نصائح لجعلك أكثر جاذبية لدى النساء
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح لجعلك أكثر جاذبية لدى النساء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح لجعلك أكثر جاذبية لدى النساء

الدار البيضاء - ليلى بنزروال

يعتقد مجموعة من الشباب أن الوسامة وحدها كافية لجذب أنظار من حولهم، وينسون في كثير من الأحيان أن الطرف الآخر له نظرة مغايرة دائما للأمور وأنه وعلى الرغم من وكونك رجلا وسيمًا أو ذو جاذبية، فهذا لا يعني أنك كذلك في أعين المرأة، وتذكر دائمًا أن هنالك بعض الأشياء التي قد لا تهتم بها كثيرًا أو حتى لا تعطيها اهتمامًا، لكنها تشكل الكثير بالنسبة للجنس الآخر، فالجمال ليس معيارًا للوسامة ولا للجاذبية، و معظم نجوم العالم الأكثر شعبية سواء على الصعيد الفني أو الرياضي لا يتوفرون على مؤهلات الجمال الحقيقية لكنهم يركزون على أكثر الأشياء التي تجدب الأنثى، ويتجنبون الأخطاء الشائعة التي تفقد الرجل وسامته ونذكر لك اليوم البعض منها. فالناس أذواق وذوق الفتيات هو الآخر يختلف فهناك من تفضل فكرة إطالة الرجل لشعره وهناك من تفضل الرجل صاحب الشعر العادي، وأنت هنا أمام معادلتين إما أن ترضي الطرف الأول أو الثاني، لكننا ننصحك بإرضاء ذوقك أولا وقبل أي شيء آخر أصنع ما شئت فقط لا تبالغ، وإن كنت من عشاق الشعر الطويل فأعلم أن إطالته بشكل كبير أمر مستفز للإناث وهي مسألة تتفق عليها معظم الفتيات على اختلاف أذواقهن. و مؤكد أنه لجمال الإكسسوارات وقيمتها انعكاس على إطلالتك، وقد تكون أول العوامل التي تجدب انتباه المرأة في معظم الأحيان بيد أن المبالغة في وضعها أو استعمال الإكسسوارات الضخمة، يشكل لدا الناس نوعا من النفور، فبعض من الإكسسوارات البسيطة كافية لتجعل إطلالتك متميزة، ودائما الإكسسوارات البسيطة تعطي انطباعًا جيدًا على أناقة صاحبها وتناسب كل الشباب بمختلف أعمارهن، ولا تنسى أبدًا أن المبالغة تبقى من اختصاصات المرأة وتحديها في هذا الأمر ينقص من وسامتك ويعتبر من الأخطاء الفادحة لدا الرجل. هذا و يختلف أيضا رأي النساء بين المعارضة لترك الرجل للذقن وبين من تجده جذابًا أثناء تركه، لكن مرة أخرى يحصل الاتفاق على أن أكثر شيء تكرهه الأنثى في الرجل عدم تقليم أو تهذيب لحيته، فقم بتهذيب لحيتك ولا تهملها ولا تنسى أنه وفي كثير من الأحيان الذقن الطويل تجذب المرأة أكثر. كما أن معظم النساء يعشقن العطور الرجال ويحسسن اتجاهها بجاذبية أكثر من العطور النسائية، حتى أن هنالك عدد من النساء يقمن بشراء العطور الرجالية ويضعنها، لكن المبالغة في وضعها من أكثر الأخطاء شيوعا في صفوف الرجال، فالمرأة تعشق الرائح العطر لا قل ولا أكثر أي أنه يكفي وضع القليل منها سيكون الأمر كاف، كما ننصحك بحسن اختيار العطر بشكل جيد فليس أية عبوة يمكن تسميتها بعطر، فهذا الأخير له جماليته فاحرص على اكتشافها أثناء اقتنائك لعطرك الخاص. هذا و يظهر الرجل الأنيق من أسلوب لباسه، وطريقة اختياره للألوان، لكن الخطأ الشائع يكمن في كون الرجل لا يميز بين الملابس التي تناسب الشباب والأخرى التي تناسب الرجال وهنا يقع الخلط فلكل مرحلة زي خاص بها، من جهة أخرى المرأة تعشق اللون الأسود وكذا اللون الأبيض وتكره الرجل الذي يمزج في الألوان بكثرة وخصوصا الألوان الملفتة للنظر. ومهما  تكون وسامة الرجل وأناقته وحتى لباقته فرائحة الفم قد تقضي على كل شيء خصوصا بالنسبة للمدخنين، وتعتبر رائحة الفم أكثر العوامل التي تجعل المرأة تنفر من الرجل، فما عليك إلا الاهتمام بنظافة فمك قد تستعين هنا بعلكة خاصة برائحة الفم أو عن طريق ماء تنظيف ألف المتوفر في الصيدليات فهو يقضي بشكل كللي على الرائحة، وحينما نتكلم على نظافة الفم فلا بأس من استحضار نظافة البدن والثياب والأظافر فكلها أشياء تركز عليها الناس أكثر مما قد تركز على جمالك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لجعلك أكثر جاذبية لدى النساء نصائح لجعلك أكثر جاذبية لدى النساء



GMT 23:21 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر

GMT 23:12 2024 السبت ,23 آذار/ مارس

ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم

GMT 02:58 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

نصائح لاختيار بدلة عشاء مثالية للرجال

GMT 20:44 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أجدد صيحات الموضة للرجال وألوانها

GMT 23:54 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

نصائح لتبدو أنيقاً في الخمسينات من عمرك

GMT 01:54 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أفضل النظارات للرجال في 2022

GMT 01:28 2022 الجمعة ,01 تموز / يوليو

عمرو دياب في لوك جديد شبيه لستايل "تملي معاك"

GMT 01:47 2022 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للرجال من وحي النجوم الشباب

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates