ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم

ساعة رولكس
أبوظبي ـ صوت الإمارات

خلال شهر رمضان، تكثر العزومات والتجمعات، مما يسمح بتحول الأزياء والموضة إلى أسلوب أكثر شرقياً وعربياً، ليتناسب مع أجواء الشهر الكريم، وفي عالم الرجال، تلعب الإكسسوارات وخاصة الساعات، دوراً محورياً في إظهار أناقة الرجل.

تمتد أهمية الساعة إلى ما هو أبعد من وظيفتها الأساسية المتمثلة في معرفة الوقت، فهي بيان للأسلوب الشخصي، ورمز للمكانة والنجاح، وتجسيد للحرفية والابتكار، لذلك إليك أكثر ساعات فاخرة يمكن أن تمنحك مظهراً فاخراً خلال شهر رمضان.

    رولكس

رولكس جي إم تي ماستر II أكثر من مجرد ساعة؛ فهي رمز للهيبة والأناقة، حيث إن إطارها المميز ذي اللونين، وتصميمها القوي، وحرفيتها عالية الجودة يجعلها خياراً ممتازاً للذين يتطلعون إلى الإدلاء ببيان جريء، وتعد وظيفة المنطقة الزمنية المزدوجة للساعة ميزة عملية إضافية تجعلها ملحقاً أساسياً للذين يسافرون خلال الشهر. ابتكرت رولكس، العلامة التجارية المرادفة للنجاح والإنجازات، تحفة فنية تجمع بين الأداء الوظيفي والأسلوب بسلاسة.

    باتيك فيليب

عندما يتعلق الأمر بالأناقة البسيطة، تبرز Patek Philippe Calatrava، إذ إن خطوطها الواضحة وميناءها البسيط وحالتها الرفيعة تجعلها قطعة خالدة تتحدث كثيراً عن الذوق الرفيع لمرتديها.

تعمل علبة الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والحزام الأسود من جلد التمساح على تعزيز جاذبيتها الفاخرة، مما يدل على السحر الخفي الذي يميز العلامة التجارية. تقدم Patek Philippe المعروفة بتقاليدها في الابتكار، مجموعة من الساعات، لكن Calatrava بتصميمها البسيط، تظل كلاسيكية.

    أوديمار بيغيه

تُعد ساعة Audemars Piguet Royal Oak المشهورة بإطارها ثماني الأضلع الفريد ومينائها «Grande Tapisserie»، مزيجاً مثالياً بين الطابع الرياضي والأنيق.تضفي الساعة بهيكلها وسوارها المصنوعين من الفولاذ المقاوم للصدأ، لمسة عصرية على إطلالة الرجل، بينما يمنح قرصها الأزرق لمسة من الألوان التي تبرز جمالها على المعصم. تبتعد هذه الساعة عن التصاميم التقليدية، وتقدم منظوراً جديداً لما يمكن أن تكون عليه الساعات الفاخرة، فهي تعرض أسلوباً جريئاً في التصميم لا يتنازل عن التطور.

    فاشرون كونستانتين

تعد ساعة Patrimony من فاشرون كونستانتين مثالاً للأناقة الكلاسيكية، هيكلها النحيف، ومؤشراتها البسيطة، وتصميم قرصها البسيط تجعل منها ساعة أنيقة وبسيطة ومكملة لإطلالة أي رجل ذكي وعصري.

تضفي الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا والحزام البني من جلد التمساح إحساساً دافئاً وجذاباً، مما يعكس التزام العلامة التجارية بالتميز والجودة، وهذه الساعة ليست فقط شهادة على تراث فاشرون كونستانتين الغني ولكنها أيضاً انعكاس لخبرتها في صنع ساعات خالدة.

    أوميغا

تعتبر ساعة Omega Speedmaster Professional Moonwatch ساعة غارقة في التاريخ وتتميز بتصميم جريء يجذب المغامرين. قرصها الأسود ومقياس سرعة الدوران ووظيفة الكرونوغراف تجعلها خياراً مثالياً للذين يقدرون الجمال والوظيفة، كما أن مينا الساعة وسوارها المصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ، يضفيان إحساساً ذكورياً قوياً، مما يجعلها إكسسواراً متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه في مناسبات مختلفة. وقد نجحت أوميغا، العلامة التجارية التي كانت جزءاً من العديد من الأحداث التاريخية، في تجسيد روح المغامرة في هذه الساعة.
ساعة Tank Solo من Cartier

    كارتييه

ساعة كارتييه تانك سولو هي ساعة تنضح بالرقي والأناقة، إذ إن مينا الساعة المستطيلة وأرقامها الرومانية وعقاربها الفولاذية الزرقاء أفضل مثال على الأناقة. تضفي علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزامها الجلدي الأسود مظهراً أنيقاً وعصرياً يكمل تاريخ الابتكار الغني للعلامة التجارية كارتييه التي كانت دائماً في طليعة ابتكار تصميمات فريدة ومبدعة، وتعد Tank Solo شهادة على هذا الإرث.
ساعة Reverso من Jaeger-LeCoultre

    جاغر لوكولتر

ساعة ريفيرسو هي ساعة ذات لمسة فريدة من نوعها، تسمح المينا ذات الوجهين بتصميمين مختلفين، كل منهما ينضح بسحره الخاص، ويأتي تصميم الساعة على طراز آرت ديكو وحزامها من جلد التمساح، مما يجعلها مختلفة وأنيقة في نفس الوقت، فهي مثالية لكل رجل يبحث عن التفرد والأناقة، وتجسد هذه الساعة روح الابتكار المتأصلة في جاغر- لوكولتر، وتقدم مزيجاً فريداً من نوعه بين التقاليد والحداثة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رجل أميركي ينطرح أرضًا بعد معرفة قيمة ساعة اشتراها قبل 40 عاما

 

 

منزل آرثور ميلو يتعرّض للسرقة خلال لقاء برشلونة أمام ليفربول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم



GMT 23:21 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر

GMT 02:58 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

نصائح لاختيار بدلة عشاء مثالية للرجال

GMT 20:44 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أجدد صيحات الموضة للرجال وألوانها

GMT 23:54 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

نصائح لتبدو أنيقاً في الخمسينات من عمرك

GMT 01:46 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

النجوم الشباب بإطلالات شتوية مميزة

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates