حقيبة belt bag من burberry تحت الأضواء
آخر تحديث 13:53:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حقيبة Belt Bag من Burberry تحت الأضواء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حقيبة Belt Bag من Burberry تحت الأضواء

حقيبة Belt Bag
القاهرة - صوت الامارات

لأنّ حقيبتكِ كاتمة أسراركِ، عليها أن تكون قريبة منكِ بتصميمها الذي يجب أن يكون عمليّاً وعصريّاً. لدى دار Burberry تجدين الحقائب الجلديّة الفاخرة بألوانٍ كلاسيكيّة لتناسب جميع إطلالاتكِ أو الأخرى التي تتداخل فيها كتل من الألوان فتنكّه تنسيقاتكِ وتجعلها أكثر حيويّة. ها هي إشعاعات النيون تضيئ حقائب بربري بمختلف أشكالها لتختاري منها!

من بين باقة التصاميم هذه، حقيبة Belt Bag تتصدّر لائحة أمنياتنا، فهذه الشنطة تكتمل بالعناصر الرئيسية التي تميّز معطف الترنش كوت الأيقونيّ لدار Burberry. الحركة الإنسيابيّة لهذا المعطف الأزليّ الذي كان مصدر الوحي تنتقل إلى حقيبة Belt Bag الجلديّة. أمّا الحزام العريض الذي يلتف حولها فيكمّل هذه الشنطة لتمتزج الكلاسيكيّة والعصريّة في قطعةٍ واحدة.

هذه الحقيبة الجلديّة يتمّ تصنيعها في إيطاليا بحرفيّة عالية، وهي متوفّرة بـ4 أحجام مختلفة: صغيرة، متوسطة وكبيرة فتلبّي حاجة كل سيّدة، ونعم تجدينها أيضاً بحجم مصغّر ميني.

ألوان شنط Belt Bag القويّة والمركّزة هي نتيجة عمليّة صبغ متقنة ومتكرّرة. تجدين من بينها تلك ذات اللون الموحّد، وتلك ذات التدرّجين المتباينين أو الثلاث، وتلك المطبّعة بشعار Burberry. الملفت أنّ كل حقيبة مزوّدة بحزام ذات لون راكز حياديّ وآخر ذات لون قويّ وصارخ يعكس حبّكِ للحياة ويخوّلكِ تنكيه هذه القطعة المميّزة بتعديل بسيط، فلا تملّي من حملها بتاتاً. كل شنطة من حقائب Belt Bag مرفقة بحمّالة كتف طويلة قابلة للنزع، فتتمكّني من حمل حقيبتكِ المفضّلة بالطريقة التي تحلو لكِ.
 
موديل Belt Bag ينتقل معكِ من ساعات النهار إلى الليل بتعديل بسيط: تخلّي عن حقيبة الكتف واعتمدي حقيبة اليد التي انضمّت بحجمين مختلفين إلى هذه المجموعة من الحقائب

قد يهمك ايضا:

أفكار لتنسيق بوت الركبة على طريقة أشهر النجمات

أبرز صيحات الحقائب من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقيبة belt bag من burberry تحت الأضواء حقيبة belt bag من burberry تحت الأضواء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates