أبرز المعالم السياحية في مدينة بوسطن الأميركية
آخر تحديث 02:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز المعالم السياحية في مدينة بوسطن الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز المعالم السياحية في مدينة بوسطن الأميركية

مدينة بوسطن الأميركية
بوسطن - صوت الامارات

تعتبر مدينة بوسطن واحدة من أقدم المدن في الولايات المتحدة، وتفتخر المدينة بتاريخ طويل مع الحقبة الاستعمارية والحرب الثورية، لذلك ترتبط معظم معالم الجذب في المدينة بهذه الفترة، ويعتبر مسار الحرية أفضل طريقة لاستكشاف هذه المعالم التاريخية، كذلك تحتضن بوسطن مجموعة من المتنزهات الجميلة والشوارع المرصوفة بالحصى والعديد من المتاحف الغنية.

حجز فنادق بوسطن عبر بوكينج
وتتمتع بوسطن بمزيج فريد بين ماضيها باعتبارها مهد الاستقلال الأمريكي، وحاضرها كمدينة متطورة خاصة بعد خطة التجديد الضخمة التي دامت 15 عام، حيث أصبحت مناطق الجذب السياحي في بوسطن أكثر جاذبية والوصول إليها أكثر سهولة من ذي قبل.

أفضل المناطق لزيارتها في بوسطن
1- مسار الحرية
يمر مسار الحرية الذي يمتد بطول 3 أميال على 16 من المعالم التاريخية الرئيسية في المدينة، والتي يمكن تتبعها من خلال خط الطوب الأحمر في الرصيف، وتشمل أبرز هذه المعالم “المدفن القديم” وهو أقدم مقبرة في بوسطن حيث دفن بول ريفير وصموئيل آدمز وجون هانكوك، والبيت الجنوبي القديم وبيت الدولة القديم ومنزل بول ريفير وكنيسة الشمال القديم وينتهي عبر الجسر في شارلستون بالسفينة الحربية يو اس اس الدستور التي تضم 54 بندقية ونصب تل بنكر المصنوع من الجرانيت.

طالع كذلك.. أفضل التجارب السياحية في ولاية ماساتشوستس الأمريكية

2- قاعة فانويل
 بنيت قاعة فانويل المعروف باسم “مهد الحرية” بين عامي 1740 و1742 من قبل التاجر بيتر فانيويل كقاعة سوق، وقد وافقت المدينة بشرط أن تكون مفتوحة دائماً للجمهور، ولا يزال الطابق الأرضي مشغولاً بأكشاك السوق، بينما يضم الطابق العلوي قاعة المجلس التي كانت في القرنين الـ18 والـ19 مكانًا للقاء الثوريين، وفي الطابق الرابع يوجد متحف المدفعية القديمة الذي يضم مجموعة من الأسلحة ولوحات المعارك الهامة.

3- فينواي بارك
 تعد فينواي بارك أحد أكثر المجمعات الرياضية أسطورية في البلاد، وهو موطن فريق ريد سوكس الشهير الذي افتتح في 20 أبريل عام 1912، وتحتوي الحديقة على الملعب الأخضر الشهير وبقايا لعبة البيسبول القديمة مثل لوحة النتائج التي يتم تشغيلها يدويًا، ومدرجات تتسع لـ33.871 متفرج فقط مما يجعل الحصول على تذاكر صعباً للغاية.

4- بوسطن كومون
 تقع بوسطن كومون التي تعد أقدم حديقة في أمريكا في قلب المدينة، وتجذب هذه المساحة الخضراء السكان المحليين على مدار العام، وتضم العديد من المعالم الأثرية والمقابر القديمة التي يرجع تاريخها إلى عام 1756.

وفي المقابل على الجانب الغربي من شارع تشارلز تقع الحديقة العامة التي تبلغ مساحتها 24 فدانًا وهي أقدم حديقة نباتية في أمريكا، وهي موطن تمثال الفروسية لجورج واشنطن فضلاً عن مجموعة من التماثيل ذات الطراز الفيكتوري.

5- بيكون هيل
يعد بيكون هيل واحداً من أجمل أحياء مدينة بوسطن، وكان هذا الحي موطن العائلات الثرية في المدينة، ويحتوي على مجموعة من المنازل المبنية من الطوب، أشهرها منزل لويزا ماي ألكوت التي عاشت هنا من عام 1880 إلى 1888، ومتحف منزل نيكولس وهو منزل على الطراز الفدرالي صممه المهندس المعماري المحلي تشارلز بولفينش، ويحتضن هذا المتحف مجموعات من الأثاث من القرن الـ16 والـ17، وفي الطرف الغربي من بيكون هيل يقع شارع شارل الذي عدداً من المحلات التجارية.

6- متحف بوسطن للفنون الجميلة
يعد متحف بوسطن للفنون الجميلة أحد المتاحف الفنية الرائدة في البلاد، وهو يفتخر بمجموعاته من اللوحات الانطباعية والكنوز المصرية القديمة والفنون الجميلة الآسيوية والفارسية واليونانية القديمة والشرق أوسطية، كما يحتوي المتحف على جناح أمريكي كامل يضم مجموعات بارزة من اللوحات الأمريكية والأثاث والفنون الزخرفية والفنون الشعبية والأواني الزجاجية، وتشمل أبرز المعروضات تمثال مصري يعود للملك مايكرينوس وملكته ويبلغ عمره حوالي 4500 عام.

7- متحف العلوم
يحتوي هذا المتحف على أكثر من 700 معرض دائم تدور حول مواضيع الفيزياء والبيولوجيا والكيمياء والإيكولوجيا وعلم الحيوان وعلم الفلك والحواسيب، وتشمل المعالم البارزة حفرية عمرها 65 مليون سنة تم اكتشافها في داكوتا بادلاندز، وحديقة الفراشات حيث يمكن للزوار المشي بين الفراشات الطائرة في حديقة شتوية مليئة بالنباتات الغريبة، ومركز الأرصاد الجوية والقبة السماوية.

 8- مكتبة بوسطن العامة

تقع مكتبة بوسطن العامة في ساحة كوبلي، وقد تأسست المكتبة عام 1848 كأول مكتبة إقراض تمولها الحكومة في البلاد، وتم تصميم المبنى الحالي من قبل المهندس المعماري تشارلز فولن ماككيم الحالي في عام 1895، وتتزين من الداخل بلوحات جدارية من عصر النهضة ومنحوتات جرانيتية من قبل النحات الأمريكي البارز أوغسطس سان غاودين، وثلاث مجموعات من الأبواب البرونزية من قبل دانيال تشيستر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز المعالم السياحية في مدينة بوسطن الأميركية أبرز المعالم السياحية في مدينة بوسطن الأميركية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز المعالم السياحية في مدينة بوسطن الأميركية أبرز المعالم السياحية في مدينة بوسطن الأميركية



خلال عرض فيلمها المُشارك في الدورة الثانية والسبعين

ماريون كوتيار تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان "كان"

باريس - مارينا منصف
خطفت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار الأنظار إليها على السجادة الحمراء لعرض فيلم Matthias & Maxime المشارك بالمسابقة الرسمية في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ72، إذ حضرت بملابس مثيرة أظهرت منطقة الخصر على شورت، وحضر مخرج الفيلم جزافيي دولان وعدد من الضيوف. تدور أحداث الفيلم في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تلفزيوني سابق لمسلسل ينتمي إلى نوعية "الويسترن" أو الغرب الأميركي، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون. يركز الفيلم على سلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينات من القرن...المزيد

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates