أسعار ومواصفات xperia™ e4 dual في الإمارات
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار ومواصفات Xperia™ E4 Dual في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار ومواصفات Xperia™ E4 Dual في الإمارات

Xperia™ E4 Dual
دبي ـ صوت الإمارات

الهاتف الذكي من Sony الذي تدوم متعته طويلاً والذي ينطلق بك فورًا إلى ما تريد

مع Xperia E4 Dual تحصل على جهاز رائع التصنيع من Sony. إنه هاتف ذكي يتميز بالمتانة والموثوقية، ومظهر يمكنك الاعتماد عليه أيضًا. ويتميز بشكله المستدير وسطحه المزخرف مما يجعل من السهل الإمساك به وعرضه بمنتهى الفخر.

أسعار ومواصفات xperia™ e4 dual في الإمارات

صُممت شاشة Xperia E4 Dual الكبيرة مقاس 5 بوصة لتعيش أسعد اللحظات المرحة مع أصدقائك مرة أخرى. بفضل الشاشة الذكية وتقنية الصوت من Sony، ستتمتع بمشاهدة رائعة من أي زاوية وصوت في غاية النقاء والوضوح. ولذا لن تفوت التسلية أي شخص.

أسعار ومواصفات xperia™ e4 dual في الإمارات

عندما يمتد اليوم الرائع ليصبح ليلة أسطورية، فأنت بحاجة أن يستمر هاتفك الذكي في العمل طوال هذه الفترة. يحتوي Xperia E4 Dual على بطارية* تعمل لمدة يومين، ولذا يمكنك الاستمرار في إرسال الرسائل والتقاط الصور عندما يحل الليل وتتوقف الهواتف الأخرى عن العمل. قارن بين الهواتف المشحونة عند شروق الشمس وانظر من يملك هاتفًا مشحونًا، وإذا ما كان هناك أي شخص يستطيع المنافسة.

*تم قياس عمر البطارية من خلال نمط استخدام الهاتف الذكي من شركة Sony Mobile Communications AB ، الذي تم تعريفه في في سبتمبر 2014 ليمثل الظروف النشطة لمستخدم الهاتف الذكي العادي، ويشمل دون الحصر، مجموعة من حالات الاستخدام مثل (إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية واستعراض الويب والشبكات الاجتماعية وتشغيل الألعاب والاستماع إلى الموسيقى والتقاط الصور واستعراض الصور ومشاهدة الفيديو عبر الإنترنت وتسجيل الفيديو وتشغيل التسجيلات).

هل ستتوجه إلى حفلة أخرى بعد انتهاء الحفلة الأولى عند اقتراب نفاد شحن البطارية؟ بإجراء تحويل بسيط إلى وضع STAMINA من Sony يمكن لهاتفك الاستمرار لعدة ساعات أخرى.

أسعار ومواصفات xperia™ e4 dual في الإمارات

صُمم Xperia E4 Dual ليمنحك الكثير من المرح في لمح البصر. باستخدام Xperia Transfer يمكنك البدء فورًا بنقل جميع محتويات هاتفك المهمة إلى هاتفك الجديد.

من السهل أن تصبح مصورًا محترفًا. استمر في التقاط الصور وستبدو كل الصور رائعة. تعمل ميزة التعرف التلقائي على المشهد على ضبط الإعدادات تلقائيًا لمساعدتك على التقاط أفضل الصور في أي مكان وفي أي وقت.

استمع إلى مقطوعتك الراقصة بصوت عالٍ وواضح. كل “صورة جماعية” أفضل من سابقتها. لا يحتوي Xperia E4 Dual فقط على صوت مميز وكاميرا رائعة من Sony. بل إنه مزود بالملحقات التي تجعل الأوقات الجميلة التي تقضيها برفقة أصدقائك أكثر إمتاعًا.

بفضل ميزة بطاقتي SIM الجديدة، يمكنك التحدث مستخدمًا بطاقة SIM واحدة والاستمرار في تلقي المكالمات على الأخرى، بدلاً من التوجه إلى البريد الصوتي. ولذا يمكنك وضع محادثتك مع والدتك قيد الانتظار بينما تستقبل مكالمة من صديقك.

ستتمكن من تنشيط ميزة بطاقتي SIM عندما تقوم بإعداد هاتفك. إذا أضفت بطاقة SIM الثانية بعد ذلك، فستتمكن دائمًا من الوصول لدليل الإعداد من قائمة إعدادات.

يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر525 درهم.
    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات xperia™ e4 dual في الإمارات أسعار ومواصفات xperia™ e4 dual في الإمارات



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates