سامسونغ غالاكسي s3 يحتوي ميزة سمارت ستاي
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامسونغ غالاكسي S3 يحتوي ميزة سمارت ستاي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونغ غالاكسي S3 يحتوي ميزة سمارت ستاي

سامسونغ غالاكسي S3
لندن - صوت الإمارات

تحقيق التوازن بين الراحة والفخامة مع سامسونغ غالاكسي S3 نيو. يعمل بنظام تشغيل آندرويد و يحتوي على شريحتين للإتصال شاشة سوبر أموليد من من هاتف الجيل الثالث يضيف الوضوح و يعرض صور خالية من العيوب. كما يعمل بمعالج 1.4 جيغاهيرتز رباعي النواة ليعمل بمعدل أسرع ويجعل الوسائط المتعددة و الألعاب تجربة ممتعة. بلوتوث 4.0 يساعد على نقل الملفات بسهولة إلى العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة المتوافقة. ستتمكن من خلال شبكة الواي فاي الدخول الانترنت بسرعات عالية. دقة 1280 * 720 بيكسل عالية الدقة للتمتع بأفضل عرض، و التمتع بوقتك لفترة طويلة. هذا الهاتف باللون الأبيض بتصميم سلس.

سامسونغ غالاكسي s3 يحتوي ميزة سمارت ستاي

سامسونغ غالاكسي S3 نيو يتعرف بسهولة على صوتك و يمكنك من تنفيذ المهام تلقائياً بكل سهولة. يمكنك ضبط وقت التنبيه لإيقاظك من النوم. لن يفوتك أي مناسبات خاصة لأنه يمكن للهاتف أن يقوم بتسجيل اللحظات في وقت محدد سلفاً دون القيام بذلك يدوياً. الى جانب ذلك، يمكن تخفيض عدد الأرقام المفضلة تلقائياً كلما احتجت إلى ذلك. يمكنك أيضا السماح للهاتف بتقرير المكالمات التي ينبغي الرد عليها والتي لا ينبغي.

سامسونغ غالاكسي s3 يحتوي ميزة سمارت ستاي

ميزة سمارت ستاي تتبع أي عملية مفاجئة تلقائياً. سواء كان البحث على الانترنت أو قراءة كتاب إلكتروني، فور القيام باي عملية يتم تشغيله تلقائياً ليضيف تجربة مشاهدة رائعة.

اكتشف أحدث التطورات التكنولوجية من DLNA مع ميزة AllShare Play المدمجة في الهاتف.تشغيل مقاطع الفيديو من الجهاز إلى التلفزيون و تشغيل الأغاني على نظام هاي فاي لا يزال بسيط، واي فاي دايركت يساعدك على عرض المستندات وملفات الوسائط الرقمية بسرعة و سهولة على الأنظمة الإلكترونية الأخرى.

شارك الصور مع أصدقائك من خلال هذه ميزة مشاركة الصور عندما ترتبط مع الأصدقاء عبر مجموعة من التشكيلات المختلفة من وسائل الاعلام الاجتماعية، ستحفاظ على الأحداث مع أصدقائك في حياتك.

تصميم سامسونغ غالاكسي S3 نيو المريح بهيئة جذابة و منحنيات سلسة التعامل و أطراف ممتازة. هذا يزيد من مستوى راحتك أثناء استخدام الهاتف و إرسال الرسائل. الحواف المنحنية للهاتف تضيف أناقة إلى جهاز التابلت.

خاصية (POP UP PLAY ) هذه الميزة تقوم بأداء المهام في نفس الوقت. بينما تشاهد واحدا من أفضل الأفلام، يمكنك الدردشة مع أصدقائك في وقت واحد و تعرف عن الأحداث في حياتهم. بينما تعرض شاشة 12.19 سم إتش دي سوبر أموليد الصور بوضوح أفضل، يقوم المعالج رباعي النواة بإبقاء الرسائل الفورية تتدفق بسلاسة.

سامسونغ غالاكسي s3 يحتوي ميزة سمارت ستاي

شاشة 12.19 سم (4.8 إنش) عالية الدقة سوبر أموليد دائما تعرض الصور المشرقة من الألوان المفعمة بالحيوية. مع القيام بالعمليات بمعدلات أسرع، يبقي ميزة تشغيل الفيديو عالية الدقة برفقتك خلال متابعتك للأفلام. إلى جانب هذه الميزة، هذا الهاتف الذكي يستهلك الحد الأدنى من الطاقة.

ستحصل على صورة لأفضل ابتسامة في المناسبات الرائعة، وذلك لأن هذا الهاتف يأتي بمعدل من 8 إطارات مما يساعدك على اختيار أفضل صورة من بين مجموعة.

يتوفر الهاتف في مصر بسعر 1899 جنيه أما في الكويت بسعر 59 دينار وفي الإمارات بسعر 696 درهم وفي السعودية يتوفر بسعر 730 ريال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ غالاكسي s3 يحتوي ميزة سمارت ستاي سامسونغ غالاكسي s3 يحتوي ميزة سمارت ستاي



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates