أسعار ومواصفات هاتف xperia™ c في الإمارات
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار ومواصفات هاتف Xperia™ C في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار ومواصفات هاتف Xperia™ C في الإمارات

هاتف Xperia™ C
دبي ـ صوت الإمارات

تتميز الكاميرا بدقة 8 ميغابكسل بمستشعر الصور Exmor R للهاتف النقال وتقنية HDR. كما تأتي مزودة بكل ما تحتاج إليه لالتقاط صور ترغب في مشاركتها مع العالم.

تم تصنيع هاتف Xperia C بالاستعانة بنفس الخبرات والمكونات المستخدمة في كاميرات Sony الرائدة. يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع تقنية Exmor R، والتي تتيح لك التقاط صور خلابة حتى في ظروف إضاءة صعبة. ومع تقنية HDR للصور، سيظهر الأشخاص في الصور بوضوح كما تتذكرهم تمامًا، حتى مع وجود إضاءة خلفية. يتمتع هاتف Xperia C بزر كاميرا مخصص حتى تتمكن من التصوير من شاشة مقفلة، علاوة على وظيفة الالتقاط السريع التي تنتقل من وضع السكون إلى وضع الالتقاط في أقل من ثانية.

أسعار ومواصفات هاتف xperia™ c في الإمارات

تقنية HDR (النطاق الديناميكي الفائق) هي تقنية تصوير مستخدمة في التقاط صور واضحة حتى في وجود إضاءة خلفية قوية. مع تقنية HDR، تلتقط الكاميرا نفس الصورة بمستويات مختلفة من التعرض للضوء، وتفصلها إلى طبقات لإنشاء صورة فوتوغرافية واحدة مُحسَّنة. وبفضل تقنية HDR لمقاطع الفيديو، يُمكنك التصوير في حالات التباين العالية. يمكنك الحصول على لقطات رائعة، حتى إذا كان الهدف الذي تريد تصويره أمام نافذة أو أمام غروب الشمس.

يوفر هاتف Android الذكي هذا كاميرا تتيح لك التقاط صور ذاتية رائعة. قم بتشغيل وظيفة التصوير الذاتي وسيرشدك الدليل الصوتي الذكي إلى المكان الذي ستقف به لضمان التركيز على وجهك داخل الإطار تمامًا. نظرًا لأن محرك الصور الذاتية يلتقط الصور باستخدام الكاميرا الرئيسية، ستكون جودة الصور ممتازة دائمًا. هل تريد جعل الصورة الذاتية أكثر روعة؟ قم بتشغيل وضع تحسينات الجمال وشاهد الصورة الشخصية وهي تتحول لصورة خالية من العيوب. للحصول على صورة مثالية – كل مرة.

من قال أنه يجب أن يكون لديك تلفزيون مزود بتقنية NFC لعكس صورة هاتفك الذكي على شاشة كبيرة؟ أو للتبديل من سماعات الرأس إلى السماعات؟ بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام خاصية “Throw” لنقل المحتوى من هاتفك الذكي المزود بتقنية Bluetooth إلى التلفزيون المزوَّد بخاصية Wi-Fi من خلال انعكاس الشاشة أو DLNA، أو إرسال نغماتك إلى السماعة عبر تقنية Bluetooth. باستخدام “Throw”، وهو تطبيق ذكي متكامل مع تطبيقات Xperia، سيعثر هاتفك الذكي على الطريقة المُثلى للتوصيل مع الأجهزة الأخرى لاسلكيًا. أو لماذا لا تستخدم·الشاشة اللاسلكية Miracast™‎ Wireless التي تتيح لك دفق محتوى هاتفك الذكي لاسلكيًا إلى التلفزيون عبر شبكة Wi-Fi.

تستهلك الهواتف الذكية الكثير من الطاقة، حتى إذا كنت لا تستخدمها بصورة نشطة. قد تكون كل تلك التطبيقات على هاتف أندرويد الذكي ما زالت تعمل في خلفية الجهاز ما يتسبب في استهلاك بطاريتك. يساعدك وضع Battery STAMINA في الحد من استهلاك البطارية. فهو ينتبه إلى عدم استخدامك للبطارية، ويعمل تلقائيًا على إيقاف تشغيل الوظائف التي لا تحتاج إليها، مع الحفاظ على الإشعارات التي تريدها. وبمجرد الضغط على زر الطاقة لتنشيط الشاشة، تعود كل الوظائف للعمل مرة أخرى.

 يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر802 درهم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات هاتف xperia™ c في الإمارات أسعار ومواصفات هاتف xperia™ c في الإمارات



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates