مواصفات وأسعار xperia™ m2 aqua في الإمارات
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواصفات وأسعار Xperia™ M2 Aqua في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواصفات وأسعار Xperia™ M2 Aqua في الإمارات

Xperia™ M2 Aqua
دبي ـ صوت الإمارات

يستلهم Xperia M2 Aqua تصميمه من هواتف Sony المتميزة المضادة للمياه*، مع تفاصيل تتميز بالدقة وغلاف محكم مبتكر. ويتميز هذا الهاتف الذكي LTE فائق السرعة بالمتانة بنفس قدر رونقه، وسوف يتحمل الهرولة خلف الحافلة تحت الأمطار أو السقوط غير المتوقع في الحوض.

كما أن الهاتف Xperia M2 Aqua المتوافق مع IP65 وIP68، محمي ضد تخلل الغبار والأتربة داخله كما يتميز بكونه مضاد للمياه. بشرط إغلاق جميع المنافذ والأغطية بإحكام، يكون الهاتف (i) مقاوم للغبار والأتربة و(ii) محمي ضد نفاثات المياه ذات الضغط المنخفض من جميع الاتجاهات الممكنة.

مواصفات وأسعار xperia™ m2 aqua في الإمارات

يمنحك الهاتف Xperia M2 Aqua مقاومة حصرية للماء بسعر مناسب. أحضره بجانب حمام السباحة وسجّل القفز والغوص والغوص المقوس بالكاميرا ذات دقة 8 ميغابكسل. استخدم مفتاح الكاميرا المخصص للوصول بسهولة إلى الكاميرا، أو تحول إلى الفيديو لالتقاط مظاهر المرح أثناء الحركة. وإذا أصاب البلل هاتفك عندما ينثر أصدقاؤك الماء عليك، فما عليك سوى مسحه والاستمرار في التقاط الصور.

مواصفات وأسعار xperia™ m2 aqua في الإمارات

نعلم أنك غالبًا ما تريد من الهاتف الذكي القيام بأكثر من مهمة واحدة في نفس الوقت. مثل تشغيل الموسيقى أثناء تصفح الويب، أو تشغيل تطبيقات متعددة أثناء إجراءك مكالمة. من خلال السرعة الفائقة لـ 4G/LTE، يفي Xperia M2 Aqua بمتطلباتك بحيث يمكنك الاطلاع على ما هو جديد.

استمتع بالوصول إلى كل المناطق مع Xperia Lounge، بدءًا من خوض المسابقات الحصرية وحتى اقتناء هدايا المنتجات والحصول على مقاطع جديرة بالمشاهدة. استكشف خبرات عظيمة بنقرات أصابعك

يفخر الهاتف الجوال Xperia M2 Aqua بكاميرا 8 ميجا بكسل لالتقاط صور مميزة. كما تتميز الكاميرا أيضًا باحتوائها على مستشعر صور الهاتف الجوال Exmor RS™‎ فضلاً عن تقنية التصوير الديناميكي بعيد المدى لكل من الصور مقاطع الفيديو، ما يتيح لك دقة رائعة وسطوعًا متميزًا في أي نوع من أنواع الإضاءة.

من المشاهد الليلية المضيئة إلى الصور القريبة الملتقطة عن قرب، يتعرف الوضع التلقائي الفائق على ما يصل إلى 36 نوعًا من أنواع المشاهد ويقوم بتعديل الإعدادات تلقائيًا، ليساعدك في الحصول على أفضل الصور في أي وقت، وفي أي مكان. ونظرًا لأنه الوضع الافتراضي للكاميرا، يعمل الوضع التلقائي الفائق على تشغيل وضع HDR وإيقاف تشغيله حسب المشهد. حيث يلتقط الوضع HDR عدة صور بمستويات مختلفة من درجة الإضاءة، ثم يدمجها معًا لتبدو صورك طبيعية – حتى في وجود إضاءة خلفية.

تقنية HDR (نطاق ديناميكي فائق) هي تقنية تصوير تقدم لك صورًا واضحة حتى في وجود إضاءة خلفية قوية. باستخدام تقنية HDR، يلتقط الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android نفس الصورة بمستويات مختلفة من درجة الإضاءة ويفصلها إلى طبقات لإنشاء صورة واحدة مُحسَّنة. وبفضل تقنية HDR لمقاطع الفيديو، يمكنك تصوير الأفلام في حالات التباين العالية. يمكنك الحصول على لقطات رائعة، حتى إذا كان الهدف الذي تريد تصويره أمام نافذة أو أمام غروب الشمس.

صُممت الكاميرا بالوحدات النمطية ذاتها التي صُممت بها كاميرات Sony الرائدة. ويعد مستشعر Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال تطورًا لتقنية مستشعر الصور من Sony، مع الجيل التالي من مستشعر الإضاءة BSI. باستخدام تقنية الإضاءة وخفض تشويش الألوان، طوّرنا كاميرا يمكنها التقاط صور فائقة الدقة مع أقل قدر من التشويش، حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. كما يمكنك الآن إعادة إنتاج أهداف التصوير بألوان مفعمة بالحيوية والتقاط الوجوه والصور ليلاً بنقاء مذهل.

تصوير مقطع فيديو ثابت بهاتفك الذكي الذي تستخدمه يوميًا ليس بالأمر السهل. مع هاتف Xperia M2 Aqua، تختلف القصة تمامًا. يقوم SteadyShot™‎‎ بموازنة حركتك، من خلال التحريك بانسيابية وجعل صورك أكثر استقرارًا حتى في مقاطع الفيديو فائقة الوضوح (Full HD) بدقة 1080. والنتيجة هي الحصول على مقاطع فيديو في غاية الثبات.

يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر 994 درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وأسعار xperia™ m2 aqua في الإمارات مواصفات وأسعار xperia™ m2 aqua في الإمارات



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates