أسعار rolls royce dawn 2016 في الإمارات
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

أسعار Rolls Royce Dawn 2016 في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار Rolls Royce Dawn 2016 في الإمارات

Rolls Royce Dawn 2016
دبي ـ صوت الإمارات

كشفت شركة رولز رويس في شهر أيلول/سبتمبر الماضي الرسمي عن أحدث سياراة لها و هي Rolls Royce Dawn 2016 وذلك بعد ان نشر عنها في وقت سابق العديد من الاخبار و الشائعات وكذلك الصور المسربة ، و بحسب المعلومات التي تم نشرها فالسيارة الجديدة و التي تنتمي لفئة سيارات الكشف كبيرة الحجم ستبدأ بالوصول الى الوكلاء في الربع الاول من العام المقبل. 

كلمة Dawn تعني في الاساس الفجر و لذلك فالصور الاولى التي تم نشرها عن السيارة الجديدة تشبه لون المساء وقت الليل أو وقت الفجر ، فاللون الازرق المائل الاسود رائع حقا في السيارة و يجعلها جذابة بشكل كبير للعملاء و لكن حتى الان لم يتم الاعلان عن خيارات الالوان التي ستتوافر بها السيارة الجديدة في الاسواق اما من الداخل فهي تتوافر بعدد 4 مقاعد فقط و سقف مكشوف قابل للغلق .

التصميم الامامي للسيارة الجديدة تشبه الى حد كبير شقيقتها الاكبر حجما رولز رويث رايث ، الا ان السيارة الجديدة ستتوافر بمصابيح امامية صغيرة الحجم و ذات كثافة عالية و بتقنية ليد LED كما ان الشبك الامامي كبير الحجم و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 21 بوصة ايضا ممن الجهة الخلفية سنجد ان الاسطبات ذات تصميم شبه دائري صغيرة الحجم و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

ولعل اكثر ما يميز هذه السيارة هي الابواب و التي تفتح بطريقة عكسية – مثل السيارات القديمة – ولعلها قد تصبح موضة المستقبل للسيارات الحديثة ، اما من الداخل فالمقاعد واسعة و مريحة و ذات تصميم فاخر كما انها مغطاه بجلد مصنوع من أجود الانواع و التابلوه الامامي له بعض القطع الخشبية و كذلك الكونسول الوسطي اما تصميم عجلة القيادة فهي كبيرة الحجم .

هذه السيارة ستتوافر بنسخة محرك واحدة و هي سعة 6.6 لتر بعدد 12 سلندر تربو و تعطي قوة 563 حصان و عزم الدوران 780 نيوتن – متر و بذلك يصبح التسارع من 0 الى 100 كم في 4.9 ثانية ، و قد وفرت الشركة الغطاء الخاص بالسيارة مصنوع من القماش حتى تتمكن من تخفيض وزن السيارة لمساعدتها على الانطلاق بسرعة وسهولة.

وما يميز هذا  الطراز في هذه المنافسة هو الصوت، فهو يعمل كالشبح في صمت وتحتاج السيارة للوصول لسعة 50 كلم مدة 20 ثانية، مايجعل الطراز الجديد أهدأ سيارة قابلة للتحول في العالم اليوم.

وسقف الطراز هو ثاني أكبر سقف من نماذج الشركة مع رولز رويس فانتوم المكشوفة أيضًا, وتضيف الشركة أنها عملت على توفير أعلى مستوى للراحة سواء للراكبين الأماميين أو الخلفيين على عكس السيارات المنافسة التي لاتوفر ذلك إلا في المقاعد الخلفية.

إنه الطراز الوحيد الحديث الذي يقدم أربعة مقاعد فاخرة من رولز رويس وايضًا تم تشكيل الجسم من 80 بالمائة من المواد الفريدة مقارنة مع النماذج السابقة.

كذلك فإن الطراز الجديد يستند إلى محرك V12 سعة 6.6 لتر الذي يقدم حتى 563 حصانًا مع 780 نانومتر من عزم الدوران والتي تصل لسعة 100 كلم في 4.9 ثانية و تبلغ السرعة القصوى 250 كلم في الساعة.

و سيبلغ سعر السيارة الجديدة ما يعادل 400 الف دولار و هو ما يعادل1,469,000 درهم إماراتيي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار rolls royce dawn 2016 في الإمارات أسعار rolls royce dawn 2016 في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار rolls royce dawn 2016 في الإمارات أسعار rolls royce dawn 2016 في الإمارات



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates