أديداس تعلن إطلاق سترة  adidas zne لمساعدة الرياضيين على التألق
آخر تحديث 05:14:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أديداس تعلن إطلاق سترة adidas Z.N.E. لمساعدة الرياضيين على التألق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أديداس تعلن إطلاق سترة  adidas Z.N.E. لمساعدة الرياضيين على التألق

أديداس تعلن إطلاق سترة adidas Z.N.E. لمساعدة الرياضيين على التألق
الدارالبيضاء - سعيد علي

أعلنت "أديداس" المتخصصة في مجال ابتكار الألبسة الرياضيّة، عن إطلاق فئة جديدة بالكامل وهي adidas Athletics ، والتي تمّ تصميمها لتمنح الألبسة التقليدية، التي يتم ارتداؤها قبل المباريات وبعدها لمسة فريدة ومميّزة.

أديداس تعلن إطلاق سترة  adidas zne لمساعدة الرياضيين على التألق

 حيث أن هذه التشكيلة، حسب بيان للشركة، توصل "المغرب اليوم" بنسخة منه، تمّ هندستها بشكلٍ خاص لإلغاء أي عوائق قد تشتت الانتباه ورفع مستوى التركيز لدى الرياضيّين للحد الأقصى في الفترة الحاسمة التي تسبق خوضهم المنافسات.

 
وتمّ إطلاق تشكيلة adidas Athletics الخاصّة بجميع الرياضيّين مهما كان نوع الرياضة التي يمارسونها، عالميًّا يوم السبت 10 سبتمبر مع سُترة adidas Z.N.E. التي تُشكّل أول منتج من هذه المجموعة الثوريّة، يعتبر الحفاظ على التركيز التّام بالنسبة لأي رياضي قبل دخول ساحة المنافسة أمرًا أساسياً مهما كان نوع الرياضة التي يمارسها، صُمّمت سُترة adidas Z.N.E. حول هذه الفكرة الأساسيّة لتساعد الرياضيّين على البقاء أقوياء ذهنيًّا بفضل ثلاثة عوامل رئيسية وهي: تخفيف التشتيت الناجم عن الضجّة المحيطة بالإضافة إلى تقليل التشتيت المرئي للحد الأدنى ومنح الرياضي راحة مثاليّة. تمزج هذه السُترة بين الإتقان الفريد العصري مع أفخر أنواع الأقمشة وتصميم رائع الجمال لتصبح أساسية إن كانت لرفع مستوى الأداء أو الاستمتاع بها كقطعة فاخرة.
 وتجمع القبعة ذات الحجم الكبير بين جانب بطبقتين مع طبقات أمامية منحنية للقضاء على أي تشتيت خارجي والحفاظ على الرياضي دافئًا وفي أعلى درجات التركيز، وكما أنها كبيرة بما يكفي لتتسع لسماعات الأذنين للحفاظ على طقوس الاستماع للموسيقى قبل المباريات والتي تتماشى مع أسلوب الرياضيّين المميّزين.

 صُمّم مزيج القطن والبوليستر والمطاط الفخم والثقيل للسُترة للاستمتاع بأقصى درجات الراحة مع تركيبة خياطة بتقنية " Made 2 Move" وتصميم متدلي للأكتاف للتأكد من أن الرياضي يتحرك بحرية مطلقة ولمنحها مظهرًا جريئًا وعصريًّا.
 وتتميّز أيضًا هذه السُترة بجيابها ذات السحّابات المخفية والمثاليّة لتخزين الأشياء الشخصيّة عند التنقل.
 
وفي تعليقه عن إطلاق المجموعة الجديدة، قال "مايكل كروبول" كبير مديري المنتجات: "من خلال تشكيلة adidas Athletics:"ّ أردنا أن نتوّج جانبًا فريدًا ولم يُستكشّف بعد من رياضيّينا المميّزين استجابةً لاحتياجاتهم وقصصهم خلال فترة 24 ساعة، التي تسبق أدائهم وبعدها، ندرك تمامًا مدى أهمية التحضير الذهني والنفسي، إن كان أسلوب التنفس الذي تتبعه "إيفانوفيتش" أو طريقة "بيل" في ثني معصميه خلال التركيز، نريد أن نمنحهم التركيز الذي يحتاجونه خلال مبارياتهم."
 
وأضاف قائلًا:"قُمنا بتصميم سُترة adidas Z.N.E.، بالإضافة إلى كامل التشكيلة، للسماح للرياضيّين من الارتقاء للتركيز على طقوسهم الشخصية واستراتيجياتهم التي يتبعونها قبل أي مباراة أو خوض أي تحدّي. 
من الناحية الجمالية، نحن شغوفون بابتكار منتجات تتميّز بأدق التفاصيل الرائعة والتصميم المميّز والجميل."
 
واستلم أكثر من 20 ألف رياضي حول العالم سُترة Z.N.E للإعلان الرسمي والإطلاق الكبير الذي سيتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أديداس تعلن إطلاق سترة  adidas zne لمساعدة الرياضيين على التألق أديداس تعلن إطلاق سترة  adidas zne لمساعدة الرياضيين على التألق



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates