أزياء جورجيو أرماني ريزورت 2019 مزينة بالزخارف الحيوية
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أزياء "جورجيو أرماني ريزورت 2019" مزينة بالزخارف الحيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزياء "جورجيو أرماني ريزورت 2019" مزينة بالزخارف الحيوية

ملابس دار جورجيو ارماني
القاهرة / ندى أبو شادي

حافظت دار جورجيو ارماني على أسلوبها الراقي والكلاسيكي في عرض مجموعتها الخاصة لازياء ريزورت 2019 لكن مع لمسة عصرية مبتكرة، فأتت التشكيلة حيوية وتجمع قطعاً ملفتة ومناسبة للإطلالات اليومية والسهرات الراقية.

فارتكزت تصاميم هذه الدار على البدلات الرسمية، الى جانب سراويل المخمل والحرير. ولا يكمن إلا أن نثني على أناقة الفساتين الملونة والواسعة التي تناسب السهرات، من خلال الشراريب العصرية وموضة التول الشفاف. اليوم ومن خلال الصور، واكبي ازياء Giorgio Armani ريزورت 2019‏ التحضيرية واختاري التصميم الاجمل الذي أحببته.

إن كنت من محبات أقمشة الحرير الفاخرة، ما رأيك أن تختاري هذه البدلة الرسمية باللون الرمادي؟ فلا تترددي باختيار موضة السروال الواسع مع البلايزر الطويلة والملفتة من خلال الجيوب الجانبية والاكمام الجامدة مع الرباط المخملي على الياقة، لضمان تألقك بشكل مميز.

لاطلالة كاجوال بلمسة من العصرية والشبابية، اختاري فستان اخضر طويل مع طبقات التول الشفافة مع الكسرات الناعمة على الاقمشة. والبارز تحديد الخصر بطريقة مريحة، مع الاكمام الواسعة، بالاضافة الى العقدة الحيوية والمنقطة على الصدر.

بأسلوب كلاسيكي اختاري موضة السروال المخملي الاسود مع الخصر العالي، وكوني ملفتة ونسّقيه مع القميص البيضاء ذات الياقة العالية مع العقدة السوداء الناعمة. ولا تتخلي عن المعطف الفضفاض والمريح باللون الكحلي ليضفي بعض الحيوية على هذه القطع.

إذا كنت تحبّين السروال المستقيم ذات القماش الحريري، اختاريه باللون البني الفاتح وأضفي الانوثة الساحرة على إطلالتك مع الكنزة الشبابية والواسعة باللون البيج لتبدو ملفتة للنظر، مع الرباط العريض على الياقة والحذاء المزخرف بأسلوب مسطح.

فستان ساحر باللون البيج مع تفاصيل الخصر المزموم بشكل ناعم ومتناسق مع الحرير اللماع، الى جانب قصة الصدر المكشوفة والجاكيت الواسعة والمريحة باللون الزهري. فما رأيك بهذا التصميم العصري لاطلالتك في السهرات مع الحذاء المقلم؟

لتتألقي بطريقة مميزة مع التصاميم المريحة، إختاري اللون الاسود من خلال السروال الواسع والعالي من ناحية الخصر. واجعليه بارزاً مع الجاكيت الضيقة والمحدّدة من خلال السحاب الذهبي والياقة الرسمية بالخطوط المقلمة، لتتناغم مع أطراف الاكمام الضيقة.

بأسلوب مريح قومي باختيار فستان مستقيم باللون المرجاني مع الخصر المحدّد والجيوب الجانبية، بالاضافة الى الأكمام العالية بطبقات متعدّدة من الأقمشة مع الكشكش الناعم. ولا تنسي وضع اكسسوار العقد الاسود الطويل مع الريش لتكون إطلالتك بارزة من جورجيو ارماني.

ايضاً اختار Giorgio Armani موضة السروال الضيق باللون الرمادي، مع الثنيات العريضة من الاسفل. ونسّق معها القميص الزهرية والكلاسيكية مع الياقة العالية من الساتان، الى جانب البلايزر المطبعة والمزخرفة للوك مناسب للنهار.

اختاري الفستان الحيوي باللون الزهري لاطلالة ساحرة مع الاقمشة الناعمة والبارزة بطبقات التول. وأبرزي جمالك مع رسمات الورود الهندسية والمزخرفة بالخطوط الفضية والخصر المحدّد والاكمام الواسعة، لتعزيز الستايل الانثوي مع جورجيو ارماني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء جورجيو أرماني ريزورت 2019 مزينة بالزخارف الحيوية أزياء جورجيو أرماني ريزورت 2019 مزينة بالزخارف الحيوية



GMT 17:58 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"Chopard تصدر ساعة خاصّة ومحدودة الإصدار لدبي"

GMT 22:43 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة "إيترو" لما قبل خريف 2019 تتسم بالألوان الجريئة

GMT 15:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء رياضي من الماس ويعكس أسلوب سندريلا بلمسة حيويّة

أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates