إليكِ تشكيلة من المجوهرات الفضية الجميلة التي تُلائم سهراتك في 2020
آخر تحديث 03:19:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأخذ وقتًا طويلًا من تفكير السيدات لاختيارها ولتنسيقها مع الملابس

إليكِ تشكيلة من المجوهرات الفضية الجميلة التي تُلائم سهراتك في 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليكِ تشكيلة من المجوهرات الفضية الجميلة التي تُلائم سهراتك في 2020

تشكيلة من المجوهرات الفضية الجميلة
القاهرة - صوت الامارات

لطالما كانت المجوهرات من القطع الأساسية وذات الأهمية الكبرى في الإطلالات الرسميّة والكلاسيكية، خاصة تلك التي تأخذ وقتاً طويلاً من تفكير السيدات لإختيارها ولتنسيقها مع الملابس.وبالطبع ما من شيء أجمل وأبهى من المجوهرات الفضية التي لطالما برزت كقطع أساسية إلى جانب المجوهرات ذات اللون الذهبي الجذاب، خاصة وأنها منذ القدم جاءت بتصاميم باهرة وفاخرة لا تقل أهمية وجمال عن أي قطع مجوهرات ثانية.

ولذا ننصحك بتجربة اختيار المجوهرات الفضية هذا العام في سهراتك الرسميّة.

عقود فضية فاخرة
تعتبر العقود من القطع الهامة والضرورية في الإطلالة الرسميّة على اعتبار أنها تضفي على الفستان أناقة إضافية ومثالية،وقد استطاع العقد من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta من لفت الأنظار خاصة وأنه جاء مصنوع من الفضة الأنيقة ورُصع بأكثر من حجر من الألماس الذي جاء بشكل هندسي فاخر.

أما ألكسندر ماكوين Alexander McQueen فقد استطاع أن يلفت الأنظار بالعقد الفاخر المصنوع من الفضة والذي جاء مرصع بحبّة ألماس كبيرة الحجم رافقتها بعض الحبّات الصغيرة.

أقراط فضية لافتة ومميزة
تعتبر الأقراط من القطع التي رافقت السيدات منذ الصغر وحتى سن كبيرة، خاصة وأنها تأتي بتصاميم مختلفة تناسب الإطلالات الكاجوال والكلاسيكية في آن واحد.

وهذا الموسم لفتتنا الأقراط الفاخرة من قوتشي Gucci التي جاءت بتصميم ريبون من الفضة الجذابة رُصعت بأكثر من حبّة من الماس بأحجام متساوية وثابتة.

في حين برزت لدى بالنسياغا Balenciaga أقراط متدلية تصل إلى حدّ الرقبة حملت في القسم العلوي شعار الدار مرصع بالماس، كما جاء القسم السفلي مرصع أيضاً.

خواتم فضية أنيقة
على اعتبار أن الخواتم من قطع المجوهرت الناعمة والبسيطة والتي يمكن اختيارها مع مختلف الإطلالات، لا يمكن أن تغيب عن مجموعات دور المجوهرات العالمية في مختلف المواسم.

وقد لفتنا الخاتم الجذاب من ريبوسي Repossi الذي جاء بتصميم كبير، حيث يمكن اختياره مع الإطلالة الرسميّة أو اليومية البسيطة على اعتبار أنه جاء مرصع بأحجار من الماس الصغيرة الحجم في قسمه السفلي وحجر كبير في القسم العلوي

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

"مناكير غليتر" لاحتفالات بداية العام تجعل أظافرك لامعة كالمجوهرات

المجوهرات المتنوعة من حبات اللؤلؤ والأحجار الأخرى تتربع على عرش الموضة

 

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ تشكيلة من المجوهرات الفضية الجميلة التي تُلائم سهراتك في 2020 إليكِ تشكيلة من المجوهرات الفضية الجميلة التي تُلائم سهراتك في 2020



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates