أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في الإمارات
آخر تحديث 13:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في الإمارات

هوندا سيفيك 2016
دبي ـ صوت الإمارات

كشفت صانعة السيارات اليابانية "هوندا" النقاب رسميًا عن سيارتها سيفيك 2016 الجديدة كليًا بجيلها العاشر ضمن حفل خاص بها في الولايات المتحدة الأميركية.

ومع أنها أصبحت تشبه سيارات الهاتشباك إلا أنها لا تزال سيارة سيدان كما تعودنا عليها لكنها تحمل ملامح جديدة، خاصةً واجهتها الخلفية التي أصبحت قصيرة بعض الشيء ويتصل بها السقف بتصميم مميز والأضواء الخلفية التي تحمل ملامح شقيقتها تايب ار الرياضية الغنية عن التعريف.

وقد قدمت شركة صناعة السيارات اليابانية الطراز الجديد والذي من المقرر أن ينطلق في وقت لاحق من هذا العام وتجدر الإشارة إلى هذا من السيارات سيكون من السيارات المدنية وقد يكون هناك نموذج أوروبي بمحرك سعة 2.0 لتر Turbo Four.

وللحديث عن المحرك و الأداء فإن الطراز يأتي بإختيارين من المحركات في سيارة سيفيك 2016، وهو محرك سعة 1.5 لتر بالحقن المباشر مع خاصية تيربو تشارج مع تقنية CVT الأول في الولايات المتحدة الأميركية سعة 1.8 لتر الذي ينتج قوة أكثر.

المحرك الآخر هو I-VTEC الذي يقال أنه سيصبح المحرك الأساسي بقوة أكثر مما مضى مع تقنية CVT أيضًا لينتج أكثر من قوة 158 حصانا مع أسطوانات LX مع ناقل حركة اوتوماتيكي ب ستة مستويات للسرعة.

وقالت شركة هوندا أن كل المحركات تسحصل على العلامة EPA ليعتبر المحرك مصنفًا بين المحركات الأقل اقتصادًا في استهلاك الوقود.

الجديد في سيارة سيفيك 2016 هو عدة أشياء كقاعدة العجلات التي تعتبر في الطراز الجديد أطول مقارنة مع الطراز الحالي وايضًا من حيث الوزن فالطراز الجديد اخف بحوالي 31 كيلوغرام  وايضًا صرحت هيونداي أنه تم إضافة 3.7 قدم مكعب من المساحة الداخلية مع توفير مساحة إضافية أيضًا خارج أرجل المقاعد الخلفية لإضفاء المزيد من الراحة.

الهيكل الجديد يتميز بأنظمة التعامل مع الهواء واسقرار القضبان الداخلية مع تغييرات ملحوظة من حيث التصميم والعتاد، مع نظام فرامل لأربعة عجلات مع الرشاقة وقوة التحكم.

وخلال العرض تمت الإشارة إلى هذا هذا النموذج سيكون مفهومًا جديدًا من حيث الأداء وعلى أي سننتظر لنرى هذا بأنفسنا.

ومن حيث التكنولوجيا الداخلية فإن طراز سيفيك 2016 تم تزويدة بشاشة عرض عالية الجودة تعمل باللمس مع نظام المعلومات والترفيه مع توافقه مع الجوالات الذكية اندرويد وأبل.

وحظيت سيفيك الجديدة بأضواء LED أمامية وخلفية وإطار كرومي أمامي كبير وصادم رياضي بالإضافة إلى أقواس عجلات بارزة.

هذا هو الجيل العاشر من طراز سيفيك الذي بكل بساطة طبعة جديدة تنهج طموح الشركة للوصول لجودة أكثر من أي وقت مضى ليوفر الكفاءة و عمل الشركة دائمًا على جلب جديد التكنولوجيا لترسم دائمًا صورة من الجودة التي تطمح إليها الشركة.

كشفت شركة هوندا عن طراز جديد من سيارتها الرياضية هوندا سيفيك تايب آر 2016 ، من فئة السيارات الرياضية الهاتشباك، وتلقى قبولا كبيرا فى حلبات السباق مثل فورميلا 1 والتى ظهرت لأول مرة فى معرض جنيف الدولى للسيارات.

تمتلك السيارة هوندا سيفيك تايب آر 2016 محركا تيربو بسعة 2 لتر بطاقة 306 أحصنة، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 272 كيلو مترا فى الساعة، أما عن قوة التسارع وهو بلوغ سرعة السيارة من صفر إلى 100 كيلو متر خلال 5.7 ثانية، بالإضافة على فرامل من نوع بريمبو ولم يتم حتى الآن عن الموعد المحدد لطرح السيارة فى الأسواق العربية أو الغربية.

تتميز سيارة هوندا سيفيك تايب آر 2016 بتصميم انسيابى رائع، ولكنه أكثر شراسة وقوة، بالتأكيد سوف تكون حصان رابح وسط العديد من السيارات المنافسة، والتى منها سيارة بورش 918 سبايدر.

سيارة تايب ار الأقوى والأعلى أداءً على الإطلاق" ، بينما ستُطرح السيارة للبيع في أوروبا شهر تموز/يوليو المقبل وستتوفر بنسختين مختلفتين من حيث المواصفات، كما يمكن للزبائن الاختيار من بين خمسة ألوان مختلفة؛ الأبيض و الأسود الكريستالي واللون المعدني المصقول و الأزرق الرياضي اللامع و الأحمر.

وكما قد تتذكر عزيزي القارئ، فإن سيارة هاتشباك الرياضية من هوندا تتمتع بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني ليولد قوة 306 حصان و 400 نيوتن.م من عزم الدوران عند سرعة دوران تتراوح بين 2,500 و 4,500 دورة في الدقيقة، كما حصل المحرك على شاحن توربيني جديد يعمل بنظام "تحكم إلكتروني بقوة الرفع و بالتوقيت المتغير" VTEC و بنظام التحكم المزدوج بالتوقيت VTC.

ويتصل المحرك بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات ، مما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 5.7 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 270 كم/س.

كما تتمتع سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2016 بنظام جديد متطور لامتصاص الصدمات على العجلات الأربعة بالإضافة إلى نظام تعليق أمامي ثنائي المحور يعمل على "تحسين ثبات السيارة عند السرعات العالية والمنعطفات الحادة" ، وزوُدّت السيارة الرياضية بنظام تعليق خلفي معدّل ونظام توجيه جديد ومكابح عالية الأداء من نوع بريمبو بأقراص مثقبة قياس 350 ملم على المحور الأمامي .

كما انها ستتوفر بخمسة ألوان رائعة هي الأسود الكريستالي ،الأبيض الخالص ، الأزرق ميتالك لامع يناسب السيارات الرياضية ، الأحمر الداكن ،اللون المعدني المصقول .

يبدأ سعر هوندا سيفيك اي اكس اي  Honda Civic EXi من   75,551درهم إماراتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في الإمارات أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في الإمارات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates