تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018
آخر تحديث 22:28:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018

تويوتا فورتشنر 2018
واشنطن - صوت الامارات

طرحت موخراً تويوتا إيجيبت السيارة تويوتا فورتشنر 2018 في السوق المحلي وتعتبر هذه السيارة الجديدة كليا من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التى تتمتع بدرجات عالية من التحمل وقدرات كبيرة على الطرقات غير الممهدة والتى تأتى بتصميم أكثر تميزا يتسم بالأناقة والحضور القوي مع تحسين الأداء بالاضافة الى مجموعة واسعة من المزايا لرفع مستويات الرفاهية والسلامة والراحة.

وتحتوي المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كليا على العديد من المزايا إذ تتواجد المواد ناعمة الملمس والتفاصيل الأنيقة من الكروم في جميع أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى المزيد من الراحة والجمال، مع انسجامٍ تام يجمع بين الأناقة والإضاءة الداخلية زرقاء اللون.

كما تحتوي السيارة تويوتا فورتشنر على نظام تبريد الهواء أوتوماتيكي أمامي وخلفي يحافظ على توزيع متميز للهواء داخل المقصورة من خلال فتحات التكييف العلوية المتوفرة لكل صف في المقاعد الخلفية، ويوفر خاصية تدفئة أو تبريد المشروبات، كما أنه مزود بضاغطٍ ذو كفاءة عالية، مما يقلل الضغط على المحرك ويعزز أداء التبريد وكفاءة استهلاك الوقود.

وتشمل أيضاً المميزات بالمقصورة الداخلية للسيارة شاشة متعددة الوسائط قياس 7 بوصات تعمل باللمس، ونظام الدخول والتشغيل الذكي، فضلاً عن المفتاح الإلكتروني لتفعيل نظام الدفع الرباعي(4WD) ومفتاح يتيح طي صف المقاعد الثاني بمجرد لمسة واحدة للمزيد من سهولة التشغيل. كما تم تزويد صف المقاعد الثالث بمشابكٍ ثابتة لإفساح المجال لتخزين بسيطٍ. وتضم ايضاً ما لا يقل عن 15 حيزاً للتخزين.

وفيما يتعلق بالمقاعد، فالمواد المتوفرة للمقاعد الفاخرة من الجلد الطبيعي. ويحاكي تصميم المقعدين الأماميين شكل المقاعد الرياضية التي تبرز إلى الخارج في منطقة الكتفين لتؤمن لهما الدعم الكافي. كما تم الحرص على أن تكون الوسادتين السفليتين للمقعدين الأماميين بطولٍ مريح، بينما تم تحسين تبطينها لتعزيز الدعم الذي تقدمه لجسم الراكب، وتم تحسين شكل وسادات صف المقاعد الثاني لتقدم دعماً أفضل للركاب، مما يسهم في رفع مستوى الراحة، ولسهولة دخول الركاب إلى صف المقاعد الثالث، فقد تم تبسيط عملية طي صف المقاعد الثاني.

ويضمن نظام  الرؤية الخلفية تدعيم رجوع السيارة للخلف من خلال كاميرا عالية الجودة وحساسات للركن مع  شاشة العرض الملونة، مما يوفر راحة بال السائق عند الرجوع إلى الخلف عند ركن السيارة. كما توجد منافذ (AUX) و (USB). وتم تزويد سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة بنظام معادل صوتي متخصص مدعم بـ 6 سماعات.

وتتوافر السيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً بمحركين يعملان بالبنزين، الأول رباعي الأسطوانات سعة 2700 سي سي بقوة 163 حصاناً وعزم دوران 245 نيوتن- متر، والثاني ذو 6 اسطوانات (V6) بسعة 4000 سي سي بقوة تبلغ 234 حصاناً وعزم دوران 376 نيوتن – متر و هي الفئة الثالثة رباعية الدفع.

كما تم تزويد سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات، مع خاصية نقل السرعات متعددة المراحل لتحسين أداء القيادة عند السرعات المنخفضة. وتم ضبط معدل تبديل السرعات لتوفير شعور بالتسارع مع عزم دوران قوي.

وتتمتع سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً بأنظمة سلامة عديدة وتتضمن نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)  ونظام التحكم بثبات السيارة  (VSC) الذي يساعد على الحد من انزلاق السيارة جانبياً عند المنعطفات أو أثناء المناورة في حالات الطوارئ على الطرق الزلقة، بالإضافة إلى نظام مساعد الفرامل   Brake Assist في حالة صعود المنحدرات Hill – start Assistant Control  ونظام التحكم في الجر Traction Control (TRC)  وذلك لمساعدتها على تحقيق ثبات وأداء تحكم استثنائي.

وتحتوي أيضاً السيارة تويوتا فورتشنر الجديدة على وسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) لحماية السائق والراكب الأمامي كلياً بالإضافة إلى وسادة هوائية لركبتين السائق عند حدوث اصطدام، وأحزمة أمان ثلاثية نقاط الاتصال بخاصية الشد الطارئ (ELR) لجميع المقاعد، والتي تعمل على تثبيت الركاب بمقاعدهم أثناء حدوث تصادم. كما تم تزويد حزامي أمان المقاعد الأمامية بخاصيتي الشد الاستباقي ومحدد القوة. وعند حدوث تصادم قوي، يرتخي حزام الأمان بمقدار ضئيل جداً لتخفيف قوة الضغط على صدر الركاب أثناء وقوع الاصطدام، كما تم تزويد الصف الثاني من المقاعد بمشابك لتثبيت مقاعد الأطفال (CRS.

ويبلغ سعر تويوتا فورتشنر الفئة الأولى ثنائية الدفع  924,0000 جنيه، أما الفئة الثانية رباعية الدفع بمحرك 2700 سي سي يبلغ سعرها 999,000 جنيه، كما يبلغ سعر الفئة الثالثة رباعية الدفع ذات المحرك ذو سعة 4000 سي سي 1,134,900.00 جنيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018 تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر 2018



GMT 22:36 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة بي إم دبليو تكشف سعر Z4 الرودسترالجديدة

GMT 22:21 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر ومواصفات نيسان مساعد ProPilot لـ"روج سبورت 2019"

GMT 22:17 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر ومواصفات سيارة ايفوك 2020 الجديدة كليًا

GMT 04:32 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف علي سيارات موديل 2019 أسعارها أقل من 200 ألف جنيه

GMT 04:29 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار "تويوتا ياريس" موديل 2019

بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates