سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i يقدم أداء متميزًا
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامسونغ غراند نيو بلس GT-I9060I يقدم أداء متميزًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونغ غراند نيو بلس GT-I9060I يقدم أداء متميزًا

غراند نيو بلس GT I9060I يقدم أداء متميزاَ
لندن - صوت الإمارات

بتصميم أنيق للغاية و نحيف، سامسونغ غراند نيو بلس GT I9060I يقدم أداء متميزاَ مع تعدد المهام السلس. نحيل ومدمج، تم تصميم غراند نيو بلس ليناسب تماماَ في جيبك. وزنه 160 غم فقط، و يتميز بهيكل ضيق بلون أسود من الخلف. قم بتصفح الإنترنت، و مشاهدة الأفلام، و أشرطة الفيديو أو إلعب الألعاب على شاشة 5 إنش TFT تعمل بالشحنة الكهربية بدقة WVGA. يأتي الجهاز بمعالج 1.2 جيغاهيرتز رباعي النواة وذاكرة رام 1 جيغابايت لنحو سلس، أداء خال من أي خلل أثناء التشغيل، وتعدد مهام لا تشوبه شائبة.

سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i يقدم أداء متميزًا

تم تزويد الجهاز بنظام التشغيل أندرويد كيت كات، والذي يقدم واجهة مستخدم جديدة. ويحتوي الهاتف على كاميرا 5 ميغابيكسل خلفية مزودة بفلاش إل إي دي و القدرة على الضبط التلقائي للصور، بالإضافة إلى كاميرا 2 ميغابيكسل الأمامية التي تمكنك من التقاط صور شخصية واضحة ونقية. ويقدم 8 جيغابايت من الذاكرة الداخلية التي تمكنك من زيادتها ما يصل إلى 64 جيغابايت عن طريق إضافة بطاقة مايكرو إس دي خارجية. يمكنك الاتصال بأجهزة أخرى عن طريق مدخل مايكرو يو إس بي لنقل البيانات الخاصة بك وملفات الوسائط المتعددة من جهاز الكمبيوتر بمعدل أسرع من ذلك بكثير. يمكنك أيضًا مشاركة الملفات الرقمية الخاصة بك عن طريق البلوتوث المتوفر على هذا الجهاز. ويقدم الهاتف اتصال شبكة واي فاي ودعم الجيل الثالث لاتصال أسرع مع العالم من حولك. كما يدعم شريحتين للإتصال لراحة الاستخدام. سامسونغ جالكسي غراند نيو يضم بطارية 2100mAh فعالة تعطيك ما يصل إلى 11 ساعة من الجيل الثالث من وقت التحدث و 430 ساعة من زمن الانتظار على شبكة الجيل الثالث.

سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i يقدم أداء متميزًا

سامسونغ غالاكسي غراند نيو بلس هو جهاز جديد كليًا يوفر لك الميزات المفيدة و تعطيك تحسين تجربة المستخدم. يتميز بشاشة TFT تعمل باللمس 5 إنش تتيح لك تصفح الانترنت، ومشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مع تعزيز السطوع والوضوح السلس. تنفيذ العديد من المهام بسهولة تامة من مشاهدة الأفلام أو أشرطة الفيديو على الانترنت دون أي خلل، وتشغيل تطبيقات أخرى دون أي تأخير، في كل مرة، ذلك بفضل المعالج القوي الذي يأتي متكامل مع هذا الجهاز. البطارية الكبيرة ذات القدرة العالية تعطيك مدة تشغيل تصل إلى 10 ساعات. وبالإضافة إلى ذلك، اتصال واي فاي و بلوتوث يمكنك من مشاركة الصور الخاصة بك الملتقطة على سرعات عالية بواسطة الكاميرا 5 ميغابيكسل الخلفية.

سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i يقدم أداء متميزًا

يمكنك تشغيل تطبيقين في نفس الوقت، كل ذلك بفضل ميزة multi window التي تأتي مع هذا الجهاز. ميزة Pop Up Play تمكنك من فتح وتغيير حجم نافذة معينة بحيث يمكنك مشاهدة فيديو إثناء إرسال رسائل نصية أو تصفح الإنترنت. إجراء المكالمات، و إرسال الرسائل، و أكثر من ذلك بكثير بيد واحدة فقط، مع مساعدة من وظيفة One Handed Operation. فتحات بطاقة SIM المزدوجة ندعك تستخدم اثنين من أرقام الاتصال المختلفة في وقت واحد بحيث تبقى الاتصالات الشخصية والمهنية منفصلة.

سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i يقدم أداء متميزًا

سامسونغ غراند نيو بلس بتصميم ضئيل و نحيف، مع حواف مدورة نظيفة. وزنه 160 غم خفيف و سهل الحمل.

وعن الأسعار التقريبية للموبايل فيتوفر الهاتف في مصر بسعر 1225 جنيه أما في الامارات بسعر 455 درهم وفي الكويت يتوافر بسعر 38.900 دينار أما في السعودية فيتوافر بسعر 508 ريال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i يقدم أداء متميزًا سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i يقدم أداء متميزًا



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates