هيونداي أكسنت hyundai accent تلقى رواجًا كبيرًا داخل السوق الخليجي
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيونداي أكسنت Hyundai Accent تلقى رواجًا كبيرًا داخل السوق الخليجي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيونداي أكسنت Hyundai Accent تلقى رواجًا كبيرًا داخل السوق الخليجي

Hyundai Accent من أهم السيارات الحديثة
لندن - صوت الإمارات

تعتبر سيارة هيونداي أكسنت Hyundai Accent من أهم السيارات الحديثة لأنها تعطي مظهرًا يبعث عن الفخامة كما أنها تلقى رواجًا وقبولًا كبيرًا داخل السوق المصري والخليجي، ويعود ذلك إلى كفاءتها ومواصفاتها الرائعة التي لا تتوافر في أي من السيارات الأخرى. 

وتتميز سيارة هيونداي أكسنت Hyundai Accent ، بمحرك يبلغ سعته 1.4 لتر، مع عدد 4 سلندر، وناقل 5 سرعات أتوماتيك، بقوة 106 حصان، كما تتوافر بمحرك آخر أقوى من ذلك بقوة 138 حصانًا بعدد 16 صماما. تمتاز هيونداي اكسنت hyundai accent بالمواصفات الحديثة مثل خاصية الحقن الالكتروني للوقود، وخاصية التحكم في الجر و خاصية الثبات الالكتروني وخاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات وخاصية تثبيت السرعة و المكابح مانعه للانزلاق ABS / توزيع قوي المكابح الكترونيًا EBD وخاصية مساعد المكابح وعدد من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية لحماية السائق والركاب وعجلة القيادة متعددة الاغراض و راديو / مسجل MP3 / مشغل CD.

 وحصلت كل الاصدارات GLS ، GS و سبورت على شبكة تهوية محسنة ، مع مصابيح أمامية مطورة بصورة قياسية في أول اصدارين. أما المصابيح الخلفية فحصلت على وحدات إضاءة إشارة جديدة بجانب حصول السيارة على 3 ألوان جديدة تشمل لون فيتامين سي، الأزرق الباسافيكي والبيج الضبابي. 

وشهدت التحديثات الداخلية شاشة عرض LCD محسنة بوضوح عالي قياسيًا في اصداري GLS وGS مع الاعتماد على خامات قماشية جديدة في الداخل مع شاشة حرارة خارجية في لوحة العدادات. وحصلت اكسنت على باقة Epuipment التي توفر أزرار للتحكم في عجلة القيادة ، نظام تحكم في الثبات ، بلوتووث ومسند ذراع بصندوق تخزين قابل للتحريك. ولم تحصل السيارة على تغييرات في المحرك الذي يبقي كما هو 1.6 لتر من 4 أسطوانات بقوة 137 حصان وعزم دوران 167 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات. ويحقق المحرك استهلاك وقود يبلغ 8.7 لتر 100 كم في المدن و6.2 لتر 100 كم على الطرق السريعة.

ويبلغ سعر هيونداي اكسنت Hyundai Accent في الإمارات المتحدة 45 الف درهم.


يذكر أن شركة هيونداي انتجت سيارة هيونداي أكسنت منذ عام 1995، تعتبر هيونداي رابع أكبر شركات السيارات في العالم والتى تنتج أيضا سيارات كيا وتنافس العديد من الشركات مثل تويوتا وهوندا ونسيان. بينما تعتبر تلك السيارة من أقل سيارات الصانع الكوري سعراً في الولايات المتحدة، ويبلغ سعر تلك السيارة 14.745 دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي أكسنت hyundai accent تلقى رواجًا كبيرًا داخل السوق الخليجي هيونداي أكسنت hyundai accent تلقى رواجًا كبيرًا داخل السوق الخليجي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates