فورد كا 2016 الأوروبية واحدة من السيارات صغيرة الحجم
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فورد كا 2016 الأوروبية واحدة من السيارات صغيرة الحجم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فورد كا 2016 الأوروبية واحدة من السيارات صغيرة الحجم

فورد كا Ford Ka واحدة من السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم
لندن - صوت الإمارات

أطلقت السيارة " فورد كا Ford Ka " في الأسواق منذ عام 1996 في السوق الاوروبي فقط و هي واحدة من السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم و التي يطلق عليها اسم " سيارة المدينة City Car " و لقد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2008 و لقد وصلت السيارة خلال هذه الفترة الى السوق البرازيلي كذلك .

أما الجيل الثاني فقد بدأ بالظهور في عام 2009 و قد بدأت بهذا التاريخ السيارة بالوصول الى السوق الامريكي اما الجيل الثالث فقد بدأ بالظهور في العام الحالي 2015 ، واليوم فقد قام احد المصورون بالتقاط بعض الصور التجسسية للسيارة الجديدة فورد كا 2016 اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات و من المفترض أن يتم تدشين السيارة خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات بالربع الاول من العام المقبل.

على الرغم من تغطية واجهة السيارة فورد كا الا انها ستتوافر بشباك امامي صغير الحجم و فتحات تهوية عريضة في أسفل المصد كما ان المصابيح الامامية كبيرة الحجم و مسحوبة الى جانبي السيارة و كذلك مصابيح الضباب ذات تصميم دائري ، و من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و مسحوبة الى جانبي السيارة كما انه يوجد جناح خلفي أعلى الصندوق ذلك بالاضافة الى كبر حجم المصد الخلفي .

على الرغم من عدم توافر أي صور عن داخلية السيارة الا انها المعلومات المسربة تؤكد بأنها ستكون اوسع من الداخل فقد زادت ابعاد السيارة من حيث الطول و العرض ، كما انها ستحصل على بعض لمسات التحديث في الكونسول الوسطي و كذلك التكنولوجيا الداخلية لها.

غالبا ما ستتوافر السيارة فورد كا بمحرك ديزل سعة 1.5 لتر عدد 4 سلندر و يعطي قوة 74 حصان و عزم الدوران 136 رطل – قدم .

حتى الان لم يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية للسيارة الجديدة و لكن المتوقع ان يبدأ سعرها من 14 ألف دولار و هو ما يعادل51423.50 درهم إماراتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد كا 2016 الأوروبية واحدة من السيارات صغيرة الحجم فورد كا 2016 الأوروبية واحدة من السيارات صغيرة الحجم



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates