تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو

مجوهرات تيفاني أند كو
القاهرة - صوت الامارات

لدار تيفاني أند كو دوماً محطة فريدة مع المجوهرات الجميلة التي تمزج ما بين الفن و الحرفية العالية في التصميم و التنفيذ. ارتبط اسم هذه العلامة بالشهيرات و النجمات اللواتي ذاع صيتهنّ في الزمن الذهبي لهوليوود، و عشقت مجوهراتها الكثيرات من الأميرات و الملكات حول العالم، كما لاقت قطعها المنمنمة الانسيابية استحسان السيدات المعاصرات و الفاشينيستا من حول العالم. و ها هي اليوم تطالعنا تيفاني أند كو بتشكيلة فاخرة و مترفة من المجوهرات الرائعة التي تستحقّ أن نتوقف عندها ملياً و أن نعرّفك إلى تفاصيلها...

مجوهرات أشبه بالتحف الفنية

تعدّ مجموعةMasterpieces ، التي طرحتها تيفاني أند كو في 2016، مثالاً عن الإبداع الذي لا تقيّده أي قيود أو حدود. ففي هذا الموسم، تقوم مديرة التصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف بابتكار مجموعة رائعة أشبه بتحف فنية، تعبّر ببراعة عن غنى تراث التصميم الذي يميّز علامة تيفاني التجارية. و احتفالاً بجرأة التجربة وحماسة التصميم، صممت أمفيثياتروف المجموعة تحت ثيمتين: Tiffany Prism وTiffany Ribbons.
رونق الأحجار الكريمة

جاءت ثيمة Tiffany Prism من وحي براعة لويس كومفورت تيفاني، أول مدير تصميم في الشركة، الذي أتقن فن الطلي على الزجاج و نال كثيراً من الاستحسان و التقدير بفضل براعة استخدام الضوء و اللون فيه. رشقات ألوان زاهية مشرقة، تتبدّى في مشهد غنيّ من أحجار كريمة تضجّ بالحيوية، بما في ذلك زمرّد التسافوريتس الأخضر، و عقيق سبيسارتيتيس بلونه البرتقالي الأحمر، و ياقوت السافير الأزرق، في مجموعة من الأشكال المدهشة. خاتم رائع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يتألق مع لؤلؤ بحر الجنوب الذهبي، و يقابل كرتين رائعتين من الياقوت الوردي و الماس، المركّبتين بإتقان. و بالدرجة نفسها من الإدهاش، تأتي قلادة مصنوعة من البلاتين، تترتب عليها أحجار الياقوت الوردي و الماس في نمط متدرج، بما يبرز البعد الدائري للقطعة. تقول أمفيثياتروف: "لقد التزمت بتراثنا في استخدام أحجار كريمة نادرة، و ابتكار تصاميم حديثة، متألقة بشكل لا يصدق، لعوب و مرحة، مصممة لكي يتم وضعها ليلاً و نهاراً".
من وحي أناقة أودري هيبورن

فيما جاءت ثيمة Tiffany Ribbons مستوحاةً من الأناقة الخالدة التي تميّز Audrey Hepburn، و تتألف من مجوهرات تنثني و تتدلى بكل خفة، لتمنح طابعاً كلاسيكياً و درامياً في آن واحد. و يأتي عقد البلاتين كمثال يخطف الأنفاس عن التألّق الأيقوني، فهو يتكوّن من سبعة صفوف من الماس المستدير، الذي يرتكز بشكل سلس على الجسم. تصميم بارع يثير الإعجاب، يتحوّل من عقدين يتموضعان معاً إلى عقد بثلاثة صفوف أو أربعة صفوف من الماس، لخلق ثلاث إطلالات متمايزة. هنا عمل الحرفيون المهرة من قاطعي الحجارة إلى المركّبين على صنع سوار ذي انسيابيّة هائلة بحيث يلتف حول المعصم مثل الحرير. يسمح التصميم النمطي لخطوط الماس أن تنثني و تنحني بأناقة و سهولة. أما أقراط الماس المستديرة الرائعة و المربعة فقد تم ابتكارها من أجل تأطير الوجه وإلقاء الضوء عليه، بما يعزّز سمعة ماس تيفاني كنزاً من بين أكثر الكنوز المرغوبة في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates