أربعون مليون درهم كلفة متجر 1422 لتصميم الأزياء الراقية في دبي
آخر تحديث 14:54:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أربعون مليون درهم كلفة متجر 1422 لتصميم الأزياء الراقية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أربعون مليون درهم كلفة متجر 1422 لتصميم الأزياء الراقية في دبي

متجر لتصميم الأزياء الراقية في دبي
القاهرة - صوت الامارات

مجلس الأزياء العربي يعيد صياغة المشهد الخاص بتجارة التجزئة في المنطقة عبر إطلاقه أول متجر لتصميم الأزياء الراقية الجاهزة في العالم ومنصة لعرض الأزياء في” سيتي ووك” بدعم من شركتي “مِراس” و”أومداش”

تستعد مدينة دبي لإطلاق أول متجر مخصص لتصميم الأزياء الراقية الجاهزة في العالم، ضمن ’سيتي ووك‘ خلال شهر أبريل القادم. وكان مجلس الأزياء العربي قد أعلن في وقتٍ سابق من اليوم عن افتتاحه لمبنى “1422” الجديد بالتعاون مع شركة ’مِراس‘ وشركة ’أومداش ذا ستور ميكرز‘، الشركة النمساوية الرائدة متعددة الجنسيات في مجال تجارة البيع بالتجزئة، والتي تقع مقراتها في النمسا.

وفي إطار تعليقه، صرّح جاكوب أبريان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي: “يجسّد “1422” الشعار الأساسي لمجلس الأزياء العربي: مجلس واحد لاثنين وعشرين بلداً عربياً. لذلك نحن فخورون بإظهار قوة المنطقة في التأسيس لمعالم وشروط ومفاهيم جديدة تقود مسار التوجّه في العالم. ويشكّل “1422” مبادرةً متميزةً انطلقت من دبي لتؤكّد على الفرص التجارية غير المسبوقة التي تقدمها هذه المدينة للمستثمرين”.

ويمثّل مبنى “1422” تكريماً لحياة المرأة العربية المعروفة عالمياً بأناقتها العصرية وإدراكها العميق وإعجابها بعناصر الحياة الفاخرة، فضلاً عن صفاتها التي تلخّص معنى التميّز والفرادة والذوق الرفيع. وتنعكس قصة المبنى في العمارة الداخلية، والتي تحمل الضيوف برحلة عبر جدرانه الفنية الخلابة لتروي حكاية دبي وتعكس ملامحها على واجهته.

ويتابع جاكوب: “يشكّل “1422” هديتنا لجميع النساء، حيث لا يقتصر الأمر على تقديم أروع الخيارات من فساتين السهرة الراقية والملابس الجاهزة والتصاميم والقطع الفنية المختارة، إضافةً إلى الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور الفاخرة والأدوات عالية التقنية فحسب، وإنما الاستمتاع بالوصفات المخصصة ضمن مقهى “سيدتي” الأول من نوعه في العالم أيضاً، فضلاً عن الكتب المختارة التي تتيحها مكتبة ’ميزون أسولين‘. وبفضل تصميمه المتميز والتكنولوجيا المتكاملة التي يتيحها، يوفر هذا المكان منصة مثالية لاستضافة أسبوع موضة متكامل يعرض ابتكارات مصممي الأزياء من حول العالم. كما سيكون أيضاً المنصة الرسمية لأسبوع الموضة العربي، حيث يمكن للعملاء التسوّق مباشرةً من منصة العرض وفق مبدأ يتبنى مفهوم الشراء مباشرةً بعد العرض”.

كما سيحتضن هذا المشروع البالغة تكلفته 40 مليون درهم إماراتي المقر الرئيسي لمجلس الأزياء العربي، والذي سيفتح أبوابه أمام المصممين لدعمهم في تحقيق أهداف أعمالهم وتسريع وتيرة نموّهم وتعزيز الاقتصاد الإبداعي.

وبدورها قالت سالي يعقوب، الرئيس التنفيذي للمراكز في “مِراس“: “فخورون باستضافة هذا المتجر المميز في عالم تصميم الأزياء الراقية الجاهزة والذي يبرز أهمية ’سيتي ووك‘ كوجهة رائدة للمجتمع المحلي والسوق الدولية”.

ومن المقرر أن يتم افتتاح “1422” يوم 24 أبريل 2019 بالتزامن مع افتتاح النسخة الثامنة من أسبوع الموضة العربي.

وفي هذا الصدد يقول باتريك فولمان، مدير عام ’أومداش‘: “يسرّ شركة ’أومداش‘ أن تكون جزءاً من هذا المشروع الدولي الطموح، وأن تتعاون مع مجلس الأزياء العربي وشركة ’مِراس‘ لإعادة صياغة المشهد العام في قطاع التجزئة الفاخرة في المنطقة، حيث سنشارك خبرتنا الممتدة على أكثر من 30 عاماً في توفير المشاريع بالشرق الأوسط والسعي الطموح نحو تأسيس أبرز المتاجر

قد يهمك أيضا 

بيونسيه تُشارك مُعجبيها صورة مُذهلة لفستان زفاف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربعون مليون درهم كلفة متجر 1422 لتصميم الأزياء الراقية في دبي أربعون مليون درهم كلفة متجر 1422 لتصميم الأزياء الراقية في دبي



GMT 06:19 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

بولغري تتعاون مع أسيل عمران في حملتها الجديدة

GMT 02:58 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

فرحة لم تكتمل في دار أزياء «فيتون»

GMT 15:59 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

رجل أعمال إماراتي يشتري أشهر بيت أزياء في إيطاليا

GMT 06:47 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 12:42 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

عادة يومية مدتها 20 دقيقة تحمي من 7 أشكال من السرطان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates