سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس هاتف الرائع
آخر تحديث 04:05:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامسونغ غالاكسي S5 ميني ديوس هاتف الرائع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونغ غالاكسي S5 ميني ديوس هاتف الرائع

سامسونغ غالاكسي S5 ميني ديوس
لندن - صوت الإمارات

هاتف مميز جديد من سامسونغ مصمم ليلائم يدك مثل القفاز يمتاز بأبعاد تبلغ 131.1 * 64.8 * 9.1 ملم، مما يجعل الجهاز سهل الحمل للغاية، كما ويمتاز أيضًا بخفة وزنه الكبيرة التي تسهل من أمر حمل الجهاز معك طوال اليوم دون أن تشعر بأي إنزعاج منه على الإطلاق. هذا الهاتف الرائع متوفر بلون عصري خلاب ومجهز بشاشة عالية الوضوح بقياس 4.5 انش، تجعل من العرض مميزًا للغاية بفضل تقنية سوبر اموليد التي تم تزويد الشاشة بها، توفر لك هذه الشاشة عرضًا بدقة 1280 * 720 بكسل، مما يعني أنك ستتمكن وأخيرًا من إلتقاط كل تفاصيل الإثارة والمتعة التي لم تتمكن من مشاهدتها من قبل، كما وأن العرض الذي ستشاهده على الجهاز سيبدو واقعيًا للغاية بفضل قدرة الشاشة على إنتاج 16 مليون لونًا مختلفًا يزيد من واقعية العرض لدرجة كبيرة. هذا بالنسبة للألوان التي تستطيع الشاشة إنتاجها، إلا أن لهذه الشاشة الكبيرة فوائد أخرى، وخصوصًا عند مزج قدراتها مع معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيغاهيرتز، فإن الناتج سيكون سحريًا، فهذا المعالج الرائع يجعل من تعدد المهام أمرًا ممتعًا وسلسًا للغاية، كل فوائد مثل هذه المميزات تتضاعف بشكل كبير على هذا الجهاز الممميز بفضل نظام التشغيل اندرويد كت كات الممميز الذي يعمل به، والذي يمكنك من العمل على الجهاز وكل تطبيقاته بسهولة كبيرة.

سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس هاتف الرائع

يمتاز هذا الهاتف الرائع بتصميم نحيف رائع المظهر وذو سمك يبلغ 9.1 ملم، في حين تبلغ أبعاده الكاملة 131.1 * 64.8 * 9.1 ملم، لتجعل من الجهاز سهل الحمل للغاية؛ وهذا لأنك ستتمكن وبكل سهولة من حفظ الجهاز في جيبك أو محفظتك بكل سهولة، قامت الشركة الصانعة بإدراج العديد من تقنيات غالاكسي اس 5 في تصميم هذا الجهاز، مما يعني أنك لن تحصل على أي شيء من هذا الجهاز سوى الأفضل، ولكن بتصميم أصغر وأكثر أناقة.

سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس هاتف الرائع

إن هذا الجهاز المميز حاصل على شهادة IP67 يعطي ميزة عدم القلق على الجهاز عند إستخدامه في يوم ماطر أو حتى خلال عاصفة رملية؛ وهذا لأن الهاتف مقاوم لكل من الماء، السوائل الأخرى، الغبار، الرمل. لا تقلق على هاتفك في هذه الأجواء الصعبة أبدًا؛ فهو قادر على التعامل معها.

يضمن لك هذا الهاتف أن لا تتضرر لتفويت تلك المكالمات المهمة أو عدم الإطلاع على تلك الرسالة الواردة خوفًا من نفاذ البطارية في الظروف الصعبة التي تبدو بها البطارية على وشك النفاذ بالكامل. فلمثل هذه الظروف، تم تجهيز الهاتف بوضع الترا لتوفير الطاقة والذي يعمل عند إنخفاض مستوى الطاقة بالبطارية على تحويل العرض إلى اللونين الأبيض والأسود، وقف كل التطبيقات الغير ضرورية بالإضافة إلى ميزات الهاتف المختلفة التي تسبب إستهلاك البطارية ونفاذها، مما يوفر لك المزيد من الطاقة التي تحتاجها لإجراء تلك المكالمة المهمة.

هذا الهاتف الرائع مزود بشاشة عالية الوضوح بقياس 4.5 انش توفر لك الكثير من المتعة، فمشاهدة الأفلام، لعب الألعاب وتصفح الإنترنت سيبدو أكثر متعة من ذي قبل، تعمل هذه الشاشة المميزة بتقنية سوبر اموليد التي توفر لك عرضًا رائعًا لم تشاهد شيئًا بمثل جودته، مع هذا النوع من القدرة على إنتاج الألوان العالية، سيكون أمر تمتعك بعرض يحاكي الواقع أمرًا مضمونًا بالكامل.

سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس هاتف الرائع

لكل تلك اللحظات المميزة، نقدم لك كاميرا الجهاز الخلفية بدقة 8 ميجابكسل، والتي تساعدك على إلتقاط العديد من الصور المشرقة والمميزة لكل تلك اللحظات الغالية والتي لا تقدر بثمن لتحتفظ بها إلى الأبد. هذه الكاميرا مزودة بمستشعر سي موس، الذي يمتاز بإنتاج العديد من الصور المشرقة والمميزة، أما تصوير مقاطع الفيديو، فهذه الكاميرا تستطيع إلتقاط مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة تبلغ 1920 * 1080 بكسل بمعدل تحديث إطار يبلغ 30 إطارًا بالثانية الواحدة، مع هذه الكاميرا المميزة، لن تضيع أية لحظة مميزة دون إلتقاطها، لتبقى ذكراها معك إلى الأبد.

سيمكنك هذا الجهاز الرائع من سامسونغ من توديع كل تلك الكلمات والأرقام السرية التي تجد نفسك مضطرًا لحفظها لمنع كل الأشخاص الغير مخولين من الإطلاع على بياناتك ومعلوماتك الخاصة. فهذا الجهاز مزود بقارئ بصمات، مما يجعل كل ما تحتاجه لفتح الهاتف هو إصبعك لا غير، هذا ما يمكنك من حفظ كل بياناتك المهمة بعيدًا عن أعين من تريد إبقاءها بعيدًا عنهم، كما ويمكنك إستخدام هذه الميزة لتتمكن من أداء مهمات مختلفة بواسطة هاتفك مثل إجراء دفعات من حسابك البنكي!

سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس هاتف الرائع

يقدم لك هذا الهاتف كل ما تحتاج وتحب بمتناول يدك، حتى لا يضيع وقتك سدى، فهو يوفر لك واجهات مستخدم مختلفة ومميزة تمكنك من العمل على الجهاز بكل سلاسة وقوة بفضل نظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4 الذي يعمل به الجهاز، والذي يوفر لك تجربة إستثنائية تمتاز بالسلاسة أثناء العمل على الجهاز.

سعر الهاتف بالدولار الأميركي 320 دولار
سعر الهاتف في الإمارات 1173 درهم 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس هاتف الرائع سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس هاتف الرائع



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates