أسعار ومواصفات آيفون 5s بتقنية 4g في الإمارات
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار ومواصفات آيفون 5S بتقنية 4G في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار ومواصفات آيفون 5S بتقنية 4G في الإمارات

آيفون 5S
دبي ـ صوت الإمارات

تكنولوجيا التعرف على بصمة الإصبع, و الهندسة البصرية و نظام التشغيل و شريحة 64بت كل ذلك ليعطيك أفضل أداء تم اختيار الألوان التي يقدمها فايف اس بعناية جهاز آيفون مصمم بدقة حتى آخر تفصيل تم تصميمه بإطار من الألمنيوم, يجمع بين المعدن و الزجاج بإنسجام تام. الزجاج المضاد للخدش من الأمام و الذي يحمي الكاميرا

أسعار ومواصفات آيفون 5s بتقنية 4g في الإمارات

المستخدم يقوم بإستعمال هاتفه و تفقده مرات عديدة في اليوم. فيصبح إدخال الرقم السري في كل مرة أمر صعب و متعب. كام أنها مسألة تتعلق بالأمان, فإذا كان من السهل سرقة الرقم السري فإنه من المستحيل سرقة البصمة. مع جهاز آيفون 5S أصبح الوصول إلى جهازك أسهل, أسرع و أكثر أمانًا. مع خاصية التعرف على الهوية باللمس هي جهاز حساس يعمل على التعرف على بصمتك. ما عليك إلا وضع بصمتك على زر الشاشة الرئيسية لفك قفل الحماية. بهذه السهولة فقط, الطريقة المريحة و الآمنة لحماية جهازك من الوصول إلى بياناتك الخاصة و الهامة من أحد غيرك. يمكنك أيضًا إستخدام البصمة للموافقة على عمليات الشراء من متجر أبل ستور, متجر آي تيونز و متجر آي بوك. و يوفر عليك أيضًا عناء إدخال رمز الحماية كلما أردت إستخدام الجهاز. تاتش آي دي قادرة على قراءة نطاق 360 درجة ما يعني أنه كيفما كانت وضعية الجهاز عمودي أو أفقي سيتعرف الجهاز على بصمتك. و بما أن خاصية تاتش آي دي تتيح لك تعريف أكثر من بصمة فبإمكانك إعطاء صلاحية لمن تثق به ليتمكن من إستخدام جهازك.

أسعار ومواصفات آيفون 5s بتقنية 4g في الإمارات

هناك أجهزة سريعة و هناك جهاز آيفون 5S. شريحة الجهاز A7 توفر لك معالج و أداء جرافيكي يلا يصدق, يصل إلى ضعف سرعة شريحة A6. جهاز آيفون 5S. الجهاز الذكي الأول بالعالم بسرعة شريحة 64 بت, تصميمها الفريد يتيح لك الإستخدام الأمثل لشريحة A7. شريحة A7 تدعم OpenGL ES الإصدار 3.0. تقدم لك الصور تبدو و كأنها حقيقية و مؤثرات بصرية معقدة لم يكن من الممكن عرضها إلى على جهاز كمبيوتر. لو أخذنا الألعاب على سبيل المثال, فإن تصميمها و جميع الألوان و المؤثرات تظهر بكل وضوح على الجهاز و كأنها حقيقية و واقعية . تطبيقات الجهاز و نظام التشغيل بحد ذاته تم تحسينه ليتوافق مع شريحة A7. فمثلًا تطبيق الكاميرا يستخدم معالج إشارة الصور الجديد المدمج في شريحة A7 لتتيح لك ضعف سرعة التركيز التلقائي, سرعة تسجيل فيديو أعلى إلتقاط صور سريع. مع كل ذلك ستعتقد أنها ستؤثر على عمر البطارية. لكنك مخطيء, شريحة A7 صممت لتكون موفرة للطاقة بشكل لا يصدق.

معالج الغرافيك M7 يعمل جنبًا إلى جنب مع شريحة A7 لتقديم شيء من الخيال. صممت خصيصًا لقياس بيانات الحركة من مقياس السرعة, جيروسكوب و البوصلة. تطبيقات اللياقة البدنية التي تتبع النشاط الجسدي يمكنها بسهولة الوصول إلى هذه البيانات معالج الجرافيك M7 دون إستعمال شريحة A7. حتى إنها تتطلب جهد بطارية قليل جدًا. M7 يستطيع معرفة إذا كنت تركض, تمشي أو حتى تقود السيارة! على سبيل المثال, تطبيق الخرائط يبدل بين المشي و القيادة و إذا قمت بالإصطفاف و أكملت مشيًا على الأقدام. لأن M7 يمكنه التمييز إذا كنت تقود السيارة فإنه لن يطلب منك الإتصال بشبكة الواي فاي عند مرورك بأحد الشبكات. معالج الجرافيك يمكنه أيضًا التمييز في حال لم يتم تحريك الجهاز لفترة معينة لتعرف المدة التي نمتها, و ليقوم بتقليل كمية تنبيهات إتصال الشبكات لزيادة عمر البطارية.

جهاز آيفون 5S يأتي مزود بتكنولوجيا متطورة صممت خصيصًا لكاميرا iSight. التي تمكنك من إلتقاط صور رائعة في أي وقت و مكان. كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية محاولة و إختبار مهارات التصوير لديهم. تصميمها البسيط يتيح لك إلتقاط أروع الصور بكل سهولة. في ما يلي توضيح لبعض ميزات كاميرا iSight.

يمكنك الإختيار بين أكثر من فلتر و تطبيقها على الصور الموجودة. إختر الفلتر التي تراه مناسبًا قبل إلتقاط الصورة كما يمكنك إضافته لاحقًا.
مواصفات وأسعار أبل أيفون فايف أس 4G
كاميرا iSight بجهاز استشعار أكبر بـ 15%, تجلب لك بيكسل بحجم أكبر, بقياس 1.5 مايكرون. كام تحتوي على فتحة عدسة ƒ/2.2. للتيح مجال اكبر للضوء.

صور المناظر الجميلة في السماء, غروب الشمس خلف الجبال تمامًا بنفس المظهر التي هي عليه بالحقيقة. تقنية البانوراما في الكاميرا تمكنك من إلتقاط صور بانوراما واضحة مع ضبط الضوء التلقائي و تعديله أثناء إلتقاط الصورة.

ضوء إل إي دي الأبيض مع ضوء إل إي دي آمبر يعملان سويًا بتقنية ذكية لضبط شدة الفلاش و الألوان بذكاء بإستخدام أكثر من 1000 تركيبة فريدة من نوعها لتضيء المظهر أمامك على النحو الأمثل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات آيفون 5s بتقنية 4g في الإمارات أسعار ومواصفات آيفون 5s بتقنية 4g في الإمارات



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates