مازيراتي kubang الجديدة كليًا تتسرب بشكل كامل
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مازيراتي Kubang الجديدة كليًا تتسرب بشكل كامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مازيراتي Kubang الجديدة كليًا تتسرب بشكل كامل

مازيراتي Kubang الجديدة
واشنطن - صوت الامارات

تسربت وبشكل مفاجئ صور لمازيراتي Kubang ثاني كروس أوفر من الشركة الإيطالية, وذلك بعد مرور شهر عن كشفها عن ليفانتي الشقيقة الأكبر لـ كوبانج.

ووفقاً لموقع motor1 فإن أحد مصادرهم داخل مازيراتي هو من قام بإرسال هذه الصور وأشار أن كوبانج ستكون ثاني كروس أوفر من الشركة وسوف تقع أسفل ليفانتي التي كشفت عنها مازيراتي في معرض جنيف الماضي. ووفقاً لمصدر المعلومات فإن مازيراتي كوبانج ستكون مبنية على جيب رينيجيد, وسوف تحمل اسم كوبانج عند الكشف عنها في 2018 وهو اسم السيارة الاختبارية المبنية عليها.

تستمر التسريبات عبر هذا الموظف الذي يؤكد أن كوبانج ستتوفر عند الكشف عنها في عام 2018 بمحرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ومحرك ديزل قبل أن تضيف مازيراتي خيارات جديدة من المحركات. يرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات, وستتوفر بنظام الدفع الرباعي فقط. يؤكد المصدر كذلك توفير فئة كهربائية بالكامل لاحقاً في العام 2019 ستحمل اسم e-Kubang. وسوف تبدأ أسعار كوبانج من 35 ألف يورو أي حوالي 140 ألف ريال وستتوفر كوبانج بفئتين، الفئة الأعلى ستحمل اسم Zegna وما يميزها هو توفير نظام قيادة شبه ذاتي.

لن تتوقف مازيراتي عند هذه الفئات بل ستقوم لاحقاً بالكشف عن كوبانج MC Strdale الفئة الأقوى بمحرك V8 بسعة 4.7 لتر وبقوة تصل إلى 600 حصان تنتقل إلى الإطارات الخلفية فقط عبر ناقل حركة يدوي من 7 سرعات يمكّنها من الانطلاق من 0-100 كم/س في أقل من 4 ثواني! أرقام مذهلة وقوية لسيارة كروس أوفر يبدو أنها ستنافس بورش ماكان وأودي RS Q3 بكل قوة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي kubang الجديدة كليًا تتسرب بشكل كامل مازيراتي kubang الجديدة كليًا تتسرب بشكل كامل



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates