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار بفستان أحمر ينحت قوامها في جلسة تصوير

GMT 10:57 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة Black Carpet من "بول كا" تفاصيل رائعة بألوان جريئة

GMT 17:37 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جديدة وعصرية لنانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates