أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في الإمارات
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في الإمارات

السيارة ميتسوبيشي لانسر 2016
دبي ـ صوت الإمارات

بعد انقطاع الاخبار عن ميعاد الكشف عن السيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 ، قامت الشركة المنتجة يوم امس بصورة مفاجأة بالكشف الرسمي عن السيارة و ذلك من خلال نشر الصور و المعلومات الرسمية عن لانسر 2016 عبر الموقع الرسمي لها ، و بحسب تصريحات الشركة فمن المفترض أن تبدأ السيارة بالوصول الى الوكلاء في العالم خلال الاشهر المقبلة و قبل بداية العام المقبل 2016 .

من المعروف ان السيارة ميتسيوبيشي لانسر واحده من افضل السيارات السيدان في عالمنا العربي خاصة وانها تشبه في تصميمها السيارات الرياضية ، ظهرت في الاسواق منذ عام 1973 و لقد ظهر منها حتى الان خمسة اجيال كان اخرها بداية من عام 2007 و مازال مستمر في الاسواق .

حصلت السيارة الجديدة على تحديث هام في الواجهة الامامية منها فالشبك اصبح اصغر حجما و لا يحتوي على زوايا حادة و انما ذو تصميم انسيابي و كذلك يوجد خطوط انسيابية على غطاء المحرك و المصابيح الامامية اصبحت حادة و ذات كثافة عالية بتقنية ليد LED كذلك حصلت على تحديث في تصميم مصابيح الضباب في اسفل الشبك الامامي ، اما الاطارات فهي بمقاس 18 بوصة رياضية .

ومن الجهة الخلفية فقد حافظت الشركة على تصميم الاسطبات بينما اضافة جناح خلفي ذو تصميم رياضي ضخم و كبير الحجم و يختلف عن الجناح الموجود بالموديل السابق ، اما من الداخل فالمقاعد مغطاه بجلد اسود اللون فاخر التصنيع كما ان التابلوه الامامي يحتوي على شاشة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث .

حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن اسعار السيارة الجديدة و لكن من المتوقع ان تبدأ من 18 الف دولار أميركي و هو ما يعادل 67 الف ريال سعودي/  66,105 درهم إماراتي/ 173,592 درهم مغربي/144,736 جنيه مصري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في الإمارات أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في الإمارات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates