جيفنشي تطرح نسخة محدودة من عطر داهلي ديفين بمناسبة شهر رمضان المبارك
آخر تحديث 12:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جيفنشي تطرح نسخة محدودة من عطر "داهلي ديفين" بمناسبة شهر رمضان المبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيفنشي تطرح نسخة محدودة من عطر "داهلي ديفين" بمناسبة شهر رمضان المبارك

عطر "داهلي ديفين"
دبي - صوت الامارات

أسطورة تبلغ آفاقاً جديدةً، هي ملكة زمننا – أيقونة يعجز اللسان عن وصف وهجها وسحرها... قل إنّها الشمس بذاتها - غيابها كسوف. هي المرأة صاحبة الهالة المشرقة التي يحتفي بها عطر Dahlia Divin منذ أن أبصر النور.

ثمينة وأسطورية أكثر من أي وقت مضى... يطلّ عطر جيڤنشي الآن بنسخة عطر الرحيق (Nectar de Parfum) محاكياً أعلى معايير الترف والفخامة.

يبقى اللون الذهبي السمة المميزة لعطر Dahlia Divin، وتتجلّى بصمته التي لا يختلف اثنان على رقيّها في هذه القارورة الجديدة. تزيّن القارورةَ أجزاءٌ ذهبيةٌ برّاقة. يتسلّل وميض العطر المصطبغ بالذهب عبر الزجاجة. وتغمر امرأةَ Dahlia Divin لمساتٌ ذهبيةٌ جذابةٌ فيما تصل إلى ذروة أنوثتها.

إكسير القوّة 
الهالة كلّها في عطر ثمين... ابتكر مركّب العطور فرانسوا ديماشي نسخة عطر الرحيق (Le Nectar de Parfum) لتجسيد روح Dahlia Divin احتفاءً بالجمال. إكسير التوهّج المبهر.

تضفي ميموزا، الزهرة الذهبية بامتياز، لمستها الفريدة على هذا العطر الجديد. تزهّر تحت أشعة الشمس الذهبية، ولا شيء يمنعها من التفتّح في قلب الصحراء. كثبان رملية ذهبية بلا حدود، نفحات دافئة تداعب البشرة، نسيم يعبق برائحة زكية عذبة ويهمس في الحواس... تدلّلُ زهرة الميموزا عطرَDahlia Divin Le Nectar de Parfum بهذه المسرّات والمُتَع. فمن غيرها حجر أساس العطر؟ تلقي شعاعها المهيب وكأنّها تحتفي بمعاني الأنوثة.

تتسلّل من عطر Dahlia Divin نفحات زهر الفلّ، فيعود إلى ذاكرتنا ماء العطر بنسخته الأولى مع لمسات الورد الجذابة، بأناقة ورِقّة لم يسبق لهما مثيل. تتزاوج هذه اللمسات الزهرية المنعشة مع لمسات الفيتفر وخشب الصندل الناعمة، المعزّزة بنفحة سخية من حبوب التونكا ومسك الفانيلا، فتثمر عطراً يأسر القلب دون استئذان.

ينساب عطر Dahlia Divin Le Nectar de Parfum على البشرة بنعومة فائقة فيداعب الحواسَ بأنامل شاعرية لا تقاوم. فيخلّف وراءه لمساتٍ غنيةً برّاقةً تحاكي ورقة ذهب ثمينة.

مفهوم السحر في معايير الترف 
الذهب بأبهى حلّة...

لا تقلّ قارورة Dahlia Divin Le Nectar de Parfum الفريدة ترفاً عن العطر الذي تحتضنه، حيث يزدان الزجاج بطلاء لامع، وتعانق خيوطٌ ذهبيةٌ عنقَ القارورة، وتحمل لوحة الكروم المنقوشة اسم هذا العطر الجديد. 

اللون الذهبي في كل مكان. حتى أنّ الغطاء الشفّاف يمسك بأجزاء ورقة الذهب التي تطفو فيه. تُجسّد هذه التفاصيل التزيينية الملفتة للنظر روعة كنز أعيدَ اكتشافه.

فهذه ليست بقارورة عادية، هي بالأحرى جوهرة ورمز زاخر بمعاني الأنوثة والجاذبية الطاغية. تشعّ هذه القطعة المميّزة فخامةً ورقيّاً. يأتي هذا العطر في عبوة مغلّفة بلمسات ذهبية تنضح فخامةً... مثل تحفة فنية نادرة... هي أصلاً قارورة أسطورية.

مصدر السحر 
رحلة إلى قلب الصحراء...

أشعة الشمس الذهبية فوق كثبان رملية لا حدود لها. وسط الرمال الذهبية، يثمر إبداع الهندسة المعمارية عن مفاجأة لا على البال ولا على الخاطر: لمسات جيڤنشي تتحوّل إلى بنية مفعمة بالأناقة. 

يتجلى تباين ملفت بين المناظر الطبيعية القاحلة والجافة من جهة والشكل المعاصر الذي يتخذه هذا المعبد الحديث.

رؤية غير متوقّعة، ظهور مفاجئ: امرأة Dahlia Divin تنزل كل خطوة من هذا المبنى المذهل لتصل إلى الرمال. ملكة معاصرة تغمرها هالة من النور، ومتألقة بعطر يشعّ سحراً مع كل خطوة من خطواتها.

قد يهمك أيضًا

شركات العطور تطرح منتج "شذى" لإطلالة جذابة

تعرف على العطر المفضل لدى العارضة الأميركية اميلي راتاجكوسكي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيفنشي تطرح نسخة محدودة من عطر داهلي ديفين بمناسبة شهر رمضان المبارك جيفنشي تطرح نسخة محدودة من عطر داهلي ديفين بمناسبة شهر رمضان المبارك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيفنشي تطرح نسخة محدودة من عطر داهلي ديفين بمناسبة شهر رمضان المبارك جيفنشي تطرح نسخة محدودة من عطر داهلي ديفين بمناسبة شهر رمضان المبارك



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 04:15 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

البلجيكي ويلموتس مدربا جديدا لمنتخب إيران

GMT 21:23 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

نزاع مرير على مركز دوري الأبطال الإنكليزي

GMT 10:19 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

محمد صلاح يكشف عن سبب بُكائه في كأس العالم

GMT 10:28 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

أياكس أمستردام يُتوَّج بكأس هولندا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates