أسعار ومواصفات xperia™‎ t3‎ في الإمارات
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار ومواصفات Xperia™‎ T3‎ في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار ومواصفات Xperia™‎ T3‎ في الإمارات

Xperia™‎ T3‎
دبي ـ صوت الإمارات

تمتع باقتناء هاتف ذكي رباعي المراكز بأناقة مرئية وملموسة. يتميز هاتف Xperia T3 بكونه رفيعًا وخفيفًا بشكل مذهل؛ حيث يأتي محاطًا بإطار معدني من الصلب، وهو متوفر الآن في مجموعة ألوان رائعة. لذا فهو جذاب، وأنيق للغاية، ويتمتع بشكل فريد.

يتمتع هذا الهاتف الذكي، رباعي المراكز، المزود بأحدث تقنيات تلفزيونات Sony، بشاشة ‎ HD TRILUMINOS™‎‎عالية الدقة مقاس 5,3 بوصة للهاتف النقال. وهذا بدوره يُظهر الألوان الزرقاء والحمراء بدرجة أوضح، كما يزودك بشاشة ستستمتع معها بالمشاهدة من أي زاوية.

التقط صورًا تخلد ابتسامات أصدقائك وهم ينعمون بالجلوس في جو مشمس أو يعدون الطعام مع تصاعد أدخنة الشواء. صُمم Xperia T3 بالاستفادة من خبرات Sony الرائدة في مجال الكاميرات، مما يتيح لك التقاط صور مميزة في جميع الظروف. وبفضل مجموعة تطبيقات الكاميرا المبتكرة، يمكنك مشاركة تلك الصور على شبكتك الاجتماعية للحصول على مزيد من المتعة.

يمكنك تشغيل عدة تطبيقات في آن واحد، مع إمكانية تصفح الويب والتحميل في وقت أقل، ودفق مقاطع الفيديو الجميلة دون تأخير. يضمن لك المعالج رباعي المراكز Qualcomm Snapdragon بسرعة 1,4 غيغاهرتز أفضل أداء وسرعة دون استنزاف بطاريتك. المعالج غير متزامن، مما يعني أن كل مركز يتم تشغيله وإيقاف تشغيله بشكل مستقل. وبذلك تحصل على كمية الطاقة التي تحتاجها بالضبط عند اللزوم، دون إهدارها عند عدم الحاجة إليها.

يتمتع هاتف Xperia الذكي بمودم LTE/4G مضمن. ويعمل هذا على تمكين اتصالات الإنترنت المتقدمة بسرعة إنزال تصل إلى 150 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 50 ميجابت في الثانية.

تستهلك الهواتف الذكية الكثير من الطاقة، حتى إذا كنت لا تستخدمها بشكل فعّال. قد لا تزال كل تلك التطبيقات المتوفرة على هاتفك الذكي بنظام Android قيد التشغيل في خلفية الجهاز مما يتسبب في استهلاك بطاريتك. يساعدك وضع Battery STAMINA على توفير طاقة البطارية المستهلكة. فهو يتحقق من عدم استخدامك للشاشة، ويقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الوظائف التي لا تحتاج إليها، مع الحفاظ على الإشعارات التي تريدها. وبمجرد الضغط على زر التشغيل لتنشيط الشاشة، تعود كل الوظائف للعمل مرة أخرى.

هل استغرقت من قبل عدة ساعات في إعداد الاتصالات بين العديد من الأجهزة في منزلك؟ حسنًا، لقد ولّت هذه الأيام. بفضل تقنية NFC (Near Field Communication)‎، يُمكن لأجهزتك الإلكترونية أن تعمل بسلاسة، ما يوفر لك طريقة سهلة وسريعة لتوصيلها كلها بلمسة واحدة فقط. شاهد الصور أو مقاطع الفيديو من هاتفك الرفيع على جهاز التلفزيون. أو شغّل الموسيقى عن طريق سماعة لاسلكية. دون الانشغال بكبلات، أو أزرار، أو إعدادات. الترفيه الحقيقي فقط – بسهولة شديدة.

من قال أنه يجب أن يكون لديك تلفزيون مزود بتقنية NFC لعكس صورة هاتفك الذكي على شاشة كبيرة؟ أو للتبديل من سماعات الرأس إلى السماعات؟ بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام خاصية “Throw” لنقل المحتوى من هاتفك الذكي المزود بتقنية Bluetooth إلى التلفزيون المزوَّد بخاصية Wi-Fi من خلال انعكاس الشاشة أو DLNA، أو إرسال نغماتك إلى السماعة عبر تقنية Bluetooth. باستخدام “Throw”، وهو تطبيق ذكي متكامل مع تطبيقات Xperia، سيعثر هاتفك الذكي على الطريقة المُثلى للتوصيل مع الأجهزة الأخرى لاسلكيًا. أو لماذا لا تستخدم·الشاشة اللاسلكية Miracast™‎ Wireless التي تتيح لك دفق محتوى هاتفك الذكي لاسلكيًا إلى التلفزيون عبر شبكة Wi-Fi.

 يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر 1,142 درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات xperia™‎ t3‎ في الإمارات أسعار ومواصفات xperia™‎ t3‎ في الإمارات



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates