أسعار مواصفاتxperia™ z1‎ في الإمارات
آخر تحديث 23:07:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار مواصفاتXperia™ Z1‎ في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار مواصفاتXperia™ Z1‎ في الإمارات

Xperia™ Z1‎
دبي ـ صوت الإمارات

نفس جودة وأداء الكاميرات الرقمية صغيرة الحجم التي نقدمها. نفس تقنية شاشة تلفزيونات BRAVIA®‎ المطورة لدينا. تم توفيرها في هاتف ذكي أنيق ومقاوم للماء. مع Xperia Z1، تستطيع حقًا اكتشاف أفضل ما لدى Sony لأفضل ما لديك.

أسعار مواصفاتxperia™ z1‎ في الإمارات

يتميز Xperia Z1 بكاميرا مذهلة تخرج نتائج تعتبر خلابة كأقل وصف لها. ألق نظرة على بعض الصور الجميلة التي تم التقاطها بواسطة Xperia Z1.

تم تصميم Xperia Z1 بنفس مكونات كاميرات Sony الرقمية، مما يعني أنه هاتف ذكي رائع ومناسب لالتقاط الصور. يجمع الهاتف مستشعر صور Exmor RS™‎‎ كبير مقاس 1/2,3 بوصة وبدقة 20,7 ميغابكسل، مع عدسة G Lense من Sony الحاصلة على جوائز، ومحرك معالجة الصور BIONZ™‎‎ الذكي للهاتف النقال. وعند استخدام الوضع التلقائي الفائق، ستحصل دائمًا على نتائج مذهلة لأنه يختار إعدادات الكاميرا المُثلى لك.

يتميز Xperia Z1 بكاميرا تتخطى حدود إمكانات التصوير التقليدي الذي تعهده، بدءًا من بث الفيديو المباشر عبر Facebook وحتى إضافة رسوم متحركة مضحكة إلى صورك، كل هذا بفضل مجموعة كاملة من تطبيقات الكاميرا المبتكرة.

أسطح زجاجية عاكسة. إطار انسيابي مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم. التناسق في كل الاتجاهات. مع Xperia Z1، احصل على هاتف ذكي مذهل يدخل السعادة على كل من ينظر إليه ويحمله.

ألعاب حمام السباحة الطائشة أو رياح الصحراء العتيدة أو الوقوع في حوض المطبخ، سيتحمل Xperia Z1 المقاوم للماء* والغبار هذا كله.

يمكنك إقران Xperia Z1 مع ما يزيد عن 100 ملحق مميز ومبتكر، حيث يتم توصيلها بسهولة بلمسة واحدة فقط، وقل وداعًا للأيام التي كانت تملأ فيها الكبلات غرفة معيشتك.

بتصميمه بناءً على تاريخ Sony الزاخر بالمهارات، تمت صناعة Xperia Z1 بعناية باستخدام المواد فائقة الجودة فقط. تم تصنيع الجانبين الخلفي والأمامي من الزجاج المعالج المتين الذي يعكس العالم من حولك. تم تصميم الإطار المصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم بدون فواصل مما يعطي احساسًا بالانسيابية التامة. طبقًا لمبادئ تصميم Sony الفريدة، يوفر هذا الهاتف الذكي التوازن والتناسق في كل الاتجاهات، لذا كيفما تحمله لا يتغير شعورك به.

أسعار مواصفاتxperia™ z1‎ في الإمارات

اجمع بين Xperia Z1 وقاعدة الشحن المغناطيسية Magnetic Charging Dock DK31 واستمتع بالتوصيل السلس بالفعل. ضع Xperia Z1 على القاعدة، وسيقوم المغناطيس بتوجيه منفذ شحن الهاتف المصمم بمهارة إلى موصل القاعدة. بفضل الدبابيس المغناطيسية، لا تحتاج إلى للانشغال بأي منافذ ليتم الشحن. وبينما يقوم الهاتف بالشحن، يمكنك التحقق من الرسائل أو كتابتها أو الاستمتاع بمشاهدة فيلم – كل هذا من زاوية رؤية مريحة.

لأنه مصنوع وفقًا لأحدث تقنيات Sony BRAVIA®‎ المُحسنة للهاتف النقال، يأتي Xperia Z1 مزودًا بأفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق. تتميز الشاشة الكبيرة TRILUMINOS™‎‎ عالية الدقة مقاس 5 بوصات وفائقة الوضوح (Full HD) مع محرك الصور X-Reality للهاتف النقال بمسح تقدمي بدقة 1920 × 1080، للحصول على صور فائقة الوضوح بدون أي حواف مهتزة. كما أنه يتمتع بكثافة بكسل تبلغ 441 بكسل لكل بوصة، وبذلك ستحصل على صور فائقة الوضوح والإشراق من هاتفك المزود بكاميرا. وبما أن هذه الكاميرا الرقمية صغيرة الحجم تتميز بشاشة فائقة الوضوح (Full HD)، فإنها مُحسنة لتقدم أفضل تجربة مشاهدة عند عرض كل لقطة.

يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر1,371 درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار مواصفاتxperia™ z1‎ في الإمارات أسعار مواصفاتxperia™ z1‎ في الإمارات



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates