لطلة صيفية ذكية أجمل موديلات أحذية اللوفر
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لطلة صيفية ذكية.. أجمل موديلات أحذية اللوفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لطلة صيفية ذكية.. أجمل موديلات أحذية اللوفر

موديلات أحذية
القاهرة - صوت الإمارات

الأحذية اللوفر تُعد الخيار المثالي لفصل الصيف، فهي خفيفة وأنيقة وتتوفر بتصاميم عديدة تناسب الإطلالات المختلفة وتلائم الكثير من الأذواق. خلافاً للأحذية الرجالي الأخرى مثل الأكسفورد أو الديربي أو غيرها، فإن الأحذية اللوفر غالباً ما تكون ذات تصميم رسمي وكلاسيكي، ولكنك تستطيع ارتداءها في أوقات مختلفة.

إذا كنت تبحث عن حذاء لوفر ترتديه عوضاً عن الصنادل في فصل الصيف، وأردت إبقاء قدميك منتعشتين طوال الوقت للأشهر المُقبلة، فإليك تشكيلة متنوعة من أحذية اللوفر التي تحمل أسماء عدد من العلامات التجارية العالمية مثل تودز وتوم فورد وكريستيان لوبوتان.

غوتشي

حذاء لوفر كلاسيكي يحمل اسم غوتشي بلون البوردو وبه شريط به مشبك وشعار مختوم في الجزء الخلفي من الكعب، يُضفي هذا الحذاء لمحة كلاسيكية أنيقة على إطلالتك.

بودوان آند لانج

حذاء اللوفر الذي يحمل اسم بودوان آند لانج يعد الأكثر راحة في العالم، يناسب الأشخاص الذين يميلون إلى التحرك كثيراً والتسكع في الشوارع لمسافات طويلة. أعطت بودوان آند لانج الأولوية لتصميم حذاء غير مبطن يأخذ شكل قدمك، كما أن نعليه مُريحان، وفي الوقت نفسه يبدو أنيقاً بشكل لا يُصدق.

جيمي تشو

حذاء مريح بتصميم مميز جرى طباعة نقوش جلد النمر على شعر المهر شديد النعومة، لتحصل في النهاية على حذاء أنيق ومختلف.

كوتش

حذاء أنيق وفي الوقت نفسه مُريح يسمح لك بالجري والتحرك بحرية شديدة، خاصة أن كعبه ونعله مُريحان، كما أن الجزء العلوي منه يتميز بالجلد الناعم، علاوة على ذلك فهو خفيف الوزن ونعله مبطن يمتص الصدمات.

كروكيت & جونز

الحذاء المصنوع من الجلد المحبب يتميز بملمسه الممتع، كما أنه لافت للنظر ويزيد إطلالتك أناقة. هذا الحذاء الذي يحمل العلامة التجارية البريطانية الشهيرة كروكيت & جونز يعتبر تجسيداً للأحذية الكلاسيكية، ويتميز بأنه يبقى لفترة طويلة ويناسب الكثير من الإطلالات والمناسبات.

تودز

إذا كنت تعتقد أن الأحذية اللوفر المخملية لا تناسب إلا مناسبات مُحددة، فعليك تجربة أحذية تودز المخملية والتي تجمع ما بين التصميم الكلاسيكي وفي الوقت نفسه تسمح لك بحرية الحركة والانتقال، وهو حذاء قوي ومتماسك ويمكن ارتداؤه في مناسبات مختلفة ومع إطلالات عديدة.

توم فورد

لأحذية اللوفر التي تصممها توم فورد خصوصية، سواء كان ذلك من ناحية العمق أو الأسلوب أو السعر، تُصنع من الشمواه بلون الشوكولاتة وبها سلسلة ذهبية خاصة، كما أنه قوي ويلائم العديد من المناسبات والإطلالات.

 Our Legacy

بطريقة أو بأخرى فهذه الأحذية تبدو فريدة من نوعها، ومألوفة ورسمية ويمكن ارتداؤها في مناسبات مختلفة، يمكن التعامل معها باعتبارها أحذية كلاسيكية فريدة من نوعها، تتميز بنعلها القوي وتصميمها الخاص، تأكد أنها استثمار رائع في خزانة ملابسك.

كريستيان لوبوتان

في حين أن هذه الأحذية تبدو وكأنها مخملية، ولكن كريستيان لوبوتان صممت هذه الأحذية من الجلد الناعم، كما أنها مبطنة بجلد من الدم الأحمر، هي أحذية راقية ومتواضعة ومثالية لحضور حفلات العشاء والمناسبات الخاصة.

Dune

تعد أحذية اللوفر المصنوعة من الجلد المنسوج خياراً جيداً ومعقولاً لفصل الصيف، فهي تسمح للهواء بالوصول إلى قدميك، لذلك ستكون مثالية للأيام المشمسة الحارة، كما أنها أحذية خفيفة للغاية، لذلك لن تشعر بالألم إذا قمت بالمشي لفترة طويلة، وكذلك ستبدو أنيقًا للغاية إذا جمعتها مع زوج من السراويل المُصممة عند الترزي الخاص بك.

بيرلوتي

أحذية مُستلهمة من الأحذية الهندية الأصلية القديمة، والأحذية التي كان يرتديها الصياد النرويجي والمزارعون قديماً. ومع ذلك فإن أحذية اللوفر بيرلوتي تُضفي لمسة أنيقة على إطلالتك وتجعلك تبدو شديد الأناقة.

دانهيل

صُممت هذه الأحذية كي تساعدك على التحرك بحرية في أي مكان، إنها مثالية للإطلالات الصيفية وتناسب الإطلالات غير الرسمية، لونها الناعم والمميز وتصميمها البسيط يعطيك لمحة أنيقة ومميزة في الوقت نفسه، والجزء الخارجي مصنوع من جلد الغزال المرن، كما أنها مُصممة لتدوم لفترة طويلة.

قد يهمك ايضا  

إليكِ أبرز تصميمات "السروال القصير" المميَّزة لصيف عام 2020

أجمل تصاميم السراويل الواسعة لربيع وصيف 2020

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطلة صيفية ذكية أجمل موديلات أحذية اللوفر لطلة صيفية ذكية أجمل موديلات أحذية اللوفر



GMT 02:58 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

نصائح لاختيار بدلة عشاء مثالية للرجال

GMT 20:44 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أجدد صيحات الموضة للرجال وألوانها

GMT 23:54 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

نصائح لتبدو أنيقاً في الخمسينات من عمرك

GMT 01:54 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أفضل النظارات للرجال في 2022

GMT 01:28 2022 الجمعة ,01 تموز / يوليو

عمرو دياب في لوك جديد شبيه لستايل "تملي معاك"

أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية

GMT 08:13 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات مكياج رائجة هذا الخريف اخترنا لك الأجمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates