الابتعاد عن ارتداء البنطلونات القماشية للحفاظ على مظهر الشباب
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الابتعاد عن ارتداء البنطلونات القماشية للحفاظ على مظهر الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الابتعاد عن ارتداء البنطلونات القماشية للحفاظ على مظهر الشباب

الابتعاد عن ارتداء البنطلونات القماشية
القاهرة - صوت الإمارات

تعدّ البنطلونات القماشية بخصر عال، من الأنماط الرائجة منذ أعوام، لكنها ليست من الخيارات المفضلة لدى الغالبية الساحقة من الرجال. وبعض الرجال ما زالوا عالقين في تلك الحقبة، ويعتمدون على هذا النمط، وهم عادة الفئات العمرية الأكبر سناً، وسواء كان الرجل في مراحل عمرية متقدمة أو في ريعان الشباب، فإن هذا الخيار يجعلك تبدو أكبر سناً.

والبنطلونات هذه خصوصاً التي تمتلك ثنيات أمامية لا تظهر شكل الجسد بشكل واضح، كما أنها في حال لم تكن مناسبة بشكل مثالي جداً، فهي تمنح الجسد شكلاً قبيحاً. وهناك أنماط عديدة جداً من السراويل القماشية المتوسطة الحجم أو الضيقة والمخصصة لجميع الفئات العمرية، وهي الخيار المثالي البديل عن السراويل الواسعة. 

 وجميع الملابس يجب أن تكون مناسبة تماماً، فلا هي واسعة أكثر مما يجب أو ضيقة أكثر مما يجب. الملابس الضيقة جداً ستجعلك تظهر بطلّة فكاهية، أما الملابس الواسعة، فهي لا تضيف السنوات فحسب، بل تجعلك تبدو أكبر حجماً مما أنت عليه. والجاكيتات الطويلة والواسعة تظهرك وكأنك في عقدك الرابع، على الرغم من أنك قد تكون في عقدك الثاني. لذلك يجب الحرص على اختيار المقاسات المناسبة، والتي تظهر شكل جسدك. 

واللون الذي تختاره يجب أن يتلاءم بطبيعة الحال مع لون بشرتك، لكن هناك بعض الألوان التي قد تناسبك لكنها مملة جداً، وتجعلك تبدو أكبر سناً. واللون البني والرمادي الفاتح مثلاً من الألوان التي تضيف سنوات لا تعدّ ولا تحصى، خصوصاً إن لم يتم دمجها مع ألوان أخرى. مثلاً إن كانت بشرتك فاتحة اللون، فإن اللون الأسود لا يناسبك؛ لأنه سيجعلك تبدو أكبر سناً.  ولدنيم القابل للتمدد خيارًا مثاليًا، يمنحك عادة الراحة والأناقة. لكن بعد مدة وحين يتمدد القماش أكثر مما يجب، فإن القماش يبدأ بالظهور على شكل تجعدات وتكتلات. وهذه "الترهلات" في القماش تجعلك تبدو أكبر سنًا. لذلك عند اختيار الجينز، حاول اختيار النوع الذي يحتوي على ٢٪ من الأقمشة القابلة للتمدد.

وهناك بعض الإطارات للنظارات الطبية أو الشمسية المملة بشكل يفوق الوصف، كما أن اختيار الإطار غير المناسب لشكل الوجه يمكنه وبسهولة إضافة سنوات عديدة. لذلك إن كنت في مرحلة الشباب، حاول اختيار الأنماط المرحة التي تناسب شكل وجهك وشخصيتك. أما إذا كنت في المراحل العمرية المتقدمة، فحاول عدم اختيار الإطارات الضخمة، في محاولة منك لتغطية التجاعيد تحت عينيك، كما لا تحاول اختيار الألوان البراقة جداً؛ لأنها ستجعلك تبدو متصابياً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الابتعاد عن ارتداء البنطلونات القماشية للحفاظ على مظهر الشباب الابتعاد عن ارتداء البنطلونات القماشية للحفاظ على مظهر الشباب



GMT 05:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إطلالات بسيطة للرجل من بدر صالح

GMT 17:55 2020 الأحد ,08 آذار/ مارس

3 ألوان لنظارات شمسية شتوية مميزة

GMT 18:50 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

أساور للرجل لأنّ الأناقة تكتمل في التفاصيل

GMT 17:50 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

استعد للغوص في الأعماق مع ساعات كرونوغراف أوميغا الجديدة

GMT 06:24 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

Tom Ford يصدر مجموعته الرجالية لخريف 2020

GMT 05:13 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

Fendi تطرح مجموعتها الرجالية لخريف 2020

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates